COMMENT + VOTE 🌟
Enjoy..
.
.
.مـر على ذالك اليوم مايقارب اسبوعين عندما ذهبت لنيتالي لكن ايضا زرتها مرتان ، وفي ذالك اليوم لاعرف كيف خرج اسمها تلقائياً من فمي .
وها انا الان في المنزل اجلس امام التلفاز وكارول في المطبخ تعد بعض الطعام, لقد اصبحت شخص مقرب لي انها انسانه رائعه جدا حقا وانا اعنيها , اما الاخر لم يتصل او اعلم عنه شي لقد اشتقت له كثيرا .
فتحت هاتفي الجديد لأدخل علي اليوتيوب بتحديد ابحث عن الاغاني حديثه فورا فتحت حسابه هذه اصبحت عاده لدي عندما افتقده اسمع لصوته دخلت لأغنيه التي خرجت توا ... zayn _Let me...
وكلعاده صوته جدا جميــل في البدايه , لكـن بحق اللعنه من تلك اللعينه العاهره لقد اضهر الفيديو خاصته بجوار عاهره تتوددله وايضاء يقبلها ابنه عاهرة كيف لها ان تفعل هذا وهو كذالك اقسم ان رئيتها سأؤريها لعينه بحق افسدت مزاجي اشعر اني بحاجه للأنفجار في البكاء.
لأدخل لأغنيه اخرء بعد مسح وجهي وهدات قليلا من حرقه صدري لقد كان المقطع يبدو كجزئ ثاني له .
يبدو مثييييرر وملامحه البارده والجاده ,لكن لما هي هنا ولعنه بهذه الاغنيه ايضاء هل هي حبيبته الجديده اعلم انه قد انفصل عن الشمطاء جيجي من فتره قالت لي كارول بهذا
لكن ولعنه هل يستمتع معها لانه ولعنه بعد انفصاله عن الشمطاء العاهر اللعين اللهي آمل حقا ان لا تكون حبيبته الرحمه هذا الالم الذي بدا ينخر راسي وصدري .
"كااارووللل" صوتي خرج متحجرج اررريييدد البكاء كيف لي ان اتحمل !.
"ماذا بك عزيزتي هل انتي بخير " قالتها بقلق واضح لتجلس بجانبي لتهم باحتضاني عندما بدات بل بكاء فعلا.
"لما يفعل بي هذا اشعر بمئات الطعنات في صدري ولعنه لا احـد يشعــربـي انا فقط اموت ببط " خرج صوتي بشهقات انا فعلا لا استطيع التحمل اكثر وانا اضرب ناحيه قلبي بتحديد .
*****مـر ما يقارب الاسبوع من تلك اللحضه التي انفجرت بلبكاء فيها, لا انكر اني قد ابكي دائما علي فراشي دون سبب لا اعلم لما بحق مشاعري مطربه كثيرا مؤاخرا .
كنت في غرفتي لا اخرج كثيرا ولا اكل فلا شهيه لدي فقط جسد بلا روح الى متى سأضل هكذا اشتقت له بحق جحيم ادركت ان تلك المشاعر تسمئ الحب هذا ماقالته لي كارول انت تحبينه .
خرجت من الغرفه وتوجهت الي باب غرفته الخاصه لقد حذرني من دخولها
كانت امام عرفتى لما لم افكر بهذا من قبل هو بتأكيد لن يعلم بدات افكر في هذه الفكره الشيطانية اعلم انه سيغضب لكن هذا لايهم دخلت الي الداخل بهدوء انها ليست مغلقه حتي , بدائت في استنشاق رائحته انها عالقه في المكان يا اللهي حتمى هذه نهايتي ستكون بيده.لقد اشتقت لرائحته بحق اخذت نفس عميق ليملأ رئتاي تقدمت من خزانته فتحتها الم ياخذ ملابسه !!
الخزانه مليئه بملابسه اخذت قميص اسود سيكون طويل حين ارتديه. وبلفعل ارتديته فوق بنطال البجامه القصير جدا ليصل الي فخذاي واخذت عطره وبخخت منه في قميصه الذي ارتديه لتكون رآئحته قويه تمددت علا سريره لكي اخذ قيلوله الشعر بقليا من الراحه واخيرا سأنام انا متعبه جدا لان لم انم جيدا في هذا الاسبوع اللعين اغمضت عيناي بتعب وارهاق ....
رايكــم
أنت تقرأ
Love is not mercy || الحب لـيس رحمـه « |Z.M |« " ✔️ "قيد التعديل"
Mystery / Thrillerانا في احدا المقابلات اللعينه الان --------------------------- "ماذا ادركتي بعد تجربتك الأؤلى بزواج " هذا كل مايعلمونه عني اعني لقد ورثتها من ذالك العجوز المسكين. "كم كنت غبيه وبريئه وساذجه في الوقت ذاته ربما همم "قلت ببرود كعادتي لقد كان صفاتي...