COMMENT + VOTE 🌟
ANJOY
.
.
.
.
اما في غرفتها بعد مرور عده ساعات استيقضت من نومها تشعر بتحسن لا زال ذالك الزين يشغل تفكيرها من هو هذا ماخطر في بالها.
سـارا
اشعر بضيق ماذا يحدث لي بعد فتره وجيزه دخلت تلك الممرضه ومعها صینیه من الطعام
"هل تحتاجين شي " قالتها لي بعد وضعها لصينيه علي فراشي
"فلحقيقه اجل اريد الحمام" اسندتني لكي انهض وقفت ودخلت الحمام فقط الم خفيف في جسدي لكن راسي الجحيم فيه لكنه قد هداء .
.
.
.
.
دخلت الي الحمام وقضيت حاجتي اريد ان اغير هذه الملابس ناديت على الممرضه
"هاي هل من ملابس اخراء غير هذه" قلت لها اشعر بتقزز منها فوق هذا لقد نمت اسبوع فيها لا اعلم اذا قد بدلوها لي.
"اجل السيد زين جهز لكي ملابس هنا في الخزانه " قالت ترد علي حسنا اذا ياله من نبيل وو الوسيم اين اختفي بل مناسبه لقد رايته فقط في الصباح.
"اريد ان غير هذه الملابس هل يمكنك ان تأتي بها" قلت لها من خلف الباب
"حسنا" قالت وهي تعطيني اياها بعد مده قصيره .
خرجت من الحمام بعد تبديلي لتلك الملابس المقززه ذات الرائحه المعقمات..
.
.
.
."هل تعرفين كيف كان الحادث تعلمين انا لا اتذكر " قلتها بعد مده من جلوسنا سويا انا و الممرضه ايمى تعرفت عليها انها طيبه جدا.
"اضن انه كان معك فتاه بنفس عمرك ِ تقريباً ,لكن لا اعرف اسمها" قالت لاعقد حاجباي اريد تذكرها.
"هل يمكن ان اراهاا لان ، كيف هي صحتها الان "قلت بقلق واضح لانه الشعور الوحيد الذي راودني الان.
"اجل يمكنك روايتها، لاكن هي بغيبوبه مؤقته" قالت لاتنهد بالم هي ليست بخير.
"حسنا" قالت وهي تنهض لتقدم يدها لي
"هيا " نهضت بهدوء بمساعدتها لنخرج من الغرفه ,كنا نمشي في الممرالذي فيه العديد من الغرف لقد كان المؤدي الي غرفتها دخلنا غرفه كانت في نفس الطابق ،يوجد فتاه ممدده على الفراش حولها اجهزه تنفس وفيها خدوش على وجهها مثلي، اقتربت منها ولا اعلم ماذا يحدث لي رويتي صارت مشوشه بسبب الدموع
لتاتيني بعض اللقطات اتذكر انها لمحات من الطفوله هي اختي اذا لكن الاسم فقط لا اتذكر هي شخص معروف لي اذا.
.
.
"هيا هكذا سترهقين نفسك" قالتها ايمى
امسكت يدي برفق لتخرجني من الغرفه و لنذهب الي نفس الغرفه التي كنت بها.
"من هو السيد زين اعني هل كنت اعرفه او يعرفني " قلتها لايمي فور دخولنا الغرفه
"السيد زين هو الذي كنتي ستصتدمين به لكن تفاديته باعجوبه كنتما مسرعين , هاذا ماذكر من الشهود علا الحادث وهو سيكون المسول عنكم لان " قالت لاومئ لها بستغراب.
تمددت علا السریر بعد خروج ايمي وتوديعها لقد حضيت بالكثير من الاحاديث لقد استمتعت برفقتها ,فجاه دخل المدعو زین بهدو دون ان يطرق حتي وكانها غرفته
لماذا معدتي تؤلمني عندما ارى هذا المخلوق .
.
.
" هيا " قالها بهدء بدون مقدمات"لماذا لم تطرق الباب ربما كنت اغير ملابسي " قلت ببعض الغضب.
ليقترب ليكون وجهه مقابل وجهي
" سيكون هذا ممتعا" قالها يتفحص جسدي ليبتعد فورا لتنقلب معدتي ."ثم انك لستي نوعي هيا انهضي " قالها لازفر اللعنه عليك.
"
لماذا الى اين " قلتها بسرعه ببراه
لينظر الى ببرود, ..تباً..
"إلى المنزل" قالها وهو يهم بلخروج
"اها,منزلي ام منزلك " قلت كسوال لا اعلم عن اي منزل.
اقسم اني سأموت بسبب نظراته ليلو انها تقتل لكنت متمدده علي هذا السرير ميته.
"حسناً حسناً " قلتها بعد ان كان يتجاهل سؤالئ ,انه فقط هادء وغير مبالي و مستفز لعين .
.
.
.
.
رايكم!!
أنت تقرأ
Love is not mercy || الحب لـيس رحمـه « |Z.M |« " ✔️ "قيد التعديل"
Misteri / Thrillerانا في احدا المقابلات اللعينه الان --------------------------- "ماذا ادركتي بعد تجربتك الأؤلى بزواج " هذا كل مايعلمونه عني اعني لقد ورثتها من ذالك العجوز المسكين. "كم كنت غبيه وبريئه وساذجه في الوقت ذاته ربما همم "قلت ببرود كعادتي لقد كان صفاتي...