COMMENT + VOTE 🌟
Enjoy..
.
.
.
'سارا '
"امممممم ماذا اتركوني نائمة" احسست بلعينه ومن غيرها دائما ما توقضني من نعيمي تهزنيي تريد ان انهض.
"هيا استيقضي يا فتاه لي ساعه وانا ايقض فيكِ ,اتريدين ان اتي بدلو ماء " قالتها كارول بتهديد
"
حسناً حسناً " قلتها بتکاسل وملل وانا انهض من علي الاریکه التي غفيت فيها البارحه.
"سنذهب الیوم لصدیقتِي" قلت لها وانا انهض بتكاسل قررت زيارتها لعلي اتذكر شي عنها او عني حياتي مشوشه.
"اجل, سنذهب لها وسنذهب ايضا لتسوق ما رايك " قالتها لومئ لها موافقه لاني لم اخرج طوال الاسبوع.
وهذاالمنزل لن امل منه انه يعجبني, صعدت الى غرفتي دخلت الي الحمام لأخلع ملابس فتحت المياه الباردة في الحوض , انغمست في الحوض بعد ان وضعت الصابون برائحه منعشه , خرجت من الحمام بعد تنشيف جسدي .
تباً لقد تاخرت علي كارول ارتديت ملابسي سريعا .
اضن اني انجذب لهاذا الون كان داكنا نزلت للأسفل عند كارول كانت تنتضرني وتتأفف والهاتف بيدها.
"مابك لما انتي هكذا, انا حتى لم اتأخر " قلتها بمزاح اللكم كتفها بخفه .
"السيد المجبل لن ياتى سيكمل الشهر هناك" قالت فجه لانظر الي الارض بشرود
اللعنه لماذا انا فقط اشتقت له تمالكت نفسي عيناي بدات تحرقاني مسحت وجهي بقوه لاخفي ملامحي الحزينه انا لا اهتم."حسناً " قلتها ببرود امشي انوي الخروج من المنزل .
"مابك يا سيده جليدلما انتى هادئه ,الم تشتاقي له "قالتها كارول بستغراب.
"لا ولما سأشتاق له انا حتى لست صديقته او حبيبته " قلتها بتهجم.
...كااااذبه اشتقتي له وكثيرا ..عقلي اللعين ليس وقتك ."ولعنه السيد مالك لم تريه وهو يهددني عندما قال لي ان اعتني بك كان مشدد على ان اهتم بك " قالتها بسرعه وقليل من الخبث اللعينه ستكشفنتي.
نضرت لها بدهشة هل هوا حقا مهتم بي تباً.
تحركت من امامي وخرجت خارج المنزل تمالكت نفسي وخرجت وراها لصعد في سياره الاجره التي تنتضرنا بل فعل بعد ان فتح السائق الباب .****
.
دخلنا المشفي وبعدها الي الاعلا حيث غرفه الطبيب المشرف بحاله نيتالي ..
.
.
.
.مهلا هل قلت اسم نيتالي توا هل يعقل انه اعتقد انه كذالك اذا فقط اسمها مر في بالي لكن لااذكر شي عنها لكن الحماس بدا ينتشر داخلي فقد بدات بتذكرر.
"مرحبا ايها الطبيب , هل الفتاه بخير وما هي اخر اخبار المريضه " قالتها كارول لطبيب الجالس امامنا ضللت لأراقب واستمع.
"جيده, انها تتحسن الجروح اختفت, هي فقط في سباتها لا تستجيب ميته جسديا لكن اعتقد لن تطول مده " قالها لنطمئن قليلا."هل يمكن ان نراها "قلتها له اريد ذالك وبشده.
"اجل يمكنك رويتها قد يساعدها علي الاستيقاض "قالها لاومئ له.
.
"شكرا "قالت كارول بدلا عني.
دخلنا الغرفه التي وجهها لنا الطبيب كانت لنيتالي لأجلس بجانبها علي الكريس كان بجاور سريرها .
"مرحباً ,نـنيتالي اتمنا ان تكوني بخير حقاًء عزيزتي " قلت وصمت بعدها امل ان تشعر بي, سوف اقول ما يأمر قلبي به.
"انها انا سارا, صديقتك منذ الطفوله اضن! انا فقط لااتذكر شئ لقد فقدت الذاكره انا فقط اريدك بجانبي هل تعلمين لقد رايتك كثيرا مواخرا في احلامي , هل تعلمين الفتى الذي كدت اصدمه انه مشهور حقا لا اعلم ان كنت احبه فقط اشعر بمشاعر غريبه عندما اره علي الهاتف , اعلم انه امر غريب انا حتي لم اراه كثيرا انها مرتين او ثلاث لكن مشاعري غريبه نحوه, انه جميل ووهو مثيرر جدا ان اسمهً زين مالك, هل كنت اعرفه اولا ارجوك كل ما اعرفه اني احتاجك الان ارجوك انا اسفه , كل هذا بسببى ااننااا اسفه سامحيني نيتالي " قلت اخر كلمه واشهق في البكاء انا اعلم انها شخص لها مكان في قلبي .
رايكم
أنت تقرأ
Love is not mercy || الحب لـيس رحمـه « |Z.M |« " ✔️ "قيد التعديل"
Mystery / Thrillerانا في احدا المقابلات اللعينه الان --------------------------- "ماذا ادركتي بعد تجربتك الأؤلى بزواج " هذا كل مايعلمونه عني اعني لقد ورثتها من ذالك العجوز المسكين. "كم كنت غبيه وبريئه وساذجه في الوقت ذاته ربما همم "قلت ببرود كعادتي لقد كان صفاتي...