chapter 18

253 16 3
                                    

COMMENT + VOTE 🌟
Enjoy.

.
.
.

"لاتستخف بلأشئ انظر الى الصفر ماذا يفعل "

سـارا

خرجت مسرعه وانا احمل الاغراض وجوجو واقفه عند باب المنزل اللهي اخذت نفس عميق شهيق و زفير عليَ ان اكون بخير طرقت الباب بخفه وسرعان ما فتح كانت كارول كانت تنظر الي بقلق اللهي سرت ببطئ الي الداخل .


"اين كنتي بحق السماء يا فتاه السيد كان سيقتل احد الحرس لانه لم يجدك, وومن هذه الفتاه "قالت كلامها سريعا لتلاحض بعدها الصغيره .

.

"اااهذه جولي وجدتها ضائعه , هل زين هنا " قلتها بتردد والخوف يتملكني من الداخل لكن لم اضهره.

" السيد ليس هنا لكن سوف اعلمه الان "قالتها وهي وتضغط على ازرار الهاتف الذي بيدها.

"انا سأصعد الي غرفتي لكي تنام جولي " قلت لها بعد ملاحضتي لجوجو التي تنعس ستنام وهي واقفه اذا ضلت هاكذا.

صعدت الي فوق بعد ان حملتها لأدخل الى غرفتي.

"صغيرتي مارايك ان نستحم " قلت لها اريدها ان تستحم لان جسدها متسخ.

"

حثناً" قالت وهي تتثأب اللهي كم هي لطيفه .

دخلت الحمام لأجهزلها الحوض , خلعت عنها ملابسها ودخلتها فيه بعد ان وضعت بعض من غسول الفواكه المنعش.

خرجنا بعد مده من الحمام انتهيت من  اغتسالها لاجد زين امامى فور خروجي  اللهي لقد اشتقت له, تباً كان واقف امامى والبرود مغلفه من جميع جهاته قررت ان اتجاهله اكره تلك النظرات البارده منه!.

"صغيرتي ما رايك ان نبدل ملابسك " قلت لها لكي اتجنب الواقف امامي واتوجه الي احد الاكياس التي اشتريتها اليوم .

"هاذا ام هاذا " اريتها منامه ذات لون وردي واخراء سودا .

صراحتاً انا اعجبتني السودا لكن هي اشارت للمنامه  الورديه خساره.

"جميله هيا ل ابدل لكي " اومأت لي
بدلت لها ملابسها وصتحتها علا سريري .

"من هذا هل هو الامير " اشرت خلفِ ل اجد زين مازال موجود لكن لحضه اين ملامح البرود تلك كان يبتسم لصغيره وليس لي بتاكيد بماذا تفكرين  .

اقترب وجلس بجانبى تباً رائحته اجتاحتني بقوه لتعبث في كياني وتنشر راحه داخلي لا اعلم من اين .

 Love is not mercy ||  الحب لـيس رحمـه « |Z.M |«   "  ✔️ "قيد التعديل"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن