٤٠ فوت ٤٠كونت
بارت جديد علقوا على الاحداث
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
توقف تشانيول امام باب القاعه بعظ اغلاقه فور ان استمع لصوت الفتاه يخاطبه داخليا :
لان هذا ليس مكانى ...... لقد قام بنو عرقك بخداعى و خيانتى انا و اختى و لن اسامح على ذلك سوى بالتخلص منكم. .......عشيرتك قذره و انا لا اريد ان اكون فرد منها لذا.....لست مهتمه لتعذيبك و لكن ان لمستنى بتلك الطريفه مره اخرى ساجعلك اول الذين ساتخلص منهم ....
لا تحاول ولا لمره تقبيلى يا لعين .....تشانيول اندهش حقا من قدره الفتاه على التواصل معه ربما لانها شريكته استطاعت و لكن هل هددته الان و ماذا ايضا لن يلمسها هى لا تعلم انها ستحصل على اكثر من ذلك منه ...
لذا استدار مره اخرى داخلا لتلك الغرفه رفعت بيكهيون عينيها له و كانتا حمراوتين بالكامل بسبب رائحه الدماء التى تعبئ المكان و هى لم تتناول اى دماء منذ تحولها ....
انيابها كانت ظاهره بشده ... بدت فى نظره بقمه و وحشيتها و اثارتها بنفس الوقت ....
نقل نفسه سريعا امامها ......و امسك فكها بين اصابع يده و نظر لعينيها بتركيز محاولا جعلها خاضعه له و بطبيعه الامر بدء الخضوع يسيطر عليها قليلا فهى بالنهايه سوب له و السوب تخ١ع للدوم مهما كانت قوتها و شراستها ....
تشانيول لم يكن يريد اتباع ذلك مع بيكهيون و لكن طالما هى عنيده ستتلقى الكثير من المعامله الغريبه و الغير ادميه منه ......
اقترب من شفتيها مره اخرى و بدء بتقبيلها ببطى اولا ثم تحولت قبلتخ لاخرى شغوفه ...لم تستطع بيك محاوله الابتعاد او عضه كالمره السابقه ...بسبب سيطرته عليها بما يشبه الرابطه بينهم ......
حتى انها بدت تحصل على احترار وتشارك بتلك القبله وضع يده على خصره محركا ابهامه على جلدها الرقيق .......
فبدات تقشعر ......
Pov baekhyun :
ما الذي يحدث معى لما انا و اللعنه مستسلمه له هكذا الست انا من كنت مصره انى ساجعله يندم كالمره السابقه ان لمسنى ها انا هنا اتجاوب معه و خاضعه بكل خنوع ....
كيف فعل ذلك. .....
من بين كل ما حدث لى منذ خيانه كريس هذا الاسوء جلده لى لم يؤلمنى كخضوعى بين زراعيه الان ....
أنت تقرأ
Vampire Blood Camp Training
Vampirosمكتمله تشانبيك ...هونهان معسكر تدريبي ..... ليست هنا المشكله .... اما ان يكون معسكر تدريبي لمصاصي الدماء المتحولين حديثا فذلك الامر اكثر صعوبه .....ليس بالنسبه للمتدربين. ...بل لمدربي المولودين حديثا ....خاصه انهم متهورين ..لا يفكرون ...مثارين...