آلسـَلآم عليـڪـَـَم 💛 بنــوتات ()
موضوع ال͒ــٰﹻۧ͡ـيـﮩ๋͜͡ـوم ☹️ٰٰٰֆ❥ ٰ ̯ يخص البنات الـৡـ﴿🙊﴾ــ℘ـي ✟♩ يحبون يزيدون وزنهم ()
قبل گٌــ🎀ــﻠٍّـشـي احذركم من الدكسون والبرياكتين والحبوب الـৡـ﴿🙊﴾ــ℘ـي ✟♩طشت بلاخير لتكبير كذا مناطق بلجسم خدود موخرة صدر افخاذ احذروها يابنات ااغلبها ماركات وهميـــة تسمي باسم ماركات مشهورة ويبيعون منتجاتهم باسمها ()
ياحلوات ✞هًـٍ﴿👆﴾ـٍـٍـٍ﴿❥﴾ـٍآآآي✞ كلها مواد ضارة واكلها تاذي الكليـــة وكذلك بلمستقبل ياثر ع المبايض خاصة الدكسون والبرياكتين ومعاهم كل الحبوب والشراب الي يزيد الوزن ()
هسِـِ﴿🎀﴾ـِﮭِﮧ ۦ، تسالون شون لعد اسمن او ازيد وزني ()
اول شي سوي تحليل فقر دم ولو هو اعراضـــة واضحة اذا حسيتي عندج فقر دم اخذي فيتامينات ومقويات وعالجي وتلقائيا اذا عالجتي فقر الدم ترجع تنفتح شهيتج وتاكلين()
واذا ماعندج فقر دم • ءاخخٰ̲ـِذي مشهيات من الصيدلية اكو هووواي انواع حبوب وشراب بس تاكدي يكون مشهي ومابي دكسون وبرياكتين ()
ملاحظــة المشهيات تاذي الكليـــة ()
ثاني شي الحلبـــــة الحلبـــــة علاج ممتاز لفتح الشهية اطحنيها وخليها بحبوب واخذي كل يوم 2 راح تفتح شهيتج وتسمنين او اكو زيت حلبة وبكبسولات جاهز تكدرين تاخذي او مغلي الحلبة بلنهايه الحلبــة شـٰ۫ﹻۧـلـٰ۫ﹻۧـہވύ⁽🙄₎⇣❥ ما اخذتيها تفتح شهيتج وتبرز معالم انوثتج ()
✞هًـٍ﴿👆﴾ـٍـٍـٍ﴿❥﴾ـٍآآآي✞ عن طريق الفم 🙊
اذا كنتي تحبين تكبرين منطقة معينــة بجسمج فادهني بزيت حلبة مع زيت السمسم وتكدرين تخلطيهم وتاخذين منهم ملعقة مرتين بليوم()
اذا تريدين وزنج يزيد ركزي 👇
🚫لاتسهريـــن للصبح ونامي ساعات كافية واكعدي من وقت افطري الافطار اهم وجبـــة ()
🚫قسمي الوجبات لاكثر من 5 وجبات بليوم بَِّــᬃــ(✋)ــᬃـس᭄🐱 3 رئيسية والباقي ۚۖاكـۘۗـ⁽🍝ۣۣۖۗ₎ــۖلۙيۦ˛⁽❥₎⇣ شي خفيف اهم شي متفرغ معدتج ()
🚫كثري اكل لحوم وفواكة وخضراوات واكلات دسمة()
🚫اشربي اكثر من8 اكواب ما۽ يوميا ()
🚫كثري اكل حلويات وشوكلاة وحليب كامل الدسم)
🚫السمسم والطحينية والحلاوة كثري منهم ()
هذا مشروب طبيعي اذا توفر عندج اشربي منه كوبين يوميا الصبح وقبل النوم 👇
حليب كامل الدسم
سمسم مطحون
حلبـــة مطحونة
عسل
اخلطيهم واشربي وتشوفين نتيجة آنـٰشـأللهـہٰ💜🌸 بعد ايام ()
بًنِتٌ سِـ👑ـْـِآدهہ )
______________________÷_________
هذه لزيادة الوزن اذا شفت تفاعل انزللكم للتخلص من الوزن الزائد شوفو شلون اني مو بخيله اسمنكم وضعفكم بس فدوة اريد تفاعل احبكم