افرحو يا بناتي 👏😹

2.4K 135 28
                                    

بناتي يا بناتي افرحوو يا بناتي
نصائح جبتلكم تفيد جهرتكم 😂
نريد بس تفاعلكم افرحو يا بناتي
👏👏👏
آلسـَلآم عليـڪـَـَم 💛حلوات ()

اليوم انزللكم 12ماسك للوجه مع الفوائد)

()الشوفان مع الزبادي ....يترك لحدما يجف ويغسل ....ينضف البشرة ويمتص الدهون ويوحد لون البشرة ويغذي ()

()الزبادي مع الكركم وقطرات ليمون اذا عدكم حساسيــة لاتخلون الليمون ()لحدما يجف ويغسل ..تبيض وتغذي وترطب )

()عصير البرتقال اومغلي قشور اليمون والبرتقال مع العسل ...يعالج التصبغات ونضارة وتغذية

()العسل مع الشوفان يغذي ويبيض ويعالج الحروق والتصبغات واثار الشمس ()

()النشا وماء الورد وكريم جلسرين يبيض ويوحد لون البشرة مع الاستمرار ()

()ماء الورد مع الشب ()يشد البشرة ويعالج التجاعيد ()يبقا لحدما يجف بَـßÊ🚫ـسّ مايصير تحركين اي شي بلوجــه ولاتحكين ولا ترمشين هواي ()

()الحليب وماء الورد يشد البشرة ويغذي ويبيض لحدما يجف وتغسلين

()بياض البيض وقطرات ليمون او عسل يطلع الروس السوداء ويشد البشرة والافضل تخلين طبقة وبعدين كلينس مناديل وبعدين طبقة اخرئ ولحدما يجف وشيليــه()

()عسل وكاكاو وحليب بحيث يكون مثل الكريم وخليه لحدما يجف او نص ساعة واغسلي هذا الماسك يغذي ويوحد لون البشرة ()

()عسل وحليب لحدما يجف يشد وينضف البشرة )

()حليب ونشا وماء ورد يبيض ويشد البشرة لحدما يجف وغسلي  ()

ع مود تستفادون من الماسك لازم تعرفون كم شغلــــة

()تقشير الوجــه قبل الماسك لازم حتئ تتنضف المسامات ويمتص الماسك ()

()قبل التقشير لازم تغسلون الوجــه وتنضفوه ()

() لازم تختارين الماسك المناسب لوجهك وعلاج للمشكلة العندك ()

()تطلعين للشمس بعد ازالة الماسك وهذا اكبر غلط لازم تمر ع الاقل 4 او 5 ساعات لذلك العنايه خلوها بايام العطل والي تكونون بلبيت بيها وكذلك المكياج )

4ــ🎀ماتستمرين ع نفس الماسك وتنتضرين نتيجــتـة وتغيرينــه ع طول هذا غلط()

5ــ🎀 تستخدمين اكثر من ماسك وهذا اكبر غلط  لازم تختارين ماسك مناسب لمشكله بشرتج وتستمرين عليه فترة حتئ تشوفين نتيجــة ()
()اغسلي وجهك بماء بارد واستخدمي مكعبات الثلج لسد المسام)

بًنِتٌ ٍسِـ👑ـْـِاده

نــصــآئح خــآصــهہ للبــنآت ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن