آلسـَلآم عليـڪـَـَم 💛 بنات ()
اليوم احجيلكم عن ازالـــة الشعر من الجسم ()
كافضل طريقــة لازالــة الشعر من الجسم هي الحلاوة ...الشيرة وافضل تسونها بلبيت لان الجاهزة بيها مواد حافظة وكيمياوية ..()
طريقة عمل الحلاوة ..الشيرة بلبيت ()
1..كوب ماء ()
2..كوبين سكر 🍚
3..نصف ملعقة شاي حامض ليمون ..لامندوزي بلعراقي ()نتركهم ع النار لحدما يبدا لون الخليط يتغير ويثخن ونجرب بوضع القليل منها بين اصبعين السبابة والابهام فاذا لاحضتي انه الخليط تقدري ترفعيــة عن احد الاصابع ولايترك اثر فهو جاهز واطفي النار واتركيه يبرد واستخدميه بعدما يبرد ()
ملاحضــة اذا حبيتي تستخدميها ع قطع قماش لازم تكون اخف شوي واذا بدون قماش تخليها ع النار لحدما تحسي ثخنت ولونها بدا يتحول لذهبي ()
ملاحظـــة الشيرة ممكن تسمر المناطق شوي اذا استخدمتوها ع طول وتسوي ترهل بسيط ()
لتقليل الالم قشري المكان التريدين تزيلين منة الشعر راح تتفتح المسامات ويقل الالم وكذلك معجون الاسنان اليحتوي ع النعناع ويكون حار تخليه لمدة 5 ـ 10 دقايق وتمسحي وتزيلين الشعر ()الشعر الطويل كصي عشان ينشال اسهل واقل الم ...لاتشيلين الشعر قبل موعد الدورة الشهرية لان راح تتالمين اكثر ...افضل وقت لازالة الشعر بعد انتها۽ الدورة مباشرة لما تزيلين الشعر افرشي الحلاوة باتجاه نمو الشعر وزيليها بلعكس ()
هذا كلشي يخص ازالة الشعر بلحلاوة
_____________________
تفاعلو حبايب شنو تحبون انزللكم
طريقه ثانيه لأزالة الشعر
لو
عنايه كامله بالشفايف