لتساقط الشعر

2.1K 123 25
                                    

طلب من احد المتفاعلات بكتابي👆 😘

آلسـَلآم عليـڪـَـَم 💛 حبيباتي ()

كلنا نعرف جمال البنت بشعرها ()واغلبنا نعانــي من مشاكل الشعر تقصف  تساقط مايطول خشن وووو متخلص مشاكل الشعر ()قبلن احجيلكم عن الماسكات والزيوت وعناية اهم من علاج الخلطات والماسكات والزيوت وكذا ...هـــــو 👇

التغذيـــة الصحيحة والاكلات الي تفيد الشعر وكذا نكدر نعالج المشاكل او نقللها نوعا ما()

اطعمـــة تساعد ع تقويــة الشعر 🙊👇
السمك ()الخضراوات ()الدواجن الدجاج وكذا ()المكسرات 🙊الحبوب 🌞مثل الحنطة والشعير والعدس وكذا ()البيض 🍳البقوليات ()الالبان ()الجزر ()

فلازم تهتمون باكلكم وتشربون مي هوواي  قبلن تبدون بلعناية من الخارج()

______♡______♡______♡_____♡___
لاتنسون تتفاعلون وياي بتصويت وتعليق

وتسوون تاك  لصديقاتكم يستفادن ولاتنسون احبكم ()

قبل كلشي احذركم من الصبغ وكل يوم لاطخة شعرج بلون وخاصة الميش والقصر والصالونات يضحكن عليجن وشعرج تاليه كله يوكع ومحترك وتجين تبجين هاشعري وها شعري لازم كل 6 او 4اشهر يـٓــلاۛ ۦ✿⇣() تصبغي مرة ()

ثاني شي المواد المسرحة كرياتين واجاليز وماعرف شـــنـ 👀ــو اول شي ✞هًـٍ﴿👆﴾ـٍـٍـٍ﴿❥﴾ـٍآآآي✞ المواد بيه ماده اسمها الفورمالدهيد والي تسبب السرطانات وراه تموتين وجويسم يتزوج من جديد()وثاني شي مدته فقط 6 اشهر وبعدها شعرج يصير خشن اكثر منما تتصوري واكثر منما كان خشن قبل المسرح ()

بلاضافة للتلف الـৡـ﴿🙊﴾ــ℘ـي ✟♩ يصير بلشعر وبعدها كله يكع وتصيرين صلعه وتخلصين من كل مشاكل شعرج()

اليفيد الشعر البروتين يغلف الشعرة ويحميها ومايضر ولازم تسووه عند مركز ثقة وتكون المادة اصلية

اذا شعرج خشن وتريدين يصير سرح ركزي وياي 😌👇👇👇

استخدميله زيت الاركان الارغان بلحمام زيت وكذلك بعد الاستحمام خلي قطرات بَـßÊ🚫ـسّ ع شعرج مو ع الفروة ()
واستخدمي البيض كماسك ممع اي زيت تحبيه زيتون او خروع او جوز هند او ٵيـۧۧ☆₷ᎩḔ☆ـہ.  زيت يفيد الشعر

ومنقوع التمن الارز وكذلك الحليب والمايونيز)

______♡_____♡_____♡_____♡____
وهسة نجي لقصه البلسم والحمام زيت والمكيف وبديل الزيت والصخام والكريمات المجلبات بيه االبنات ()

الحمام زيت والبلسم يهلكن الشعر وعلساس يسرحنه كله راح يتساقط مقابل التسريح ()واذا شعرج ميش وضروري تستخدمي استخدمي بديل زيت اهون واقل يتساقط ولاتستخدمي ع الفروه فقط ع الشعر ()
_______♡_____♡______♡_____♡__
شي اخر الفير والستشوار والحرارة للشعر()
وربي دمااااااااااااااااااار تلف طيحان حض الحرارة للشعر ()مولازم كل يوم تنشفين شعرج بمجفف وسشوار ولا مجبورة كل يوم تموجين شعرج ولا مجبورة تفيري وتسرحي بلكاويه كل يوم ()اذا ردتي تجففي لفي بخاولي منشفــة لحدما يجف نوعا مـٍّْــ😏ًــــاًَآأٍِِ وبلشته قربي لحرارة شوي اذا كنتي مستعجلة اما المومحجبات وتريد تموج شعرها فاضفري بليل والصبح يطلع مموج يجنن ()

بس اهم شي تقللون استخدام الحرارة لشعركم
_____♡_____♡____♡_____♡___♡__
عادات غلط تضر الشعر

استخدام الشامبو يوميا مضر للشعر 🚫غسل الشعر يوميا مضر للشعر لازم نتركــة يزيت حته يتغذة بزيوتة 🚫لف الشعر وعدم تهويته يضر الشعر🚫الكماشات والقراصات المعدنية تضر الشعر مْْـٍـٍ❌ـْْـْْـو كل اليوم تستخدميهم 🚫الماء المالح والبيه املاح مضر للشعر وافضل اذا حسيتي المي الـৡـ﴿🙊﴾ــ℘ـي ✟♩ تغسلين شعرج بيه مونضيف گٌــ🎀ــﻠٍّـش او بيه املاح اخذي شوي مي معقم ومن تخلصين غسل صبي ع شعرج كله()تمشيط الشعر وهو مبلل مضر للشعر 🚫تمشيط الشعر وهو جاف مضر للشعر ويسبب تقصف 🚫استخدام المشط البلاستيكي يقصف الشعر لان يولد شحنات استخدمو خشبي افضل (heart)المحجبات حاولو تلبسون حجابات قطنيـــة وخفيفــة لان النايلون يضر الشعر خاصــة اذا فترات طويلة (!)

تمشيط الشعر 🎀 عنـ๋͜͡✍ـ﴿😃﴾ـ†ـد الغسل بلحمام ممنوع 🚫وممنوع تمشطيه اولما تخرجي لازم ينشف ويصير شبه جاف وتمشيطن ()

بنت ساده

نــصــآئح خــآصــهہ للبــنآت ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن