دمرني 😢 عشگ النت 💔
بقلم (ملاك) بصراويه والهيبه تسطر
اجتي ايام وراحت ايام وانمار ضلزيلح علي حتى يشوفني واني جنت ارفض واكثر من مره راد يجي لبغداد. ع لمودي واني ارفض لان اخاف .......
بيوم كالي راح ادزلج صور من تشوفيهن مسحينهن لاتخليهن اني كتله اوكي دزهن .........
دزلي صور بنات وهو يحجي وياهن مكالمات فيديو وهيج لبسهن 👙👙 😱😱😱 اني ضليت صافنه لان متوقعت الشخص الاحبه هيج يطلع وضليت اتعارك وياه ومااعرف شنوو .هوو ضل يحجي بس يريد يهديني ماكو اني احجي وياه ومصدومه من الصور الشفتهن 😢😱 ....
اخر شي اتفاهمنه وحلينه المشكله ورجعنه نسولف ونضحك ولاكانو صاير شي ......
بيوم جان يصادف عطله كالي راح اخابرج اني مقبلت لان امي جانت موجوده بالبيت كتله راح ادزلك بصمه هوو قبل دزيتله بصمه ومشت الامور ع خير .....
انمار ضل كل مانحجي سوه يفتح سيره الصور وانو يريد يشوفني ومااعرف شنوو بيوم كالي اريد اشوفج وهذه من حقي تره صارلي اكثر من شهرين احبج وانتي صوتج بالكوه سمعتيني ياه وضل يحجي وياي ويقنع بيه....
المهم هوو قنعني وكتله باليل اخليك تشوفني بس مراح ادز صوره راح احجي وياك صوره صوت فيديوا طبعا اني شرطت عليه بس يشوفني حتي مااحجي وياه واقل من دقيقه اسد الخط هوو اقتنع ومحجه شي جان عنده اهمشي يشوفني ..........
باليل حجيت وياه مكالمه فيديوا وصار مثل متفقنه اقل من دقيقه وسديت الخط ....
هوو ضل يسمعني حجي انو اني حلوه ومااعرف شنوو وضل يحجي غزل ......
بعدهه اني رحت شحنت جهازي وره ماشحنت جهازي رجعت دزيتله رساله
طبعا اني جنت امسح البرنامج الاتواصل بيه وي انمار لان من اروح للدوام جهازي يضل بالبيت خاف يشوفون الرسايل والمحادثات بيني وبين انمار .ومجنت امسح المحادثه اخليهه. امسح البرنامج كله واروح للدوام .....
صدفه اجه ابوي وكالي انطيني جهازج .. واني ضليت مصدومه 😳😳 مااعرف شكول لابويه 😰😰 هوو اخذ الجهاز مني واني حسيت روحي راح تطلع گلت خلاص اكيد راح يموتني ابوي من يشوف المحادثات والحجي ....
بابا من شاف المحادثات والحجي هيج صار شكله 😳😰😱 وعصب😡 علي وضل يعيط بيه وضربني 😢😢بدون رحمه واخذ مني الجهاز وكسره وكسر السيم كارت .........
يتبع....