ركض بيكهيون أسفل الممر ، يتفحص ساعته علي معصمه بعصبية.
٨:٠٣ صباحاً
كان بيكهيون متأخراً ثلاث دقائق عن مقابلته ، ربما أهم مقابلة عمل في حياته. استعاد سرعته مجدداً مكتسباً قليل من النظرات التي -ليست- ودودة حقاً من الناس حوله.
وصل أخيراً إلي البهو ، و ذهب فوراً إلي مكتب الأستقبال ، قلبه يضخ بعصبية."مرحباً ، أنا بيون بيكهيون ، لدي مقابلة في الساعة الثامنة صباحاً ، هل يمكنكِ توجيهي للغرفة الصحيحة ؟" سأل بيكهيون يحاول أن يكون مهذباً و لكن أيضاً يرسل رسالة بأنه في عجلة.
أعطت الفتاة في مكتب الأستقبال نظرة لبيكهيون صعوداً و هبوطاً ، و بعد فترة وجيزة من النقر علي بعض الأشياء علي الكومبيوتر أمامها.
مرر الذكر يده خلال خصلات شعره بعصبية ، من دون قصد أخذ ينقر بأصابعه علي المكتب.
بعدما بدا مثل ساعات ، تحدثت الفتاة أخيراً "السيد بارك سوف يراك الأن."
تجمد بيكهيون " السيد بارك؟" تسارع قلب بيكهيون ، في قلق و خجل لأنه كان متأخراً.
"إنه ... إنه هنا ؟" فقط الرجل الأكثر شهره في العالم يكون في هذا المكتب ، ليس بالأمر الكبير أليس كذلك !!
"بالطبع إنه هنا ، هو يريد أن يكون الشخص الذي يختار مساعده الشخصي." قهقت الفتاة.
ابتلع بيكهيون "شكراً لكِ لمساعدتك" ، و حاول بجهد لإيقاف صوته من الأهتزاز ، و لكن لم يكن ذلك ناجحاً.
"في أي وقت أيها اللطيف" غمزت الفتاة ، اكملت "الطابق الثالث ، علي طول الممر القاعة ذات الأبواب المُزدوجة"
ابتسم بيكهيون ابتسامة ضعيفة للفتاة ، و انحني جزئياً. و سرعان ما سار نحو المصعد و خطي داخله.
هو صعد الطوابق بصمت ، ينقر بقدميه بقلق و فحص ساعته مرة أخري.٨:١١ صباحاً
اللعنة ، هو لعن داخله.هو متأخر عن مقابلة يجريها بارك تشانيول ، بارك اللعنة تشانيول !!
فُتح باب المصعد و هو يخرج مسرعاً ، دون أن يراقب المكان الذي يذهب إليه.
كونه فتي أخرق ، هو أصتطدم بشخص ما ، مما أدي إلي سقوطه في الأرض. تأوه بيكهيون و استقام ، مستعداً للأعتذار لكنه توقف عند رؤية يد ممدودة متبوعة بصوت عميق بشكل لا يصدق ...
" مرحباً ، أنا بارك تشانيول. "
—————————————————————
هيللو 🌸
دي أول مرة أترجم فيك و بصراحة عارفة ان في اخطاء سواء في السرد او الكتابة ، بس اتمني انه يعجبكوا و اكيد هحاول اصلح الأخطاء دي قريب ^^كنت عايزة اشكر رحمة و زباظي علشان بيشجعوني و انا بحبهم :"))❤️
و عايزة اشكر بيني علشان الكاڤر الجميل دا 🙊💖
البارت اللي بعده تقريباً جاهز ياريت تعملوا ڤوت و كومنتس كتير تشجعوني انزل بسرعة
تشاو لوڤلي'ز 💋
YOU ARE READING
The Assistant
Fanfictionلم يعرف بيون بيكهيون بالضبط ما الذي قام بالتسجيل له عندما قام بإجراء مقابلة لوظيفة ليصبح المساعد الشخصي للأيدول المشهور بارك تشانيول ، من شديد الأغراء للغاية؟ -الرواية خاصة بالمُتابعين بسبب حملات حذف الرُوايات.- Written by @baconhoe All rights reser...