لقد كانت عدة أيام هادئة. قضاها تشانيول محبوسًا في غرفته بالفندق(مُحاصرًا بيكهيون معه لا محاله)، و كان مُديرين جولته غاضبين.
لقد كانوا مُجبرين لإلغاء ليلتين من الحفلات الموسيقية القيمة لأن تشانيول ببساطة رفض أن يُغادر غُرفته. فلسفته كانت، لا يُهم على أيةً حال مُنذ أنه لا يُريد أداء الحفلة بوجهه في تلك الحالة التي كان بها.
ذلك ترك بيكهيون في وضع مؤسف. هما بالكاد يتبادلان الكلمات؛ لكن لحُسن الحظ غُرفة الفُندق كانت كبيرة كفاية. عمليًا كان هُناك غُرف مُختلفة داخلها، و حافظ الآثنان بالطبع على المسافة بينهما.
في الصباح التالي، أستيقظ بيكهيون شاعرًا بشيئ لم يشعُر به من قبل أبدًا. منطقيًا هو فكر بأنه مات.
بالوقت الذي أستيقظ به، لم يَكُن تشانيول بمكان يُمكن إيجاده به (لذلك هو ليس لديه أيةً فكرة عن العناق بالليلة الماضية).لحُسن الحظ أقترب تشانيول بعد مُدة قصيرة و أعطاه مُسكن للآلام و ماء، و (لسوء الحظ)، هو نجا اليوم.
لم يَقُل بيكهيون أي كلمة، و تشانيول لم يَقُل أي شيئ عن الليلة الماضية أيضًا. الأصغر يعلم ببساطة أنه لن يجلب هذا الشيئ أستنادًا لمظهره، يرافقه قله الحديث.أخيرًا، حصل بيكهيون على كفايته. هو لم يعد يحتمل هذا الصمت، الفضول الساحق، و الليالي المُحرجة نائمًا على السرير في الجهة الآُخرى من الغُرفة. كان عليه قول شيئًا ما.
في الحقيقة هو قرر ذلك في الساعات العدة الفائتة لكنه فقط الآن، في التاسعة ليلًا، هو قد أمتلك الشجاعة الكافية ليبدأ.
"سيدي؟" هو زقزق بهدوء.
لقد كان هادئًا كفاية لتشانيول ليسمعه من أنحاء الغُرفة، حيثُ رفع الفتى الصامت نظره من المجلة التى كان نصف تركيزه فقط بها.
"همم" هو تمتم بأستجابة.
نظف بيكهيون حَلقُه، بجُهد كبير حتى يدفع توتره بعيدًا. هو أغمض عينيه و أخذ نفسًا عميقًا. هو قد تغذى بالشعور بالخجل و عدم الفائدة، و لمرة واحدة في حياته اللعينة هو تمنى أن يستطيع التقدم للأمام.
و لذلك هو فعل.
"ماذا و الجحيم حدث حتى؟ لقد أستيقظت يومًا ما و أنت لم تَقُل أي شيئ، على الرغم من أن عقلي كان على وشك الأنفجار في الحقيقة، و أنا لم أحصل على أي شيئ فقط؟ ولا حد كلمة واحدة كإجابة؟
أنه فقط، أنا تعبت من الشعور مثل ذلك. الشعور أنني تحت سيطرتك، على الرغم أن كُل شيئ أفعله بإرادتي تمامًا. هل تُدرك حتى كيف تجعلني أشعر؟"
YOU ARE READING
The Assistant
Fanficلم يعرف بيون بيكهيون بالضبط ما الذي قام بالتسجيل له عندما قام بإجراء مقابلة لوظيفة ليصبح المساعد الشخصي للأيدول المشهور بارك تشانيول ، من شديد الأغراء للغاية؟ -الرواية خاصة بالمُتابعين بسبب حملات حذف الرُوايات.- Written by @baconhoe All rights reser...