Chapter 5

4.5K 224 96
                                    

استيقظ بيكهيون بألم ساحق برأسه و فم جاف للغاية. هو جلس ببطء، جفل عندما زاد ألم رأسه سوءًا. الكدمة الأرجوانية الخفيفة مازالت مرئية علي جبينه لم تساعد أيضاً. نظر بجانبه و وجد زجاجة مياة موضوعة بأريحة بجانبه تماماً. كان يائس للغاية ليتسأل كيف أصبحت هناك، هو أخذها، و شد تقريباً كل شيء. هي بصعوبة ساعدت حلقه المبحوح. و لاحظ أيضاً الأسبرين، قام بدفعها إلي فمه. هو عاد و أستلقي للخلف مع عينيه مفتوحة للحظات. أخيراً، هو شعر بالتحسن، لكن مازال لم يقترب من الراحة التامة.

ماذا حدث بحق الجحيم؟

في ذلك الحين، هو تذكر مشروب الشاي الغريب و الذي احتوي بوضوح علي الكثير من الكحول. أغلق عينيه، يحاول ليتذكر أي شيء بعد ذلك، لكن فشل علي نحو بائس. سقطت معدته في خوف، يأمل أنه لم يفعل أي شيء غبي للغاية. عقله تسأل كذلك كيف وصل إلي الغرفة. هو جلس مرة أخري، مقرراً أن يلقي نظرة في الأرجاء.

هو تقريباً سقط من مشهد غرفته العملاقة. الحائط الأمامي كله كان عباره عن نافذة واحدة كبيرة، و التي تؤدي إلي فناء يطل علي أكثر مشهد خاطف للأنفاس هو رَآه. مشي حول غرفته الواسعة للغاية، يكتشف المزيد و المزيد من الغرف. بدت و كأنها بلا نهاية أبداً. غرفته الفندقية كانت أكبر من شقته كلها. هو أدرك أن هذا المكان بالتأكيد يكلف ثروة كبيرة للبقاء هنا.

هو أيضاً تذكر سبب كونه هنا- السيد بارك. لهث و جري عائداً للساعة، فقط ليري أنها بالفعل قاربت علي الثامنة صباحاً، و الذي هو الوقت الذي يحتاج لأن يكون جاهزاً لرئيسه.

هل يجب أن أكون متأخرًا دائمًا؟

أخذ بيكهيون الحمام الأسرع في حياته (في أفخر حمام هو قد يراه)، بسرعة هو فرش أسنانه، رتب شعره، و أرتدي نفس البدلة من اليوم الفائت، منذ أنه لم يحضر ملابس. هو أخذ نظرة سريعة أخري علي نفسه في المرآة، و أنطلق إلي غرفة رئيسه.
تردد لـلحظة، لكنه أدرك أن كل الغرف الأخري في الطابق كله شاغرة ماعدا الغرفة- و الذي إفترض أنها الغرفة الصحيحة.

هو طرق الباب، بقلب نابض. بعد ثواني سمع صوت خافت "أدخل"، و فتح الباب المفتوح مسبقاً. مشي ببطء داخل الغرفة، هو أدرك أن تشانيول كان في الحمام.

"سيدي؟" هو تعجب.

"مساعد؟ هل يمكنك أن تحضر لي منشفة؟ لقد نسيت أخذ واحدة"

أبتلع بيكهيون. "ب-بالطبع سيدي،" هو قال، ببطء اقترب من الخزانة و أخذ منشفة.

أخذ طريقه إلي الحمام، يطرق بهدوء بالكاد يخرج أي ضوضاء. قبل أن يحصل بيكهيون علي أي فرصة لفعل أي شيء، اندفع الباب مفتوحاً، كاشفاً تشانيول عاري للغاية.

The AssistantWhere stories live. Discover now