حدق بيكهيون خارج النافذة في الساحة البعيدة ، تتجول الأفكار في رأسه. أدرك أنه لم يكن لديه أي فكرة أين ستهبط الطائرة ، أو كم يبعد عن بيته.
تنهد ، كونه في الخامس و العشرين من عمره ، هو كبير بما فيه الكافية ليفعل ما يحلو له في حياته.
علي الرغم من أنه يميل إلي نوع الأشخاص الذي يحب أن يكون تحت السيطرة ، و دائماً يعرف ماذا يجري.
ظل يذكر نفسه أن هذا لعمله."أيها المساعد" هو سمع صوت ، اخرجه من قطار أفكاره. كان منغمس جداً بداخلها ، هو لم يكن يدرك حتي أن الطيار قد أعلن أنهم قد هبطوا ، و كانوا علي وشك الخروج من الطائرة.
" هاه" تمتم ، رفع رأسه ليقابل رئيسه. هو قابل أبتسامة متكلفة مكررة.
"أنه وقت الذهاب ، أيها المساعد ، اتبعني"
"بالطبع ، سيد بارك" اتبع بيكهيون تشانيول خارج الطائرة ، علي السلالم الكثيرة.
توسعت عيني بيكهيون في دهشة ، رؤية ما لا يقل عن بضع عشرات من الناس ، يرتدون الأسود في انتظار وصول تشانيول.ربما هو أكثر شهرة مما أعتقد ، تسأل بيكهيون.
هو شعر بالرهبة حقاً ، لكنه أجبر نفسه للبقاء متفائل. هو نزل ببطئ من درجات الطائرة ، حريصاً علي عدم السقوط. عالماً بحماقته ، كان هذا أكثر من محتمل.
و عندما كان علي وشك جعل هبوط السلالم بدون إصابات ، هنئ بيكهيون نفسه داخلياً."من هذا الطريق ، سيد بارك" وضح رجل مع نظارات شمسية سوداء ، حيث اصطحب تشانيول للجزء الخلفي من سيارة الليموزين.
الأقصر تبعه بسرعة ، يشعر قليلاً بالحرج. مرة أخري هو فقط ذكر نفسه كيف شهرة السيد بارك يجب أن تكون.
عدة رجال أخرين كانوا في الجزء الخلفي من الليموزين بجانب الشابان.
الليموزين كانت بالتأكيد واسعة، لكن ليس بما فيه الكفاية بحيث تلامست ركبتي تشانيول و بيكهيون قليلاً. بيكهيون لاحظ هذه الحقيقة ، في محاولة تجاهلها.واحد من الرجال المصاحبين معهم سلم تشانيول شراب يشبه الشاي المثلج في كوب مزخرف. شكره تشانيول ، و أخذ رشفة.
بيكهيون أخذ ملاحظة عن كيف الأطوال ، لامع ، جذاب ، و رجل مشهور لا يزال يحترم الناس من حوله.بيكهيون لم يدرك ذلك ، لكن الرجل كان يحمل نفس المشروب أمامه و يقدمه له.
شعر بالألزام لقبوله ، هو شكر الرجل ، فقط مثلما فعل تشانيول.
أخذ رشفة ، هو اختنق تقريباً من الصدمة. هو لم يتوقع أنه يحتوي علي الكحول.
شعر بالسائل المٌر تنزلق إلي حَلقهُ ، هو سعل قليلاً.
تحول وجهه إلي الأحمر من الأحراج و قلة الأكسچين.
YOU ARE READING
The Assistant
Fanficلم يعرف بيون بيكهيون بالضبط ما الذي قام بالتسجيل له عندما قام بإجراء مقابلة لوظيفة ليصبح المساعد الشخصي للأيدول المشهور بارك تشانيول ، من شديد الأغراء للغاية؟ -الرواية خاصة بالمُتابعين بسبب حملات حذف الرُوايات.- Written by @baconhoe All rights reser...