اين ذهب سيهون

2.5K 169 25
                                    


في غرفه مضلمه و قديمه لا يوجد بها شيء .. سوا فراش قديم .. فتحت عيني بتثاقل .. لاتذكر ماذا حدث لي قبل ان افقد وعيي .. بسبب رجل غريب وضع على فمي منديل .. توجهت ناحية الباب لاطرقها و اصرخ

من احد هنا ساعدوني ..

طرقت الباب لاكثر من ربع ساعه لا احد اتى حاولت كسر الباب لم استطع .. اين حقبتي و الهاتف .. يا الهي كيف ساخرج من هذه المشكله ..

فتح الباب و خلفه شخصين احدهم يرتدي بذله رسميه لكن يخفي وجهه خلف قناع ابيض و الثاني كذالك لكن يرتدي ملابس عاديه ..

من انتم و ماذا تريدون مني اتركوني اذهب .. قلتها بخوف للشخصين .. تقدم ناحيتي ذو البذله الرسميه .. ليقول بهدوء ..

لا نريد منك شيء انسه روز .. نريد فقط سيهون .. سلميه لنا و لن نؤذيك .

كيف تعرف اسمي .. قلتها و الدموع تجمعت في عيني .. و ايضا لا اعرف عن ماذا تتحدث .. لو عرف مكان سيهون سوف يقتله ..

لكن صديقك يعرف .. قالها ليدخل يده في جيب بنطاله ليخرج هاتف .. انه هاتفي .. ليعبث فيه و يتصل بالرقم .. ليجيب صوت شخص اعرفه ..

اهلا روزي ..

ليقول الشخص .. اوه انا لست روزي ..

ليقول جيسو من انت يا هذا انه هاتف روزي كيف يكون معك هل انت سارق ..

لا انا لست سارق لكن يوجد عندكم شخص يهمني اريده سلمني اياه و اسلمك صديقتك العزيزه روزي ... ليقول له هذا و اشعر انه يتبسم بشر خلف قناعه ..

لا تستمع الى حديثه و لا تسلمه سيهون .. ارجوك اتصل ب.. قبل ان اكمل حديثي تلقيت لكمه من الشخص الثاني لتنزف شفتي اثر الضربه ..

قال جيسو بسرعه

دعها و شأنها ايها العاهر .. سوف اسلمك سيهون لكن لا تلسمها حسنا اين مكانكم و سوف اتي لتسليمه ..

ليقول له ذو البذله المكان .. و اياك و اخبار رجال الشرطه لو علمت ان الشرطه سوف اقتلها .. ليغلق الهاتف

انتم مجرد حثاله .. قلتها لهم و الدموع تنزل من خديي .. تقدم امامي و انحنا الشخص ذو البذله ..

يبدو انك شجاعه لقول هذا الكلام صغيرتي .. قالها لي و يده تعصر فكي بقوه ..

ابعد يديك القذره عني  .. قلتها و انا ازيح بيديه عني .. لذهب بعدها و يقفل الباب الشخص الثاني .. بحثت في الغرفه لم اجد شيء حاد اكسر به الباب ..

جلست على الفراش انتضر جيسو و ادعو ان لا يسلمهم سيهون ..

عند جيسو ..

ذهبت عند مقر الشرطه بعد حديثي مع رجال العصابه الذين خطفو روزي .. قلت للضابط .

فقط دقيقتين و انتم هاجمو المكان لاخرج صديقتي من بين يديهم .. قلتها للضابط ليتفهم الامر ذهبت للبيت وجدت سيهون يلعب في هاتفي ..

انا و البريئ The Innocent & I (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن