خرجت من غرفته و ذهبت الى الحديقه .. تذكرت كلامي مع سيهون لقد اذيت مشاعره كنت حقا عصبيه لم اشعر بشيء ..
شعرت بيد تحضنني من الخلف ..
امسك كتفي و استدرت براسي لاعرف من هذا الشخص ..
سيد جيسون ؟ كيف اتيت و متى ؟
تقدم نحوي و جلس بجانبي .. اتيت قبل 5 ساعات سيهون اتصل بي فقط لاجل ارسال حماية من اجلك بعد تعرض اخيكي الى اطلاق الرصاص ..
تنهدت و اخذت نفس عميق .. و لكن اين سيهون ..
صمت لبضع ثواني .. لقد عاد الى البيت و لم يقل شيء غير انه كان متعب جدا اعتقد بسبب حادثة اليوم ..
صافحت السيد جيسون ثم ذهب .. كنت جالسه استنشق الهواء النقي في حديقه المستشفى الساعه 12 منتصف الليل لم يتواجد الكثير من الناس غير شخصين عجوزين سيده تجر عربة المقعدين و يبدو ان المعقد هو زوجها يبدوان سعيدين حتى في وضعهما هذا ..
اخبرت امي و ابي انني سابيت عند كاي الليله
8:00 صباحا
كنت نائمه على الاريكه يسار سرير كاي و خلفي النافذه مغلقه .. كان كاي نائم و عليه ملامح التعب ..
فتحت ستائر النافذه كلها ..
ياه هل كنتي هنا للنوم فقط .. عرفت من صاحب الصوت المزعج هذا وضعت يدي على عيني ف الشمس كانت قويه ..
روز بصراخ جيسواغلق النافذه ضوئها بدا يحرقني
تقدم جيسو امام كاي و جلس على الكرسي المجاور له .. هل انت بخير كيف تشعر قلقت عليك للغايه .. عندما اخبرتني السيده كيم اسرعت الى هنا ..
كاي ب شبه ابتسامه : فقط مجرد رصاص اخترقت امعائي .. بسبب اللعين كريس ..
جيسو : و روز كيف حالك هل تعرضتي للاذى ..
روز بغرور : بازعاجك لي في هذا الصباح و صراخي عليك تعلم انني بخير لماذا هذه الاسئله
جيسو يتصنع الخوف : ياو ياو ماذا بك في هذا الصباح لست انا من اطلق النار عليه .. يشير على كاي بمزح
جيسو بصوت خافت : ما بها هل ازعجتها ؟
كاي ، يهز كتفه بمعنى لا
ذهبت لاغسل وجهي بقى جيسو مع كاي ف منذ البارحه لم اغير ثايبي الملطخه بالدماء .. عدت الى البيت كان المقهى مغلق دخلت ف لم اجد والداي اعتقد انهم نائمان بسبب سهرهم لاجل اخي .. تفقدت غرفتهم فوجدتهم نائمين .. عدت الى تحت في المقهى نضرت الى مكان الحادث نضيف و قد عاد كما كان .. ذهبت الى غرفتي اغتسلت و غيرت ثيابي .. اردت النوم لكن اتى صوت اهتزاز من جهازي النقال كان موجود في الجاكيت اخذته و فتحت اول رساله وصلتني .. من سيهون ؟؟؟
أنت تقرأ
انا و البريئ The Innocent & I (مكتمله)
Romanceكيف ساعتني برجل بالغ و عقل طفل بعمر ال7 سنوات ؟