كان جيسو فرحا لعودتي كثيرا بدات العمل .. بعد انتهاء العمل ذهبت للخروج .. شاهدت سيهون في المشفى .. ماذا يفعل هنا ؟
تقدم ناحيتي انا و جيسو ليبدا بالحديث مباشرة
ماذا تفعلين هنا هل تتبعينني؟ ..
تكلم بغرور .. بدا علي بعض الغضب من كلامه لاقول له
اولا انا اعمل هنا و ثانيا انا لا اتتبعك .. من يعلم ربما انت الذي تتبعني ..
نضر لي بغضب ليقول ..
انا لا الاحق العاهرات .. اتيت الى هنا لاكمل الفحص الط ..
لم يكمل حديثه ليتقدم جيسو و اراد لكمه لكنني منعته و امسكت بكتفه بقوه ..
تحدثت بصوت منخفض لجيسو .. دعه ف هذه هي شخصيته الحقيقه و ايضا هو لم يعد يعرفني .. دعنا نذهب لمنزلي اشعر بالتعب ..
سيهون : اوه انا اسف لانني جرحتها لم اعلم انها حبيبتك .. قالها ليذهب الى غرفة الطبيب
كلماته جرحتني بعض الشيء لكن قررت ان لا التقي به .. يبدو متعجرف حقا ..
عند سيهون ..
اكملت الفحص الطبي ..
الطبيب : ضربة الرأس ليست قويه و هذه ايضا ادويه لتسكين الالم اعطاني الادويه
لاذهب بعدها الى السيارة .. تذكرت في ذهني كلماتها ..
حسنا .. لكن صدقني ان تذكرت من اكون لن اعود لك ابدا ..
التفكير بدا يقتلني منذ ان ذهبت سئلت جيسون من هي لم يجبني ابدا .. كيف لا اذكرها و من هي اصلا .. وصلت للبيت .. خرجت من السياره .. ذهبت الى المنزل كان جسدي مرهق كثيرا ارتميت على الاريكه بتعب حتى انني لم اغير ملابسي و نمت بعدها ..
في الصباح 8:00 استيقضت على اهتزاز التلفون ...
المتصل .. المحامي جيسون ..
جيسون .. اهلا سيد اوه .. اليوم يوجد اجتماع مهم في الشركه و يجب ان تاتي بعد ساعه ..
سيهون .. حسنا ..
نهضت بتعب ذهبت لاغير ملابسي و اتجهت بعدها الى الشركه اجتمع مدراء الشركات .. و بعد ربع ساعه اتى اتصال للمحامي جيسون ليقوم بعدها و يذهب من قاعة الاجتماع ..
دخل بعدها بمده قليله و يبدو عليه التوتر اتى ناحيتي و همس في اذني ..
سيدي كريس استطاع الخروج من السجن بكفاله ماليه ..
ضربت الطاوله امامي بغضب ..
اللعين سوف يندم .. نضرو لي بتعجب لانهض من مكاني بدون اي كلام ..
سيهون : كيف علمت بالامر ؟ و كيف خرج هاه
جيسون : كريس خرج بكفاله ماليه كبيره و مدير الشرطه اخبرني بذالك لم يستطع عمل شيء ..
أنت تقرأ
انا و البريئ The Innocent & I (مكتمله)
Romanceكيف ساعتني برجل بالغ و عقل طفل بعمر ال7 سنوات ؟