مرحبا أنا تشانيول فتى صاحب الغيوم الكثيرة...لدي الكثير من الغيوم في حياتي...على الأرجح لم تفهموا....اآه حسنا ما أقصده بالغيم هي المشكلات فالمشكلات لا تمل مني أبدا لذلك أسمي نفسي بالقط الأسود أحيانا.....عمري 25 سنة وأعيش في سيئول ولكن لحظة هل أعيش حقااا؟!!! حسنا لنقل بأني أعيش ولكنني كجسد طويل بلا روح،هههه طبعا أنا طويل صديقي بيكهيون دائما يقول لي إني أشبه الزرافة😂😂أمزح...أحب المزاح كثيرا ولكن فقط أن كنت سعيدا أو شعرت إني في مزاج جيد...
لأخبركم بقصتي......عندما كنت صغيرا توفيت أمي و كنت أعيش مع أبي الذي يمتلك شركة، أحببته وهو أحبني لطالما كنت إبنه الذي يستجيب لجميع طلباته و لنقل إن حياتي كانت جميلة حتى العمر 18 وهنا بدأت المصائب ففي يوم ذهبت للشركة و وجدت بأنها في فوضى عارمة، علمت من الموظفين بأنها كانت على وشك الأفلاس ولذلك هرب والدي بالمال إلى الخارج،وبما إنني إبنه أضطررت إلى أن أبيع منزلي و سيارتي وكل ما لدي لأسدد للموظفين الذين لم يتلقوا راتبهم،،ومن يومها لا أعلم أين أبي وماذا حصل له وهو لم يتصل بي أبدا ليبرر لي أو حتى ليسألني إن كنت على قيد الحياة أم ميت...هااااه لا يهم فلم أعد أهتم له..أضطررت للعيش مع بيكهيون لمدة سنة واحدة فهو يعيش لوحده،أحب صديقي بيكهيون كثيرا فهو بقى بجانبي في أوقاتي الصعبة،كما إنه مرح مثلي نحن نشكل أصدقاء رائعين..على كل عملت بالكثير من الوظائف وأصبحت الأن 7 سنوات لذا فلدي الأن بيت و سيارة لا بأس بها و أعمل كموظف للشركة التي يعمل فيها بيكهيون فهو ساعدني للحصول على تلك الوظيفة ،،،و لكن مررت حقا حقا بالكثير إلى درجة أن لا أستطيع قولها لكم بسبب عددها الكثير...حسنا سأنام الليلة فأنا متعب كثيرا أرجو أن يكون الغد جميلا لا لا أنا لم أحلم بيوم جميل في حياتي ولكن ليكن يوما لا يوجد فيه أي مشاكل......عند سولي...
مرحبا أنا سولي عمري 25 سنة متزوجة ولكن زوجي مفقود في حادث سيارة أو على الأرجح ميت منذ 4 سنوات،عندما فقد زوجي كنت حامل بطفلتي يوجين حزنت على يوجين كثيرا لكونها ستتربى بلا أب مثلي فأنا أيضا لم أرى وجه أبي منذ أن كنت صغيرة وأمي توفت عندما كان عمري 18 سنة،،الحياة صعبة جدا علي فأنا موظفة في متجر وأطر لأخذ يوجين معي ولا أجني الكثير ليس لدي بيت فأتنقل دائما إلى البيوت المهجورة على الرغم من برودة الجو و خوفي على يوجين بالمرض إلا أني أحتضنها جيدا في الليل لكي لا تمرض،آسفة حبيبتي يوجين لكوني أمكي فأنا بالكاد أعيشكي في هذه الحياة البائسة.....في صباح يوم بارد من الخريف......
تشانيول : أيشششش صوت هذا المنبه،لا أريد أن أنهض أشعر بالنعاس،،،،آآه حسنا سأنهض...أستحم تشانيول و تناول فطوره و ذهب للعمل...
أما عند سولي....
سولي : يوجين حبيبتي إنهضي لتأكلي...
يوجين : حسنا أمي الحبيبة..
نهضت يوجين لتتناول الإفطار مع أمها في ذلك البيت المهجور التي دخلت فيه بعض من أشعة الشمس ولكن يوجين لا تخاف فهي قد تعودت على ذلك...بعد تناولهما الإفطار ذهبوا لمكان العمل......أما عند تشانيول فألتقى ببيكهيون في الشركة و ذهب كل منهما إلى مكاتب عملهما وبعد أن مر ذلك اليوم الطويل قررا الذهاب للمتجر القريب ليأكلوا راميون كوجبة خفيفة...
أنت تقرأ
الغيمة الرمادية....
Teen Fictionالقدر هو ما يحدد المصير..إذا هل سنرضى بالقدر إن كان حتى سيئا؟!!!••••تابعوا القصة لتعلموا~☀☁