الغيمة الرمادية

15 0 0
                                    

POV CHANYEOL
لقد قررت بأن اذهب للمطعم الذي طلب مني والدي القدوم له لأني شعرت بالفضول وليس لشيء أخر..هه هل يعتقد بأنني ابنه حتى بعد كل هذه السنين..لقد ذهبت للمطعم ورايت والدي ولكن كان هناك شخص اخر يجلس على الطاولة بجانب ابي..وهي فتاة فشعرها طويل حسنا لأقترب اكثر...هه ماذا.😱مستحيل.....😲..
CHANYEOL POV END
السيد بارك:تشانيول بني تعال اجلس ما بك؟
تشانيول بصدمة:ها..هااني؟
في ذلك الحين رفعت هاني رأسها لتصدم بتشانيول هي ايضا وهي قائلة:تشان😮..
السيد بارك بضحك:ههه ما هذا يبدو بأنكما تعرفان بعضكما؟
تشانيول بصدمة:ما الذي يحصل يا سيد بارك لما هي هنا؟ أأعرفها من قبل؟
السيد بارك:لاا...ولكن انتما ستتزوجان😌..
تشانيول وهاني معا بصدمة:مااذاااا😲...
السيد بارك:نعم كما سمعتما انها وصيتي لأنني مريض بالسرطان واريد ان اراكما تتزوجان فكلاكما عزيزان علي..
تشانيول:تشه من تعتقد نفسك..والأهم انا لا زلت لم أفهم ماالذي يجري هنا..
السيد بارك:إذن اتبعني لحديقة المطعم سأشرح لك..وانتي هاني انتظرينا هنا..
هاني:حسنا ابي..
تشانيول:مااذااا؟ابي؟ماالذي يحصل بحق السماء..
السيد بارك:اتبعني ولا تتكلم كثيرا تشانيول..
تشانيول تبع السيد بارك للحديقة...
تشانيول:إذا هياا قل لي من هي هاني هاااه؟
السيد بارك:أنها قصة طويلة سأقول لك..انا في الماضي قبل ان اتزوج بأمك كنت معجبا بأم هاني و أحببنا بعض ووعدنا انفسنا بأن نتزوج ولكن والدها لم يقبل وزوجها دون علمي لرجل أخر عندها ذهبت لها بعد شهر من زفافها ولكنها قالت ليمضي كل منا في طريقة فهي لا تستطيع ان تترك زوجها لأنها حامل الأن حزنت كثيرااا وحقدت عليها ولذلك تزوجت بأمك فلم يكن هناك خيار أخر وعندما كانت امك حامل علمت بأن أم هاني قد انجبت فتاتان توأمتين لذلك وعدت نفسي أن ازوج أحداهما لك فأخطفت هاني وتركت لها الأخرى وها انا ربيتها ولكن بعيدا عن كوريا وعندما سمعت بأن أمها ماتت خفت ان تسألني هاني عن امها فذهبت للخارج وقد أخبرتها بكل ما حدث وقد تفهمتني...

تشانيول وهو على وشك البكاء بصراخ:هيييي اتعلم ما الذي فعلته لقد دمرت حياة اسرة..هااا انا حقا لا اعلم لما هاني قامت بمسامحتك لا أعلم حقااااا😢..لما لما خربت حياتهم لماااا...

السيد بارك:بعد ان ماتت أم هاني ندمت حقا لذلك قلت ذلك لها ولكن لم أقل بانها تملك تؤاما وإلا لطلبت مني لقأها وأنا لم أشاء ذلك..والأن اريدك ان تتزوج بها فانا علمت منذ شهر بأنني مصاب بالسرطان ولن اعيش طويلا وايضا علمت بان تؤامها قد ماتت لذلك اريد ان تتزوج بها فهي ستصبح يتيمة من دوني يا بني....
تشانيول:انت حقا ستقتلني يا سيد بارك..لقد كانت تؤامها حبيبتي والأن تريدني ان اتزوج بأختها وبعد كل ما فعلته لي..
السيد بارك:مااذا..احقا..انا اسف بشأنها ولكنه قد مر...أريدك أن تتزوج بها او ستصبح يتيمة خذ قرارا..هل تريدها ان تصبح يتيمة؟هااه؟؟
تشانيول وهو مصدوم بعض الشيء ودموعه على خده:لا بالطبع ..حسنا سأتزوج بها ولكن فالتعلم بأنه ليس من اجلك ابدا افهمت؟
السيد بارك:همم حسنا..اريدك ان تمسح دموعك وتأتي لأني لا اريد ان تراك هاني هكذا...
ذهب السيد بارك لهاني وتشانيول بعد ان غسل وجهه ذهب أيضا..
السيد بارك:تشان بني لقد علمت من هاني بأنكما التقيتما في دبي..أممم بما ان كلاكما موافقان على الزواج فاريده ان يتم بسرعة لذلك فاليكن بعد اسبوعين في الشهر 11...
هاني:اااه بهذه السرعة ابي؟
السيد بارك:نعم أبنتي..حسنا أنا ذاهب الأن تشانيول وصل هاني للبيت بعد ان تتناولوا الطعام فانا لا ارغب في الأكل،اللى اللقاء.....
بعد ذهاب السيد بارك اتى النادل بالطعام وتشانيول كان ومازال في حالة صدمة كان يحدق بالطعام فقط...
هاني:تشان هل انت بخير؟
تشانيول وهو يفيق من الصدمة:ماذا..اه نعم..تناولي عشائكي ساتناوله ايضا..وكلاهما بدأ بالأكل الا ان تشانيول تناول قلييلااا فقط..وبعد ان انتهوا نهض تشانيول وتبعته هاني ليعيدها لمنزلها وكان تشانيول باردا في صدمته لم ينطق بحرف واحد حتى مما جعل هاني لا تتفوه بكلمة ايضا اوصلها للمنزل وذهب لبيت بيكهيون...
عند بيكهيون...
بيكهيون:ايش من الذي يدق الباب في هذه الساعة😪ايعقل ان تكون ماري🤔😲😍 سافتح لارى لربما اكون سعيد الحظ💋..
بعد ان فتح بيكهيون الباب وجده تشانيول لتتغير تعابيره..
بيكهيون:ايش لقد ظننته شخصا اخر😪😪😑..ولم تكن هناك اجابة من تشانيول الذي جلس على الاريكة بدون كلام...
بيكهيون بقلق:هييي زرافة ما بك؟لما لا تتحدث او تضحك؟هل حصل شيء ما؟؟؟هياااا اخبرني!!!!!
تشانيول بتنهد عميق:نعم...واخبر بيكي بما حدث معه...
بيكهيون:ايش لما على حياتك ان تكون صعبة لتلك الدرجة..اعني لما قد يظهر ابوك الأن ويختطف اخت حبيبتك ثم يقول لتتزوجها..أهذا معقول؟
تشانيول بتنهد:كل شيء معقول معي...
بيكهيون:ولكن من ناحية ان الأمر جيد لك ستحضى بزوجة وهي تؤام حبيبتك اليس هذا جيدا؟!!..
تشانيول:هممم بيكي انا مازلت لم اتجاوز سولي بعد يا بيكي..أيش وأيضا هي لا تعلم بأن حبيبتي كانت تؤامها فهي لا تتذكر شيئا من طفولتها وأبي أخفى الأمر عنها...😣
بيكهيون:ايش..يجب ان تخبرها انت بالوقت والمكان المناسب😉..ههههههه ان الزرافة سيتزوج بعد أسبوعين😂😂ياااي طالبتك بحبيبة ولكنك ستتزوج😁😂😂..
تشانيول:أصمت..احمق لست في مزاج للمزاح..😑
بيكهيون:إذا سأجعلك في المزاج وارتمى عليه ودغدغه😂
تشانيول:هييي ف..الأحمق فراولة أتركني...🤣😂😂
بيكهيون:😌فقط لأن يوجين وحيدة الأن ويجب ان تذهب لها سأتركك وإلا لكنت ضربتك أيضا😌🤣..
تشانيول:😏هه لقد ظننتني ماري..هه هل تحلم بأن تزورك ماري في هذا الوقت المتأخر😏هيهي سأخبرها😎😎..
بيكهيون:🤤🤤🤤لا لا لم اكن افكر بذلك لابد بانك مخطئ هل هل تنوي أخبارها...😱
تشانيول وهو يهرب لسيارته:همم سنرى😎وذهب بسرعة..
بيكهيون بفزع:يااااااااااااااه😲🤤🤤🤤..
ذهب تشانيول للبيت ووجد يوجين نائمة على الأريكة فهي كانت تنتظره..
تشانيول بهدوء:هممم عزيزتي يوجين كانت تنتظرني..انا حقا لم اتخيل بأن أحصل على إبنة افضل..😊ثم حمل تشانيول يوجين ووضعها علر سريرها ثم ذهب لغرفته ومن كثرة التفكير نام..
في الصباح أستيقظت يوجين وذهبت لغرفة تشانيول ووجدته نائما لذلك قررت ان تحضر الأفطار له...
تشانيول أستيقظ واستحم وظن بأن يوجين ما زالت نائمة لذلك ذهب للمطبخ لكي يعد الأفطار ولكنه لقى يوجين قد حظرت الأفطار وتنتظره...
تشانيول:وااااه حبيبتي اعدت كل شيء لي..انا الان اغار فأنا الذي كنت أريد اعداد الفطور لكي😥😖😖...
يوجين:هههه لا بأس يا ابي..يمكنك ان تأكل وتخبرني برأيك🙂.
تشانيول:ههه حسنا..
بعد أن اكلوا الفطور معا..
تشانيول:يووجيناااه..اتريدين ان أقول لكي عن مفاجأة؟
يوجين بفضول:اه نعم نعم😍ما هي المفاجأة هياااااا...
تشانيول:هممم لا اعلم ان اقول لكي الأن او المساء🤔..
يوجين:يااااا ابي هيا الأن هيا هيا😦😦😦..
تشانيول:ههه أذا انا سأتزوج بعد اسبوعين...
يوجين بفرح:ماذاااااااا😲😲..أتمزح معي؟؟؟
تشانيول:لا أبدا😉😁...
يوجين:يااااااااااااااي..ولكن هكذا فجاءة؟ يبدو بأنها قد خطفت عقلك وقلبك في ثانية😚..هههه انا سعيدة حقااااا..
تشانيول:ههههههه شقية..ولكن علي ان أقول لكي شيئا مهما بشأنها...سأخبركي الليلة فالأن لقد تأخرتي عن المدرسة..
يوجين:😲😲اووو نعم تأخرت اللى اللقاء أبي العزيز😁😙..
غادرت يوجين وتشانيول كان يحدق بها...

الغيمة الرمادية....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن