تذكير بالأحداث السابقة....
تشانيول : لا تقلقي يا سولي،انتي سوف تتعالج..
سولي بمقاطعة : لنعد بسرعة أشتقت ليوجين..
تشانيول بحزن : حسنا...
..............
إلى البارت الجديد..أستمتعوا وأدعموني❤💋..
.........
مرت الأيام و سولي كانت ستنتقل لبيت بيكي لإن أمه قد غادرت بالفعل و لكن تشانيول رفض بسبب حالتها..وأيضا سولي لم تكن تريد أن يعلم أي أحد أخر بمرضها مما جعل تشانيول لا يتفوه بأي شيء لبيكي وهذا من غير العادة فبيكهيون وتشانيول وعدا بأن لا يملكان أسرار تجاه بعضهما ولكن هذا ما تريده سولي..ولكن أيضا تشانيول أعترف بحبه لها أمام بيكهيون و بيكي كان سعيدا جدا ولكن بالطبع فهو لا يعلم بشأن مرضها...ولكن على كل حال شجع بيكي تشانيول ليعترف لسولي بحبه..وبشأن العلاج فالطبيب قال بأنها حتى لو تعالجت فهي لن تشفى ولكن تشانيول رفض الفكرة و هو يعطيها العلاج و يشتري كل ما هو ضروري فقط لأجلها وحتى الأن هو لم يعترف بحبه لها...
في صباح يوم شتوي...
أستيقظ تشانيول و ذهب لغرفة يوجين ولكنه وجد بأن سولي نائمة بجانبها ويبدو منها أنها قد بكت كل الليل من أجل إبنتها يوجين..
تشانيول بنفسه : ااآه سولي أنا أسف ولكنكي لن تموتي أنا واثق و سأمحو فكرة الموت تلك من ذاكرتكي أعدكي..
ذهب تشانيول لهما و بصوت طفولي طلب منهما الأستيقاظ نهضت كلاهما وهما يضحكان عليه و على لطافته...
تشانيول : لدي لكما مفاجئة..أحزري يا يوجيناه ما هي؟
يوجين : امممم..تحب أمي و ستعترف لها؟؟؟
تشانيول و سولي بأرتبأك : ماااذااا؟!!!
يوجين : لا لا شيء..😂فقط كنت أمزح..ولكن ما هي المفاجأة إذن....
تشانيول : بما أن هذا الأسبوع عطلة،سنقيم اليوم حفل مبيت و سأدعو بيكهيون ما رأيكما...
يوجين : ياااااااي...😍فراولتي،،أنا موافقة وبشدة😂😻.
سولي : نعم أنها فكرة رائعة،،حسنا أنا سأطبخ كل ما تحبونه..
تشانيول : لا أنا من سيطبخ اليوم😌😎،ستبهرون من مهارات طبخي،أنا واثق..
سولي : اوووو حقا😌،،إذن لما لا ننضم مسابقة؟
تشانيول :ماذا !!مسابقة؟!!
يوجين : واااو،أنا أحب المسابقات..زرافتي وافق أرجوك؟
سولي بضحك : هههه نعم وافق أم أنك تخاف من الخسارة يا تشان؟!!😎..
تشانيول بغضب لطيف:😤حسنا أنا موافق بالطبع..و أعلم بأنكي ستندمين يا سولي لتنضيمكي للمسابقة فأنت سوف تخسرين بلا شك!!!😂😎😎..
سولي : حسنا...هيا أتصل ببيكي..
يوجين : لقد أتصلت به في أثناء شجاركما😂و هو في الطريق لقد أحب الفكرة..رن الجرس ذهب تشانيول و يوجين ليفتحا الباب..و كان بيكي..
تشانيول : يا اللهي..😵كم أنت سريع هل أنت عداء أم ماذا؟!!!
بيكهيون بفرح : لا شأن لك..تعالي يا يوجين خاصتي😍.
يوجين : فراولتي،🍓لقد تأخرت كان يجب أن تصل في غضون دقيقة واحدة...
تشانيول وقد أتسعت عينيه:ماااذاا!!هيي يا رفاق هل تتغازلون؟!!
بيكهيون : وما شأنك فهي حبيبتي😌أليس كذلك يوجيناااه...
يوجين : بالطبع فراولتي ..
تشانيول بغضب : هذا يكفي..بيكي أنت ميت..
بيكهيون و هو يحمل يوجين :يااا لنهرب يا حبيبتي وإلا لن نذهب لشهر العسل سالمين😂😂...
تشانيول بغضب : أقسم بيكي إن لم تصمت سأقتلك!!ماذا طفلة في الرابعة و يعلمها أشياء لا ينبغي لها أن تعلم..بيكي أنت ميت..
كانوا جدا لطيفين تشانيول وهو يركض خلفهم أما بيكي ويوجين فكانا يضحكان و يهربان من تشان..الوضع بقى هكذا إلا أن لمح تشان فتاة من أعلى السلم تلبس فستانا وردي اللون جميل جدا إلا أن من ترتديه أجمل😍و ذلك الشعر البني الحريري و لكنه مربوط ولكن تشانيول سرح بها وبجمالها..
Pov soli
حسنا بما أننا اليوم سنقيم مسابقة فقررت أن ألبس شيء جميل،لذلك لبست فستانا جميلا وردي اللون و لكني ربطت شعري لكي لا تتساقط خصلات شعري على الطعام ولكن ما إن نزلت من على السلم رأيت تشان وهو ينظر الي ولا يزيح بنظره عني..يا ترى ما به!!!😕
Soli pov end
أنت تقرأ
الغيمة الرمادية....
Teen Fictionالقدر هو ما يحدد المصير..إذا هل سنرضى بالقدر إن كان حتى سيئا؟!!!••••تابعوا القصة لتعلموا~☀☁