الغيمة الرمادية ....البارت 5

18 1 0
                                    

تذكير بالأحداث السابقة...
الطبيب حاول كل ما بوسعه لكي يرجع قلبها للنبض الطبيعي ولكن بدون جدوى...
الطبيب:حسنا سجلوا وقت الوفاة...
خرج الطبيب تشانيول أرتمى عليه ليسأله..
الطبيب:لقد فارقت الحياة..أسف😔
تشانيول والجميع صدموا بالخبر...وكاي وبيكهيون بكوا كالأطفال...أما سوهو على الرغم من الصدمة أخبر سيهون و قال له بأن لا يقول ليوجين أي شيء..أما تشانيول فوقع أرضا وهو في صدمة...
..................
البارت الخامس...
Enjoy💕💕💕..
....................................
((لقد حاربت القدر بقدر أستطاعتي،ولكن مع ذلك لم يرمش له جفن وأخذ ما لدي أشعر بأن هذه الغيوم الرمادية ستلاحقني للأبد وستصبح أعصارا جليديا يدمر قلبي))...
POV CHANYEOL
لا أكاد أستوعب أي شيء..لقد أمنت بالقدر والمعجزات ولكن أي شيء منها لم يحدث،لقد أمنت بشفائها،ولكن في بعض الأحيان فكرت حتى بموتها ولكن لم أتوقع أن تغادرني بهذه السرعة..😭حتى ومع وعدي لها إلا أن قلبي يتمزق لأشلاء ولا أتحمل فراقها...ولكن ومع ذلك يجب أن أتضاهر بالقوة من أجل يوجين التي ستكون بمثابة طفلتي..سولي لن أعدك بنسيانك ولكن أعدك بحماية أبنتك وتوفير السعادة والراحة لها أعدك...
CHANYEOL POV END
تشانيول وهو يمسح دموعه:أيها الطبيب أريد أن أراها..
الطبيب:حسنا ولكن هل ستكون بخير؟يمكنك أن تحضر أحدى أصدقائك أن لم تكن بخير سيدي...
تشانيول:لااا..أريد أن أراها لوحدي...
الطبيب:كما تريد..
تشانيول ذهب للغرفة التي توجد بها جثة سولي أقترب من الباب وكان قلبه يتمزق كلما أقترب أكثر ولكن رغم ذلك أقترب منها وأمسك بيدها..
تشانيول ببكاء:أريد أن تكوني دافئة..أحبك.. وسقطت دمعة من عينه ثم غادر الغرفة...
في تلك الليلة كان الأصدقاء كلهم في صدمة ولكن سوهو  وسيهون كانا قد ذهبا لكي يحضرا للجنازة.. أما الصغيرة يوجين لم تكن تدرك ذلك..ولكن لم يلبث إلا أن أتجهت يوجين نحو تشانيول..
يوجين:تشان أجاشي لقد قال لي بيكي بان أمي ستكون بخير ولكن أين هي؟هل هي بخير؟
بيكهيون كان سيتكلم غير أن تشانيول قاطعه..
تشانيول:يوجين اريد أن اسألكي سوالا..
يوجين:نعم...
تشانيول:هل تعتبرينني ابا لكي؟هل تحبين أن أكون والدكي؟هل ستبقين معي دائما؟
يوجين:بالطبع..انت هو أروع أب،كما إن أمي تحبك لذلك أنا أحبك أكثر بسبب أمي...
تشانيول شعر بألم قلبه ولكنه قرر بأن يكون شجاعا لأجل يوجين..
تشانيول ودموعه محبوسة في عينيه:يوجيناااه أسمعي،أمكي قد ذهبت لمكان بعيد وتركتكي عندي وقالت بأنكي ستكونين بخير بجانبي و أنا وعدتها أن أحميكي وطبعا...سأكون والدكي الذي يحميكي دائما...
يوجين وهي على وشك تساقط دموعها:و..ولكن هل ستعود أمي من ذلك المكان البعيد...
تشانيول لم يكن يدري ماذا سيقول:أممم لا حبيبتي فهي ذهبت للسماء..هي حتى تراكي الأن😢 و..و تشتاق لكي..
يوجين ببكاء:أميييي😭أريد أمي تشان أجاشي..😭
تشانيول حبس دموعه قائلا:لا تحزني يا صغيرتي سأكون والدا يمكنكي الأتكاء عليه..أرجوكي من الأن فصاعدا ناديني بأبي..😢
يوجين:أبي😢😢😭لا اريد ان انام وحدي..
تشانيول ودموعه تساقطت:حسنا أنا سأنام بجانبكي لا تقلقي..😢وأخذ يوجين لغرفتها....
كاي ببكاء:يا اللهي😭ما هذا!!لقد اتينا لنمرح ولكن أنظر ما حصل يا بيكي..انا حزين جدا ولكن بالطبع فتشان هو أكثرنا حزنا..😭انا حقا لا أصدق ما حدث..
بيكهيون وهو يبكي:😭انا حقا أسف من أجلها ومن اجل يوجين..يجب علينا أن ندعم تشان بغض النظر أنه أخفى عني إلا أنه صديقي ولا يمكنني ان أفعل حياله شيء..😔

الغيمة الرمادية....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن