تذكير بالأحداث السابقة ....
في يوم غد الجميع حضروا نفسهم للرحلة وقد ذهبوا معا..الرحلة كانت لمدة 4 ساعات وقد وصلوا للمكان المنشود وبدأوا بنصب الخيم فسيبيتون لليلة واحدة....
••••••••••
البارت الثامن...
Enjoyyyyy💕💕...
••••••••
الفتية نصبوا الخيم اما الفتيات فأعدوا الطعام ورتبوا الأشياء...
وعندما انتهوا اكلوا طعام الغداء..ثم اتت يوجين بكيس كبير الحجم..
تشانيول:عزيزتي يوجين ما به ذلك الكيس الكبير؟
يوجين:انها ملابس..اخرجت الملابس.... كانت ملابس جميلة للثنائيات بلونين مختلفين...
كاي:همم..وماالذي علينا ان نفعله بها؟نرتديها؟
يوجين:بالطبع سترتدونها..هممم ولكن أنا لن اجعلكم ثنائيات هكذا بل سيكون فريقا للبنات وفريقا للأولاد😛..وضحكت يوجين..
سوهو:ماذااا اتعنين بأنني لا يمكن أن أكون مع يوري؟☹
يوجين:نعم..اللون الوردي للبنات والأزرق للفتيان..😌
بيكهيون:هييي لا يمكن لهذا أن يحصل لا يجب أن تبعدي حبيباتنا عنا يا يوجين...
يوجين:بل علي فأنتم لم تتزوجوا بعد😛هل كنتم تتأملون أن أرسلهم معكم..ثم أضافت بمكر هذا لن يحصل يا أعمامي😂
تشانيول وسوهو وبيكهيون كانوا غاضبين غضبا لطيفا لكونها ابعدتهم عن حبيباتهم..أما كاي وسيهون والفتيات كانوا يضحكون عليهم فقط...
يوجين:حسنا بما أن الجميع قد ارتدى ملابسه..سأقول لكم عن اللعبة..
تشانيول:أحضرتي الألعاب كذلك؟
يوجين:بالطبع😉،حسنا فريق الأولاد سيتجه لليسار ويبحث عن خمس أنواع مختلفة من الأزهار في هذه الغابة...وفريق الفتيات بما فيهم أنا سنتجه للجانب الأيمن ونفعل المثل...
سوهو:واااه حسنا هذا جيد ولكن ماذا أن واجهتم أي خطر...
يوجين:لا بأس لقد بحثت عن الأنترنت و وجدت بأن هذه الغابة هي أكثر غابة آمنة في كوريا..😉
كاي:حسنا اذا هل نفترق الأن؟
يوجين:نعم...والكل أفترق مع إن ماري كانت خائفة وغاضبة لأنها قالت لبيكي من قبل بأنها تخاف إلا أنها لم ترد بأن تعلم الفتيات عن خوفها لذلك صمتت..
الأن الفتيات والأولاد قد أفترقوا وبيكهيون كان قد نسى بشأن خوف ماري ولكنه بعد عشرة دقائق من المشي قد تذكر بشأن خوفها،وعندما تذكر أنتابه الخوف عليها لذلك قال للفتيان...
بيكهيون:هيي أنا لا أستطيع البقاء معكم آسف وذهب بسرعة بدون أن يبرر الموقف...
تشانيول:هييي بيكهيون أين ذهبت؟
ولكن بيكهيون كان قد ذهب بسرعة،لذلك قرر الفتيان أن يلحقوا به،هممم كانت ذلك حجة لا أكثر ليتمكنوا من رؤية حبيباتهم..🤣..بينما في الجانب الأيمن فريق الفتيات كانوا يبحثون عن الأزهار و عندها قرر الفريق أن يفترق ويلتقوا عند مكان خيمهم أما ماري كانت خائفة للغاية بشأن الخطة ولكن هي لا تريد أن يعلموا بشأن خوفها لذلك صمتت مجدداً...وعندما أفترقوا ماري قد أخذت خطوات قليلة عندها وجدت زهرة البنفسج بالقرب من شجرة هناك ففرحت وذهبت للزهرة وبينما أقتربت سمعت صوتاً يأتي خلف الشجرة وفزعت للغاية وقد تصلب جسدها وبدأت بالبكاء....
POV MARIE:
يا اللهي الفتيات قد أجمعن عن الأفتراق أنا خائفة حد اللعنة ولكن لا لن أكشف خوفي لهم سأكون شجاعة..اه اكره بيكهيون ذلك الغبي قلت له بأنني أخاف لما قد تركني هكذا..حسنا لا بأس سأريه فيما بعد سأخطو خطوات بهدوء..اه هناك زهرة البنفسج بالقرب من الشجرة يا اللهي حسنا سأقطفها وأذهب للخيم بسرعة لكي أكون بأمان اه حسنا كدت أصل لها...ما هذا؟ يا اللهي هناك صوت يأتي خلف الشجرة أنه كصوت الأقدام هل يمكن أن يكون دبا أم ذئبا!!..يا اللهي أنا خائفة للغاية وتصلب جسدي لا أستطيع الركض ودموعي تنهمر هكذا اه بيكهيون أين انت سأموت....😭
MARIR POV END
أنت تقرأ
الغيمة الرمادية....
Teen Fictionالقدر هو ما يحدد المصير..إذا هل سنرضى بالقدر إن كان حتى سيئا؟!!!••••تابعوا القصة لتعلموا~☀☁