Chater 10

3.7K 216 38
                                    

مرحبا اونياتي انا اسفه باعرف انه البارت 9 كان مره خايس لانه بصراحه ما كان عندي افكار بس عوضتكم بهذا البارت ان شاء الله يعجبكم بليز حطوا ڤوت قبل القراءه وكومنت بعد  القراءه.

Enjoy.                     


*في صباح اليوم التالي استيقظت لينا واعدت الفطور لاخواتها لان لديهن مدرسه بينما الكسوليين نائمين*

*على طاوله الافطار*

جسيو(بهمس) :هيي جيني الا تلاحظين لم تعد اوني ثقيله نوم انها تصحوا مبكرا منذ مرض اموني(اوما)

جيني: نعم وتحضر لنا الطعام ايضا.

جيمي: يا بماذا تتهامسان من دوني؟

جيني: ما شأنكي ايتها البرميل؟

جيسو: اكملي طعامك بهدوء آه انتظر في اي لحظه ستتمزق هذه الفتاه.

جيمي: ولما ساتمزق؟

جيسو: انظري الى شكلك لقد اصبحتي منتخفه  كالبرميل ووجنتيكي المنتخفه كالورم ستنفجر معدتك في اي لحظه.

جيمي(تبكي بيمنا الطعام بفمها) : اوووني انظري ماذا يقولن عني!

لينا: اولا امضغي طعامكي ثم تحدثي.

جيمي(ابتلعت طعامها) :اوني يقولن عني برميل.

لينا(تضحك) :ولما؟

جيني: اوني انها تاكل كثيرا ان وزنها اصبح ثقيلا ولم تعد ملابسها على مقاسها اصبحت ضيقه.

جيمي: وما شأنكي هل آكل من طعامك ؟!؟هل انتي من تصرفين علي؟!؟او تشترين ملابسي؟هااا؟(وتبكي)

لينا: كفى اصمتن واكملن طعامكن لتذهبن المدرسه مشاغبات.

جيسو: لقد انتهينا هذه البرميل فقط من لم تنتهي بعد وان تركناها فلن تشبع(تضحك)

جيمي(ببكاء) :اووووووونننننيييييي.

لينا (بغضب) : كفى انهضن هيا.

*نهض الفتيات بسرعه خوفا من لينا وقمن بتبديل ملابسهن بينما الاخرى توجهت الى غرفتها وارتدت ثياب المدرسه خاصتها وسرحت شعرها كذيل الحصان ووضعت بعض الميكب الخفيف كي لاتخفي جمالها ولم تنسى احمر شفاه الخفيف الذي ابرز جمالها بشده فقد ناسبها كثيرا*  بغرور:  اوه ابدو جميله.

|| LOVED MY BULLY ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن