هلووو ارنوباتي 🐰🐰✨
"لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائيه"
تفاعلو فوت'ز + كومت'ز💐✨
🌺🌞 Make me happy 🌞🌺
Enjoy
بقي الجميع قلقون من الامر فلا احد من هؤلاء الثلاثه يجيب على الهاتف اما في الجانب الاخر حيث يقطن هولاء الثلاثه في المستشفى كان تاي يجلس مع لينا بعد ان لم يسمح لهم الطبيب برؤيه والدتها لانه لا يجب رؤيتها قبل 24 الساعه القادمه فقط كانت تنتظر بقلق ان الوقت يمر ببطئ هي اهملت نفسها لم تتذكر حتى انها لم تتناول شي منذ البارحه لتهم بالوقوف من ذلك الكرسي حتى شعرت بدوار شديد ليلمحها الاخر فاسرع بامسكاها لتقع بين احضانه هرع جونغكوك ليمسكها وللحظه توقف مكانه "لينا مابگ ؟!" قالها تاي بخوف بينما يحاوط ب لينا بين يديه وهذا يعني انه من امسك بها ليتسمر الاخر بغضب بينما يحكم قبضته دلاله على غضبه.. رجع ادراجه للوراء كي لا يلحظانه.
"اشعر بدوار فجأه لا اعلم ماهو السبب" اجابت لينا بينما تمسك على راسها بيديها الصغيره بعد ان استقامت "حقا لا تعلمين السبب وانتي تهملين نفسك لم تأكلي شيئا منذ الامس هيا بنا" زمجر تاي معاتبا لينا لإهمالها نفسها ، امسك بكتفيها واخذا ادراجها الى مطعم المشفى "يجب ان تأكلي شيئا ايتها المهمله" تحدث بينما يمشيان مع بعضهما ، اما الاخر فاخد يختبئ في الركن كي لا يريانه "منذ متى وانت تختبئ جيون جونغكوك ما الذي فعلته بك هذه الفتاه" تمتم كوك محدثا نفسه ليردف خارجا من ذلك المشفى ذاهبا الى منزله بينما في داخله لا يريد الذهاب ولكن ما الفائده لجلوسه بينما تاي هو من يبقى بجوار لينا هي حتى لا تعلم بوجوده
_________________________
يقود سيارته بغضب "لما هو ؟!" كلمتان خرجت من فاهه قاطبا حاجبه الايمن ويكرر بغضب " لما هو وليس انا؟!" تحدث كوك بينما يحكم قبضته في ذلك المقود الذي سيقتلعه من شده امساكه به ليتوقف قليلا لامحا اشاره المرور تشير بالوقوف لم يكن عليه سوا الوقوف بالسياره والانتظار… ..5 قائق مرت وهو ينتظر نفذ صبره هو غاضب كاللعنه وتاتي هذه الحادثه من العدم لتقاطعه…. امسك بمقود السياره داعسا عليها ليهرول بها كالمجنون "مخالفه هييي توقف هناك انتظر" يصرخ شرطي المرور بينما يركض وراء ذلك الثور الهائج الذي لا يسمع ولا يرى شييا امامه سوى لينا وتاي بجانب بعضهما ليدعس حينها على سيارته باهور وسرعه هائله و اسرع من قبل وهاهو قد تعدى السرعه القصوى "اللعنه" هذا فقط ما كان يصرخ به.
أنت تقرأ
|| LOVED MY BULLY ||
Fanfic" إنك سيء " " سيء للحد الذي لا نهاية له " " سيء للحد الذي تجرحني متعمداً " " لم تعد مُلهمي حتى وإن عُدت " " عليك أن تُدرك إنك لن تجدني في شخص آخر " " لا تعتذر .. تبدو الأعتذارات بشعه حينما تتأخر " " كان الخراب بداخلي أكبر من أن يُصلحه أسفك " ت...