Chapter 11

4.1K 276 98
                                    

مرحبا حبيباتي كيفكم ما اشتقت لكم 🌚💦

امزح 🌞 وحشتوني يا احلى متابعين 😍
ما اشتقتوا لي اممممم اعرف يعني ما اشتقتو للروايه حتى آهي آهي آهي 😭😭اسفه طولت بس منشان اعبر عن مدى اشياقي لكن حبيباتي المنحرفات…….  امزح كمان ما ادري اكيد الفيوز ضارب عندي يلا نبداء البارت بس بليز قبل لا تقرأي ممكن لو سمحتي تنزلي الى رمز النجمه الي فنهايه البارت وتضغطي عليه بليز.

*Enjoy*               

*اقترب جونغكوك من لينا الى ان صار قريبا منها ولينا ترجع الى الخلف بخطوات بطيئه لتلتصق على الحائط ظل يقترب منها احاط يديه على خصرها و انزل يده الى الجزء السفلي من فستانها ليقوم بشدها للاسفل بلطف* جونغكوك ببرود :لما تنورتكي قصيره الا تمتلكين اطول منها؟!.

لينا بتلعثم: وماشأنك ابتعد عني. *حاولت دفعه جابنا ولكنه قام بشدها اكثر واخذ احدى يديه محاولا ازاله احمر الشفاه خاصتها باصبعه لتمسكه لينا بيده* :مـ مـاذا الدي تحاول فعله كيف تجرأ ؟!

جونغكوك: لما الا يحق لي ؟ام انه يحق فقط لذلك الغبي (يقصد تاي ).

لينا: كف عن ذلك  ابعد يدك عني وضع يدك علي هو على الاقل اغتصاب من الدرجه الثالثه .

جونغكوك:  يالكي من غبيه من اين تعلمتي هذه الالفاظ ( ليقاطعهم فتح الباب نعم انها سوزي ليبتعد جونغكوك سريعا قبل ان تلاحظ والدته )

سوزي: الم تجهز بعد ؟!

لينا: حالا سيدتي سيجهز .

جونغكوك: ومن قال لكي ذلك ؟

سوزي: تجهز بسرعه سيصل الضيوف الان*قالتها لتهم بالخروج* 

لينا: عليك ان تتجهز هيا ساحظر لك ثيابك .

*قامت لينا بفتح الخزانه لتبحث عن ملابس لجونغكوك اخرجت لينا بنطال…… وتيشرت….. *لينا: تفضل هذا سيناسبك.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
|| LOVED MY BULLY ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن