Note

2.7K 158 67
                                    


السلام عليكم اونياتي كيفكم ؟ردو السلام تمام؟؟
😂😂

طبعا اسفه لانه مو بارت بس الي رح اقوله كلام مهم .

❗❗❗❗⭕⭕⭕⭕

اولا/انا بدي اعتذر منكم لاني رح اوقف بكتابه
الروايه لفتره بسيطه وفي اسباب خاصه. 
بصراحه عندي ظروف مره مشغوله لانه معي
سفره هذه الايام ونتجهز عشان كذا مابلاقي
وقت اكتب الروايه وبصراحه كمان في شي ثاني
انا حسيت ان الروايه مو حلوه كثير ومافي تفاعل وكمان لاقيت انتقاد للروايه وعجبني بصراحه انتقاد البنت لانه  كلامها مقنع و صحيح%100 اوكيه في شي من ضمن الانتقاد بدي اناقشه معاكم وهو الانحراف🔞في الروايه طبعا الروايه انا لسا في بدايتها يعني لسا مافي انحراف يعني يمكن شي بسيط حصل مع اني ما اظن انه انحراف كبير صراحه انا لاقيت طلب عالخاص انه اكتب انحراف في الروايه وبصراحه انا ماعرف اكتب انحراف بس صديقتي قالت رح تكتبه لي.

اوكيه هذه نقطه مهمه بدي تشاركوني رائيكم فيها قولو الصراحه وما تخجلو بليز عشان رائيكم مهم بالنسبه لي وللروايه نفسها.

1-اكتب انحراف🔞؟؟؟

2-ما اكتب انحراف 🔞؟؟؟

ثانيا/قصه انه الاحداث متكرره هذا اكيد لازم تكرر الاحداث يعني انحنا في حياتنا اليوميه كم تتكرر احداث ومواقف معانا ونعيدها مرات كثير كمان بدي رائيكم كلامي صح او لا ؟؟؟

ثالثا/ ان القصه متمحوره بس عند كوك ولينا طبعا الروايه رح تكون طويله ونحنا لسا في بدايتها واكيد الكل قراء تعريف الشخصيات وعارفين مين الابطال كلهم لذلك اكيد كل واحد فيهم معاه قصه وفي وراه شي بس لا تستعجلو .

طبعا بصراحه في افكار كثير بعقلي ملخطبه ومش مرتبه عشان كذا اني قررت اترك الروايه فتره قصيره ع بال ما اجمع افكاري واكون خلصت الروايه فراسي وجمعت احداث كثير واكون كتبتها كمان واحتمال كبير اكتبها كلها وبعدين انزلها كامله عشان كذا بدي رائيكم بليز اتفاعلووو الان واتمنى من كل من قرأ الملاحظه او من كل من يتابع الروايه يجيب لي رائيه بصراحه.

بليز قايز❤❤❤

1- رائيك ؟؟

2-انتقادك ؟؟

هذول الاثنين مهمين بالنسبه لي واني باستقبل الانتقادات بصدر رحب والله.  بليز ما تخذلوني وردو على اسألتي بجاوبك الصريح انتظر ارائكم
💕

                                           
💕                               💕 💕💕  
💕                                          💕
💕                                         💕
💕      💕 💕                      💕
💕    💕                💕       💕    💕💕
💕    💕💕💕💕💕💕💕💕💕     💕
                               ❤                   💕💕
                                                        

واشكر صاحبه الانتقاد من اعماق قلبي لانها وضحت لي اشياء كثير واتمنى استفيد من انتقاداتكم رح انتظر سارنيوووو❤❤

وكمان ما تنسو تصويت عشان التشجيع 😂👍

|| LOVED MY BULLY ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن