Chapter 14

3.9K 219 92
                                    


هلووو فرولاتي🍓🍓✨

" لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائيه"

تفاعلو فوت'ز + كومت'ز💐✨

🌺🌞 Make me happy 🌞🌺



*Enjoy*






دخل شوقا وجوجو الى الغرفه ليتحدث شوقا " سأستحم واغير ملابسي لتنتظرني ريثما اكمل لن يستغرق الامر طويلاً"ليتجه الى خزانته ويردف قائلا " اجلسي لاداعي للخجل المنزل منزلك"


اخذ ملابسه ودخل الى الحمام بينما الاخرى تجول انظارها في ارجاء الغرفه ماهي إلا دقائق لتسمع صوت انفتاح بابا الحمام فأزاحت بنظرها لتجد شوقا خارجاً عاري الصدر لايلف سوى منشفه صغيره حول خصره تصل الى ركبته ان منظره حقا مثيرا بشعره المبلل وقطرات الماء على صدره ليشمي باتجاه خزانته ويتحدث " انا فقط نسيت البوكسر خاصتي"


لتشهق جوجو عند رؤيتها له بذلك المنظر لتقوم فوراً بتغطيه عينيها بيديها الصغيرتين قاصده عدم الرؤيه(خجلا ً🙈) وتحدثه بغضب "مااللعنه إلا تخجل ارتدي شيء".


ليتحدث شوقا بينما يتقدم ناحيتها"ومن ماذا سأخجل ؟! "قالها بهمس قريب منها .


لتزفر الاخرى بغضب " ان لم تردي شيء فسأريك مالذي سأفعله "قالتها وهي حقاً لاتعلم مالذي يجب قوله فقط خرجت تلك الكلمات لا أرادياً.


ليرد شوقا باستفزاز "حقاً اريني ماذا ستفعلين ؟! " قالها بينما يتقدم ناحيتها اكثر حتى اصبح مقابل لها تماماً.


بعد سماع جوجو لكلام شوقا المتحدي ابعدت يديها التي تغطي عينيها لتنهض سريعا بينماتقول " سترى... "


لم تكمل كلامها لتشقهق بخفه هي تماماً التصقت بجسد شوقا التي لم تكن تعلم بوجوده امامها بينما الاخر مصدوم فهو لم يتوقع ذلك.



كانت جوجو تضع يديها على صدر شوقا بصدمه بينما اعينهما ملتقيه.... للحضه ظلا ينظران لبعضهما وفورا ماتدارك الوضع شوقا ليتحمحم " احم " فهو ايضا اصبح محرجا وربما اصبح اكثر خجلاً من جوجو.

لتبتعد جوجو فوراً لتجلس على كرسيها بقوه وقد ألمت مؤخرتها ولكن هذا لاشيء مقارنه بالموقف المحرج لتتحدث بصوت متقطع "ابعد لعنتك من امامي".

|| LOVED MY BULLY ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن