part_twelve

34 4 9
                                    

#حب_طفولتي ❤❤ ( الارانب🐰 و الضفادع🐸 )

#Part_twelve 💕💕

دخل جميع الطلاب للصف ما عدا جونغكوك الذي كان في مكتب المدير لأمر ما ، كنتي في الحمام و أثناء عودتك فاجأك سوهو بضفدع 🐸 صغير الذي وجده في حديقة المدرسة ليضعه أمام وجهك لتصرخ بأعلى صوتك من الهلع و تتراجعي للخلف فاصطدمت بجونغكوك .
كوك : ماذا بك لماذا صرختي ؟
انت : اااه ....ااااه ...قلبي ....سوهو ذاك اللعين فاجأني بضفدع 🐸 .
كوك : من اول يوم بدأ بمشاكله و مقالبه ...هذا الولد لن يتغير أبدا .....لا عليك هيا لندخل أنا معك .
اتجهتم للصف فوجدتم سوهو أمام الباب .
سوهو : غير معقول (اسمك) تخافين من ضفدع صغير و كيوت .
انت : أنا لا أحبه شكله مقزز و مقرف أخرجه للحديقة الآن .
سوهو : تششه ..حسنا سأفعل ، هل تعلمين أن طبق الضفادع مشهور في العالم كما ان مذاقه رائع بل و انه من أشهى الاطباق و أغلاها ثمنا لكنك لا تقدرين ذلك .
انت : سيد سوهو وفر نصائحك ، أنا لا أحب أكل إلا لحم الارانب 🐰🐇 ...قالت ذلك و هي تنظر لجونغكوك خاصة إذا كان مشوي ...ممممم لقد اشتهيته حقا .....ثم قالت و هي تنظر لجونغكوك بغضب ...اذا اعترض طريقي ارنب سأفتك به و أشويه ليصبح و جبتي المفضلة ...بعدها غادرت لمكان جلوسها .
سوهو : هههه هل كانت تقصدك يا صاح ....أظن لا أحد يشبه الارنب 🐰 غيرك .. مسكين ستشويك .. أخبرني ماذا فعلت لها قد أساعدك و أخفف عنك العقوبة .
كوك : أصمت أنت و لا تتدخل فيما لا يعنيك ....رن الجرس معلن بداية حصة اللغة الانجليزية ...جلس الجميع في أماكنهم و وضعوا جميع ادوات المادة على طاولاتهم فهذا الاستاذ شخص صارم و لا يضيع دقيقة واحدة خلال حصصه يكون الصف هادئ إلا صوته اثناء الشرح .
كل الطلاب مركزين مع الاستاذ فجأة صوت خربشة
لتسمعها (اسمك) فتبحث بعينيها عن مصدر هذا الصوت لتلاحظ ضفدع 🐸 يخرج من حقيبة ظهر سوهو و يقفز على كتفك فتصرخي و تصعدي فوق الكرسي و منه للطاولة ثم بدأتي القفز من طوالة لأخرى و انت تصرخي و أثرتي جلبة كبيرة حتى  وصلتي للباب و خرجتي ....الجميع يضحك عنك فأنت تشبهين الارنب عندما يفر هاربا من مفترسه ، حتى الاستاذ مصدوم من تصرفك المفاجئ لم يقم بأي ردة فعل فقط ينظر لك .
الاستاذ : ( اسمك) أدخلي للصف و إلا كتبت تقرير بك .
انت : لا يهمني لن أدخل هناك ضفدع 🐸 داخلا .
اقترب منك الاستاذ و قال : هل تخافين من الضفادع انها مخلوقات لطيفة و ضعيفة مثلنا ....فل يمسك به أحد و يخرجه للحديقة يصرخ بها للتلاميذ .
امسك به سوهو و أخرجه للحديقة و دخلتي و بدوتي شاردة و قد لاحظ ذلك الاستاذ فيقول : (اسمك) يمكنك الخروج قليلا لاستنشاق الهواء .
انت : لا بأس أستاذ أنا بخير سأواصل الدرس ، تابع من فضلك .
الاستاذ : قلت لك أن تخرجي و إلا كتبت تقريرا آخر .
انت : حسنا ، ها انا ذاهبة للخارج ....خرجتي للساحة و تمشيتي كانت الباحة فارغة فالجميع في صفوفهم ما عداك انت التي طردت و لأول مرة في مسيرتك الدراسية و بينما انت جالسة على احدى المقاعد جلس بجانبك جونغكوك .
كوك : هههه😂😂 لا أصدق أنه تم طردك من الصف ، اليوم أشعر بسعادة لم أشعر بها من قبل .
انت : ابتعد عني ، لحقت بي كي تشمت بي حقا خيبت ظني بك كل يوم تثبت لي أنك شخص أناني و سيء ...انت لست جونغكوك الذي عرفته في صغري ثم بدأتي بالبكاء كالاطفال ....كان سيقترب منك كوك لتصرخ في و جهه ابتعد عني و اياك لمسي ثانية ستدفع ثمن فعلتك أعدك ...لتهمي بالمغادرة فيوقفك هذا الارنب الذي لا يعرف الاستسلام
كوك : هاااي انتِ طلب منك المدير تنظيف قاعة النشاطات و ترتيبها بعد الدوام من اجل حفل الذكرى السنوي و أنا كرجل نبيل سأساعدك و لن اتركك بمفردك من يعلم قد تظهر لك الاشباااح 👻👻 .
انت : ماااذا ؟؟ تقصد ان المدير طلب منك فعل ذلك و نسبت الفعل لي ....لا لن أفعل ...أنت مجرد رجل محتال .
اقترب منك كوك : لا تنسي عزيزتي لديك تقريران في يوم واحد هل تريدين الثالث كشرف 😜 و بعدها تطردين من المدرسة .
انت : أيها الوغد سأحطم رأسك الكبير .
كوك : وداعا أراك لاحقا ✋ قال ذلك و هو مستدير بظهره .
تقدمت منك جينا .. أخيرا و لأول مرة انت بالمكان الصحيح خارجا و تصرفك اليوم أثبت ان لا تنتمين الى هذه المدرسة المرموقة بالرغم من علاماتك الجيدة  .
انت : قهقهة تسللت من ثغرك عنها ...و ما شأنك اغربي عن وجهي فأنت مجرد فتاةاستعراض ...لتذهبي و تتركي جينا تتوعد و تشتم .
رن الجرس الاخير معلن نهاية الدوام .

❤ستوووووووب يتبع ......❤
🐸 : وينكم يا أهل القروب أنا ليوم ضيف شرف في الرواية أريد ترحيبكم و تفاعلكم حتى أخبر أصدقائي عن لطفكم و عن محبتكم لي .

🐇 : لا هم يحبونني أكثر و سيتفاعلون من أجلي فقط فأنا جميل و كيوت ،هيا لا تخجلوني أمام الكاتبة و هذا الضفدع المقزز ..... انا تراهنت معهم أنكم راح تتفاعلوا و توصلوا البارت 100 لايك و 100 كومنت يلا أعرفكم شطورين و إلا الكاتب ستجعل مني وجبة لها 😞😢 .

حب_طفولتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن