بس ملاحضة صغيرا اولا هاي الي بالقصة مو اني احد اقاربتي كالت نشري بدالي وهية تكتبة اني انسخ والصق فاي خطئ بالكتابة اعذرونيي وانطو رئيكم حتى استمر💋💜
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
انصدمت من شفت التيشيرت مكلوبي لابسة وهنا يوسف وزياد خربو عليه ضحك ..
يحيى/ شكد فاشلة اخخخ 😁..
يوسف/ والله ولا انتبهنة واني اكول ليش السستر خربت ضحك راحت الهيبة ابو اليوي 😂😂..
يحيئ /انجب انجب مضحك😒😁😁 وبعدين رحنة نمنة اني طول اليل ضليت اتكلب مانمت كلت هسة شون صارت يجوز تموت اهوو شنو هل افكار السيئة خلي انام والصبح اشوفها عود ونمت..
شمس/ من خربت مادري شصار وماصار اخوية حمزة كلي بكل شي وكال شفتة اخذ قراصة مالج عزززززة بعيني اي والله هاي شنو هل صلافة والصدف التجي وياه خرب حظي باجر مادوام اووي شوكت يروح حتى اخذ راحتي بالطلعة والطبة ثاني يوم مداومت احس بعدني مامتهيئة وتعبانة رحت سبحت ومشطت كلت شوية شمس طالع اروح اكعد حتى اتعقم ورحت كعدت ونفس العادة ادخل اصابعي بين شعري...
يحيئ/ كمت من وكت وسبحت وبدلت وانتضر البنية مدري ليش هيج مهتم وحتى اذا مااهتم احس كلبي يكول اكو شخص مهم برئ مدري شنو هل حماس الي بكلبي اننضر ماكو انتضر ماكو.خفت كلت بس لاصاير بيها شي توترت كولش صارة بال9 وهية ماكو طبيت جوى تلكتني عمة منال ..
عمة/يمة ولو اعذبك بس ودي هذا بيت الجيارين اني مالحك لين يلزموني بالحجي وبعدني مسالة على بتهم من تمرضت..
يحيئ/ والله من الفرح ردت اشبع عمتي بوس بس استحيت😂 لالا عمة تدللين جيبي الماعون (الي جابو بي الكاستر) وطلعت واني اباوع على نفسي من الجام خانة مرتب لو لا مدري ليش اريد اهتم بروحي طلعت رحت ع بيتهم دكيت الباب ماكو رد جان الباب مفتوع شوية منها دكت ماكو دفعتة على كيف حتى اصيح واحد من ولدهم لين اصدقائي كولهم وصداقة قوية دخلت راسي وجان اشوف الكارثة الأملاك كاعد ومدنجة راسها وجاي تدخل اصابعها بين شعرها اني هنا دخت متت كلت والله هاي الحبها كلبي وكلبي من نوع اليريدهة لازم يحصلة انتجيت عل حايط وبعدين استوعبت اني وين صحت كرار كرار جتي هية كالت منو....
شمس/ واني كاعدة وفكري مشغول اجذب عليكم اذا كلت موبي مدري ليش جنت افكر بي اكول شنو جان شعورى من شافني هيج ياترى خاف عليه يعني اني ابدد ماعندي هل سوالف وحتى جنت اضحك ةاصنف على صديقاتي الي تكول حبيت والتكول اذا ماازوج حبيبي انتحر كلت معقولة اصير مثلهم لالا ابد وجا اسمع صوت واحد يصيح كرار وهوى ماكو بالبيت جنت لابسة مستور يعني تراك واني اساسن مالبس حجاب فجريت شعري ليورى وكلت منوو..
يحية /اني اني ..
شمس /بستغراب عزززة بس لا جاي يعترف بحبة ضربت على راسي😂😂متحمسة كلت تفظل
يحيى/ اخخ وراحت الهيبة كلبي صار طبل كلت بلا زحمة وين كرار يعني اني منطيتها الماعون ومدري ليش جاي اسئل ع كرار واني اعرف رايح للشغل ..
شمس/ كرار بالشغل موهنا عود من يجي اكولة منو سئل عليك ..
يحييى/كوليلة يحيئ سئل عليك وهذا ماعونكم واني اروح عود سدي الباب لاتخلي مفتوح ورحت مدري ليش حبيت اثير اعجابها بس هية مطفية والباب مفتوح اي واحد يجي يكدر يباوع فرظا لو زياد او يوسف بمكاني اكيد راح يستمتعون بالمنضر فعصبت مدري ليش
شمس/ انطاني ماعون وجان يبتسم بس من كال اروح عصب وخزرني كال سدي الباب وراج وهوى شبه عصبي اني كلت يمااا يمااا الحكيلي واني اضحك شبي هذا تخبل صدك حسيت هيج كلبي يتحيزلة موبيدي والله هوى كلبي وعقلي يفكر بي معة العلم محاجية وياه غير هسة اهووو اني صدك ثولة يعني شمدريج الولد مزوج خاطب عندى حبيبة انتي جلبتي روحج بي ضحكت وطبيت للبيت وصار المغرب جوي اخواني
علي وكرار/ سلام عليكم .
احنة ردينة كبل تذكرت الولد كتله
شمس/اكولك كرار واحد اسمة يحيى سئل عليك
كرار /هاا ابو اليوي
شمس/ شمدريني
كرار/ يلا اني اروح يم الولد
شمس/ اوكف اريد اروح يم زيينب
كرار/يلا تعاي بس استعجلي
شمس/ لبست نفس الوشاح مال صلاة وطلعت وبلطريق كولساع يدفرني كرار يريد اوكع بالطيان حتى ماما ترزلني😁😂شكد خبيث. وصلنة كرار دك الباب واحد صاح منو ..
كرار امك😂..
يوسف هههه ها تعال ترى اكوللها والله ..
كرار سكتت عمي سكتت 😁 طبو اني رحت غسلت رجلي بالبوري مال حوش لين شوية طيان صار وجيت الشباك مضلل نزعت الوشاح عدلت شعري وكرصت خدودي علمود تحمر ولبست الوشاح طبيت جوى مدري ليش اول مرى اطب واني اريد اطلع حلوى. مهذبية😜 صعدت والبنات فوك ..
يحيئ/ جنة كاعدين مغربية اني جنت احجي ويا امي تكول شعجب انتة هناك لا فوكاها مطول ابني خوما بيك شي ..
يحيئ/😁لالا يمة بس اكو واحد هنا ماخذ كلبي ..
الام /يمة منو هذا الماخذ كلبك بس لا عايشة وضحكت امي😊 ..
يحيئ ياهايشة يمة شتحجين (عايشة تصير اخت جنتبيت عمتي منال حلوة والكل حاطيني ببالهم الها وكمرى حاجينها احسها ثكيلة عل معدة 😂😂 وخفيفة كولش مادري مطبت كلبي ابد ولزكة يعني )..
يحيئ ماما ياعايشة😒 غيرها يمة غيرها اخذت عقل ابنج😚
الام/بسس شون
يحيئ /ماما بعدين احجي وياج باي😘
واني جاي احجي سمعت الباب اندك
زينب /اكيد شمس لين كالت ضايجة راح اجي
يحيئ/اني كبل سديتة من امي وفتح البردة مال شباك وشفتها هية واخوها طبو تاملت بملامحها يجنن اخوها طب هية راحت غسلت رجلها واني اتامل بيها وجتي يم المراية لزك يعني احس بنفاسها عدلت نفسها وكرصت خدودها وطبيت اني هنا تخبلت كلت والله لو انعجبت بيه لو عدها طبيعة هيج لين ادري بلولد كلمن عندة حبيبتين ثلاثة وكلهم حاسبيها اخت اني من الفرحة كمت اوزع ابتسامات وابوس بيوسف واضربة بوكسات من الحماس يوسف /..اشبيك انجلبت اكعد فظحتنة يعني انته تحب واني اوكع بيها 😂😂..
يحيئ /متولي اروح اسلم على اخو مرتي😂..
يوسف/ ايبااه صرنة كخة موو روح روح والله لو يسمع الاسم الجديد يصلخك كتل اغير ..
يحييئ /انجب وتفائل شوية ارعن ..
وطب كرار/..كرار هلا بالشباب شونكم .
يوسف ويحيئ/ سلمو عليه وكعدو دردشو شوية وكام كرار لبيتهم ..
شمس/ حجينة اني والبنات كالو باليل يجينة خطار تجي خطيبة يحيئ المستقبلية عيوش اني انقبض كلبي احس انهدت احلامي هوب هوب شمس شبيج خير ترى هوى اصلا ماكيل احبج شنو احلامي مادري احس جنت احبة واحب من يراقبني اهوو رحت طلعت جان يحيى بالمطبخ يشرب مي وكالي
يحيئ/ ميحتاج توردين خدودج هنة من الله حمر ....شتتوقعون رد فعل شمس على كلام يحيئ انطو. توقعاتكم بالتعليقات💜💜😘