شمس/ ترى اكوللها كرار مصادق اغيرج ..
كرار/ شموسة عاقلة متسويها هاج بوسة يااحلى مرت سميع 😁😁😁..
شمس/ صوجي اكعدك والله ضل نايم ضل شمس رحت بدلت بس اليوم شوية كشخت ضربت عطر يموت وصدرية جديدة بس مثل الجرس من فوك ضيق من جوى كلوش ولبست شفقة يجنن لونها احمرر وضربت كحل خفيف بالكوى ينشاف ومرطب شفة وبوست ماما ورحت ركض جريت الحاف مال كرار وركضت برى واني اضحك بصوت عالي وكرار يتحلفلي😁😁 واني اطلع شفت يحيئ كاعد عل مصطبة ويدخن وخشمة حمرر وعيونة حمرر من البرد هوى جاف يكص كص😁😁 تشبيه قاتل مشيت من يمة كام ..
يحيئ/ يي والله وهمزين طلع الشمس..
الشمس/ حسيتة ضايج ومتنرفز كتلة ها يحيئ فكرت بحجيك وجيت انطيك الرد المناسب..
يحيى/ همزين وشفكرتي بالله 😏😏 ..
شمس/ حسيتة مغثوث كتله مووفقة على طلبك ..
يحيئ /بضحك هههه انتي من كول عقلج تحجين شفتيني طرطور وكلتي اضحك علية ..
شمس/ كولش ضجت وحسيت انهانيت كتله شجاي تخربط شبيك ..
يحيى/ اسسس ولا كلمة خل يكون بعلمح اندمج واعلئ مابخيلج اركبة يلا ماعايزني مزعطة وطبيت للبيت واني افورر بدي اكتلها ..
شمس/ قطرة دم مبقة بية ومن الارتباك اجاني الضيق تنفس وكوة رحت للمدرسة ومتحنت وطلعت كعدت بل ساحة جتي منى .
منى/ها شموسة شبيج احجيلي ياروحي…
شمس /حجيتلها كول شي ..
منى/ياا هذا ليش هيج يحجي عزة بعينه ...
شمس/والله مدري شبي فد فشلت بسيطة اني لزينب شنو يضحكون عليه والله اله اراويهم شمس منو هووف يلا نطب بالدرس وها باجر يجي ابن عمو الخبيث😌😌😂(مصطفى يصير ابن عمي الجبير عمرى27 سنة هوى كبل جان يحبني وجمرى تقدملي بس جيف جان طالب موافقنة وجنت صغيرا فاليوم كال راح اجي ابقة شهر بيتكم لين بيتهم بعيد كولش بالسنة شهر يجي خبيث بحب يجر شعري ويضوج شوية😂)..
منئ / اهوووووو ههههه عاد انتي تستاهلين هل مذلة لا والله حركي اعصاب يحيئ بي مصطفى..
شمس/ خاب ماتسكتين اني بلا شي وزعل مني تردين اغورة بصوفي😂 شمس كملنة دروس وطلعنة جنت منتهية جوع رحت واني شايلة صدريتي لين طيان وزلك منطقتنة شفت يحيئ كاعد وصافن بالفون مشيت كلت خل افهم منة شنو كتله اكولك انته شبيك وياية هاي عود جاية وكتلك موافقة هيج سويت ..
يحيئ/ شوفي شمس انة موجاهل هيج تسوين وياه زين وروحي خلي سميع يهنيج..
شمس/ لطمت على صدري كتله منو سميع والله ماعرفة والله (معبالي يحجي علئ سميع المخبل شمدريني هوى سامع حجينة)..
يحيئ /شيلي ايدج واحجي عدل اني الي عليه كلتى وبقت يمج بعد وانتي خسرتيني روحي خل يتهنة بيج ..
شمس /ردت ابررلة اكثر سمعت صوت بابنة ينفتح كبل بدون مايكمل حجي كتله باي باي ومشيت وصلت يم الباب طلع مصطفى جاي(لا مصطفى ابد موكتك 😂)كبل حظني عادي وباسني وكال هلا بشوشو وهذا كولة كبال يحيئ ومصطفى وكال وجهج بارد تعالي ادفي وطببني جوى وبس درت وجهي على يحيى اسم الله صاير جني من العصبية والله عيونة صايرات دم وكبل طبيت للبيت..
يحيئ /بعد ماجتي شمس وحجيت وياها شوية هدئت كلت مامعقول اخوانها يضلون ساكتين وهية تكول سميع حب طفولتي وازوجة بعدين الشيطان لعب براسي كلت كولشي اتوقع جتي من المدرسة حورية من اشوفها اضل احير وين الحك اباوع جتي وحاجتني بس بينت اني زعلان ومامهتم وعرفتو الصار واني جاي احجي كبل كال باي باي وعافتني هنا تخبلت كلت شنو هل صلافة وجان اشوف واحد يطلع من بيتهم حضنها وباسها تخبلت ردت اموتهم وهية فرحانة اكيد هذا سميع ماكو غيرا والله اله اخرب حبهم بسيطة ودخلت للبيت اتلكاني ..
يوسف/ هاي شبيك من البارحة مو على بعضك احجيلي ترى اني كاشفك..
يحيئ /ماكو شي بس روحي طافرى..
يوسف /شمس الها ايد بالسالفة لو لا🙆..
يحيئ/ لاتجيب اسمها شكد اكرها ربي..
يوسف /شنو ؟كل عقلك تحجي لك هاي درة مال الله نادرة وين لحكت تكرها موالبارحة كولة تحلم وتكمز بسمها خير..
يحيئ/ هاي موخوش بنية عدها سوالف مكسرة تحب واحد اسمة سميع واليوم شفته حاضنتة وتبوس بي..
يوسف /بعياط لك شتحجي انته تخبلت اصحى ولاتتهم البنية اشرف من الشرف نفسة زمال ومنو هذا سميع ووين شفتها يبوسه..
يحيئ/ والله روح اسسئل اخوانها وامها همة الادرة ..
يوسف /لك انته مخبل عاقل شدخل اخوانها امها..
يحيئ/ حجيت ليوسف الي سمعتة البارحة بالحرف الواحد ماحس الة ويوسف..خررربان ضحك ..
يوسف/😂😂😂😂لك صدك تحجي اخخخخ بطني يمة لحكيلي ابنج راح يموت ...
يحيئ/ يوسف كافي شقى اني عاصابي مفول وانته تضحك والله بطران اني طالع لبيتنة وتحلم تشوفني ضاحكين عليه..
يوسف/ بضحك لك اوكف اوكف ماضل بيه حيل لك تعرف منو هذا سميع ههههه لك هذا واحد خبل بالمنطقة وشمس من هية وصغيرة تخاف منة وجانت من تتوكح يكولون نزوجج سميع هذا بقة لقب عليها اخخ الله ..
يحيئ/ شنووو لا والله صدك تحجي خرررن انة ياربي ساعدني من هل ورطة وفركت وجهي بيدي اوكف لعد جانت تحظن شاب ببابهم..
يوسف/ ها هذا ابن عمها لاتخاف ماكو شي بيناتهم ..
يحيئ/ رحت بوست يوسف وطلعت وطلعت ركض فوك يم زينيب
يحيئ /زنوبة عيوني انتي هنا..
زينب/ يي تفظل الله منين نازل هل حب الي 😂😂..
يحيئ/ 😒 صوجي اني والله تعالي البارحة ردت منج شي موو..
زينب/ يي شنوة..
يحيئ /هسة اريدج ترحين وتنطين هذا الرساله لشموس..
زينب/ ماشي هوى اصلا حروح لبيتهم يلا جيبة ..
يحيئ/ هاج بس موتطولين انتضرج على نار خليها تطلع بالحديقة حتى اشوفها ..
زينب /دجيب دجيب جنك روميو😂😂..