شمس /من كمت شفت الكل ملتم على راسي ويبجون واني كعدت ودموعي ع خدي كلت بصوت خافت عفية شصاير وشفت مناك مصطفى طب وعيونة دم من البجي رحت عليه مصطفى فدوى الك ابوس ايدك بس كولي شصاير فدوى ترى راح تموووت والله راح اموووت لكم حسو بيه (هاي كولة واني مستهترة واعيط).
مصطفى/لج شمس كرار راح شمعت البيت ابو ضحكة حلو راح منشوفة بعد..
شمس /انصدمت صدمة مووت كبل وكعت بالكاع واني كاعدة كلت شنو ش شنو يعني مات كرار يعني سندي راح لالا مستحيل اكيد هذا مقبل مو لالا امانة كولولي جذب وخلو كرار يطلع والله كلبي مقبوض من الصبح ..
مصطفى/شمسسسس والله كررررارر بغيبووبة يعني كطعي الامل رااح لج راح اخووج راحح..
شمس/والله عيطت عيطة حتى اني فزيت منها💔 مصطفى شوون مات فهمني شوون احد يفهمني اخوية ارييدة .
مصطفى/باعي شمس سلابة لازمي بالطريق وبايكي وضاربي ضرب مال موت وضربة جاية على ركبتة ومتضررة الحبل الشوكي .
شمس/يعني هيج راح كرار معقولة لالالا ابد والله كلبي يكول عايش فدوى مصطفى اخذني يمة والله كلبي راح يطك والله امانة امانة لك اخوية يريدني هسة اوكف وياه اساعدة لك اريد اشوفة فدوى .
مصطفى/شمس اهدي اهدي لاتعيطين موزين اهدي والله اخوج يموت اذا درة هيج صاير وياج وشون اخذج واننتي هذا حالتج بس تعيطين ومملخة روحج
شمس/واني اضرب ع حلكي بقوى اسسس اسس سكتت ونبي اسسس شوف سكتت توبة والله ماابجي بس اخذني يمة واني اشهك والشهكة تشك زردومي💔 وبالكوى ليما قتنع وطول الطريق اني كاطعة الامل ليما وصلنة للمستشفى واول مادخلت نسيت نفسي وكبل كمت اعيط واكول اريد اخوية جيبولياه ياناس ياخلك الله لكم حيروح جوي الترات ومناك شفت علي جاي بطرفي والله مااكوللكم شنو جنة نحس بي مراح تصورون شكد تاذينة💔 كبل ركضت يمة كتلة حبيبي اسس اسسس لاتبجي علي اسسس انته قوتي انتة سندي لكم ارحمو بيه.
علي/شمس كرار راح انتهئ بعد ماشوفة شون ترديني اسكت والله جنت اخاف عليه اكثر من روحي تذكرين من جان ماعدنة فلوس ناكل اكل كال اتطوع بالحشد علمود اجيب جم فلس منعتة وضحيت بروحي وبشبابي بس في سبيل يعوف هل شغلة وشتغل بداله بالحشد وتاليها راحح واني ماررحت لج شكول لبابا من وصاني عليكم اكولة مورجال وكد الامانة وشون بعد اخلي عيني بعين ماما لج فهميني شوون💔..
شمس/علي حبيبي لاتحجي هيج كرار مابي شي اخوية واعرفة والله مابيىشي لك ارحمني موكلبي طك انته سندي واستمد منك القوى (طبعا علي ستهتر لين كرار اخر كلمة كالة لعلي كالة عفية علي ماريد اموت بعدني مشفت شي من حياتي الله عليك كولولهم خل اعيش شوية بس💔)
علي/شمس تذكرين من جنة نتعار وياه(بالشقة يعني نتعارك)جان يكول بس اموت راح تبجون علية وتكولون كرار ارجع بعد لوتبوسون ايدي ماارجع وجنة نكولة انته بس موت نشسورلك همينة لج والله متندم علئ حجيي لج والله خاف الله كلب شقتنة حقيقة والله تنكص لساني اذا بعد ضايقتة اخخخخ..
شمس/ياربي وين انطي وجهي علي فقد انطو مهدء واحنة ضلينة لحد 7ساعات هناكة وماكو اي امل خلاص واني بالكاع كاعدة ومخلية ايدي وراسي علكرسي واباوع للناس وللجهال والي طاب متصاوب والي طلع من المستشفى طيب هووف وجان اشوف واحد يركض بتجاهي من الدموع عيوني غوشت شلت راسي شفتة اخوية ياسر يركض بتجاهي واني فتحتلة حصني..
ياسر /شمس اختي حبيبتي كومي الله يخليج والله كرار يكتلني اذا يشوفج هيج مملخة روحج والله الصبح كال لماما كلبي مقبوض ومن راد يطلع صاحني كال انته رجال البيت ولازم تدير بالك ع امك واختك وياويلك لو شفتك منزل دمعتهم ولاتخلي شمس تحتاج لشي زين وراح
..ششمس/(كرار جان حاس انو راح يصيرلة شي)لالا حبيبي منبجي عليه كرار بطل ويكوم هوة بس شوية تعبان انته منو جابك حبيبي..
ياسر /يحيئ جابني
شمس/شفت يحيئ طب وجايب اكل الي والعلي ولبن خالي جان ويانة شفتة ابتسم بوجهي وسوى حركات بوجهة علمود يضحكني او يطلعني من الي اني بي ضحكتلة بطرف حلكي بس اني فاقدة الامل واكلو همة ورجعت للبيت ويا ياسر ويحيئ لين اريد اصلي وادعي لكرار..تسريع الاحداث
شمس/بعد يومين كالو اكو امل يعيش بس لو مشلول موقتي لو دائمي لو اعمى لو يموت ماكو غير هل خيارات اني هنا اجاني امل وضحكت ضحكة طويلة كلت والله عسما بس يبقة هيج كدامي راضيين المهم لايعوفنة مثل بابا طبعا ماما هملتنة مثل الاستهترت كامت متنضف متسوي اكل كولة ام منى تسوي وامي بس كاعدة ولازمة صورتنة من طكيناها ويابابا انا واخواني وحنة صغار المهم كرار صار مشلول بس مندري موقتي لو دائمي كالو يوم الخميس يطلعو والله من الفرحة ردت احظن السمة والله مدري شون ارد هل مجازات لربي والله خجلانة منة وقسمت بس كرار يشفة حتلو يضل معوق طول عمرى او اعمى اني راح اتحجب والتزم بصلاتي وراح يوم اجة يوم وطلعو كرار واني نضفت البيت هلي اكدر عليه وسمعت صوت باب ركضت اشوفة بس ياريت ماشفتة كاعد ع الكرسي المتحرك وماكو بس مغذي ويخوف صاير كبل ركضت علية ابوس بيدة وبراسة واحمدالله واكولة حبيبي والله اموت اذا تعوفنة امانة لاتعوفنة مو انته جنت تكول بابا عافنة وراح اني ماعوفكم حباب لاتروح اما كرار جان ساكت ومكسور هوى بس يحرك عيونة اشر عيونة على الشال الي براسي (جنت لابستة ليين مصطفى وولد خوالي جانو هنا)حسيتة فخور بيه وعيونة غوركت من الدموع
شمس/كالو لازم يرتاح وطبو نومو تسريع الاحداث ماما هملتنة بشكل بس كاعدة واكل من المطاعم تطلب وبس تصفن وكليوم تحجي وياروحها تكول..
الام/وتباوع ع اكل الي جابو من المطعم تكول خفت عليهم من اكل المطعم لايكون متلوث تالي جاهم الموت من غير تايهة ..
شمس/كمت ستهترت ابنها المهم عايش اصلا مراحت يمة ولا شافتة معة العلم كرار اكثر من مرى طلبها جان يدور بعيونة عليها يريد يشمها يريد يحس بلامان وامي لازمة بحلكها هل كلمة اني موخوش ام اني مدرت بالي علئ جهالي اني اسوى ام كتلها بعياط ماما الله يخلي روحي شوفي اخوية ترى راح يموت بس يريد يسمع صوطج كاافي والله انتي احسن ام بس روحي بردي كلبة يمة والله من تحجين ويانة يخلي اذانة يسمع صوتج احس ملك الجنة والله بس شوفي روحج امانة..
الام/يمة والله مابيه حيل اكابلة شكولة اني موخوش ام لو اني خسرتك شكولة يا ماما بس فهميني..
شمس/ياامي حبيبتي انتي بس روحيلة يلا كومي ورحناله والله من طبيناله والله هوى مشلول من الفرحة حسيتة راح يكوم والله وامي حظنتة وصلت يمة ليما نام ..
شمس/طبعا علئ تغير كولش علينة وعاف شغلة وكولشي صار يشرب جكاير ويطلع ويا اصدقاء سوء وصار يسكر همات😢💔وطول يومة بس يغلط ويتامر ويكتل بينة يي والله تغير لدرجة معدت اعرفة ابد وكرار عاجز يعني العفو يسوي جواه وهل سوالف علي بس بالبيت يكومة ويضل يحجي عليه طبعا وهوى سكران والله اكثر من مرى اشوف كرار من يحتاج مساعدة من علي يضل عيونة تدمع ليما علي كلبة يحن عليه ويروح يساعدة لين اني حرام اسبحة .... وامي كوى تسويلنة اكل والببيت سبوع ميتنضف عادي يمها ضغوط صار علية وعلي كولساع جيبي هذا ودي هذا غسلي هذا نضفي هذا موتني هو شغل عادي بس جيف ممتعودة فحسيتة هواية ومنا بدت معاناتي....يتبع..حبايبي هاي بارت طويل مثل موعدتكم وانسالله تستمتعون طبعا كصيت بعض المقاطع لمراعات مشاعر شمس ..💔😢