هاي بارت4 اتمنى تعجبكم💜

140 39 71
                                    

شمس// من حجة يحيئ هيجي اني هنا احس واحد ضربني راجدي من الفشلة وايي عززة بعيني يعني بس تاملو شنو شعوركم لو انتو بمكاني واحد هيج يكوللكم فد فشلة كرهت روحي حتى ماوكف ابررلة😁شبررلة مثلا ضربت علئ راسي بطرف اصابيعي  خل اروح احسلي..
يحيئ/ من طلع كرار شمس بقت فوك انتضرتها تنزل رحت تحججت اشرب مي شفتها ضايجة كلت اشاقيها شوية افتح مجال كتلها على خدودها ورحت  ضلت واكفة وضربت على راسها خفيف وراحت اني مدري احس اجاني طاقة وكتلها هيج طلت لازم اني ابادر ميصير واني باجر اروح لين صار سبوع ممداوم من ورى الاخت شمس خانم وطلعنة اني ولولد نفتر كرار وعلي جوي ويانة دك تلفون علي جانت بنية اني جنت من جهت الفون الدنية صنطة وكلمن ملتهي بالفون كاللها خير جاسم اني مدرت بال طلت ولد جان اسمع صوت بنية مولد تكولة جاسم بعينك وضحك علي طلعت شمس كاللها والله ابو الكص معزل عود غير مرى ولحت هواية وسدها وضل يصنفون عليها اني حتركت حرك ..
كرار/ ها هذا جسوم مالنة ..
علي /اكو غيرها ينك برراسي تريد كص بهل زلك..
يوسف/ شكد تحب الكص واذا امك سمعت بيها تموتها اغير ..
يحيئ /بفضول ليش تموتها هوى كص ..
كرار /امي متشدد وماتقبل ناكل من هيج اماكن
يحيئ/  المهم تسريع الاحداث قبلا اروح جنت متحظر وجاي انتضر السيارة تحمئ طلعت هية الجوى جان مغيم اسود بس هوى الدنية صبح وبرودة وهوى جاف  كلت لازم اعترفلها واروح لين هواية سئلت عليها من زيينب والولد وعمة منال مدحولي بيه كلت ماافوتها فمن طلعت الصبح ..
شمس/ طلعت وشفت الغثيث كبالي من يوم الفشل مرحت هناك بعد مشيت كال ممكن لحظة اني هنا اخترعت وماكو احد برء ..
يحيئ /تجرئت وكلت ممكن لحظة..
شمس/تفظل ..
يحيئ/ دقايق من وكتج شوفي يابنت الناس اني كلبي حبج صح هنة جم يوم عرفتج بيهن بس مادري حسيت لازم اعترفلج قبلا اروح وانتي فكري قبل لا تردين الجواب (مادري منين طلع هل كلام واني بطبعي مولهل درجة جريئ) ، ..
شمس /من الصدمة صرت خرسة مادري جنت احس انو اني شايفة هل شي بس مادري وين يعني مار عليه قبل هل مشهد😂 كلت ماراح اسوي تصرف سخيف كتله بس انته خاطب مدري منين جبت هل جرئة واني مافيدك ورحت شون ابد مايستحي خاطب ويتمعشك رحت بسرعة للمدرسة ..
يحيئ/ شنو هااي شتحجي شنو خاطب وشمدريها عندي وحدة للخطوبة وسديت باب السيارة بكل قوتي وركض رحت على زينب لزمتها من زندها كتلها شمس منين تعرف ناوي اخطب عايشة واني اصك على سنوني..
زينب/ بس خلي افهمك اخخخخ تاذيني فدوى خلي افهمك ..
يحيئ/ بعيطة بساع ..
زينب /شمس سئلت عليك كالت هذا منو جنتنة كالتلها خطيبة عايشة  واكص رجل التوصلة وراحت طلعت زهراء جنتنة سامعتك انته ويوسف تحجون بموضوع شمس كايلة لعايشة وعايشة متحلفة تكص رجل شمس منا والله  هاي كول الي اعرفة وشمس كالتالي صدك كتلها اي شبيدي ..
يحيئ/ حسيت نار وشبت مني كتلها خرة عليج وعلى عايشة يعني اني شاب واريد اتهنة لوحرامم وكبل طلعت افتر بالسيارة واتحلف لعايشة شكد كرهتها اخخ لو الزمها عيوني صارت حمرر نار يطلع مني واني افتر شفت واحد شايل شمس وبنية وياهم اني تخبلتت كلت هذا منو للازمها و وشبيها شمس  كبل نزلت ركض عليهم كلت شبيها شمس واني عصابي مفول ..
منى/ولله ماادري جنة نعبر الشارع واجة سيارة قوي بتجاه شمس وراد يدعمها جريت شمس وهية من الخوف هبطت واخوية شالها ..
يحيئ /جيبها اني اخذها لبيتهم ..
اخو منى/.انته منو اني جوارينهم واولة من الغريب ميحتاج مساعدة هياتنة وصلنة ..
يحيئ /والله لو الي شوية سلطة عليها جان فيضت الولد دم بالشارع راحو طببوهة بيتهم وجن هواية ولد بالبيت اني شطت احتركت بدي اموتها صح مالها ذنب بس هية  ليش تتخربط😁 مادري يمكن احس بغيرا كبل دكيت علئ اخوها علي ركض اجاها واني رحت للبيت لكيت الهايشة هناكة استغفر الله جتي كبل باست بخدي كدامهم عود تسلم ربي يعني  اني كوى لازم روحي عليها تعرف مراح ارزلها لين تشتكي بساع فكتلهم تعبان اريد انام ..
الام/ ياا يمة موصارلك بالسبوع بيت منال وبس نوم واكل تعال خل نشوفك رحت خليت راسي بحظنها وصحت رفلل اختي الصغيرا صف ثاالث متوسط تفرك رجلي لين توجعني ..
رفل/ اكولك ابواليوي ..
يحية /همم..
رفل/ حباب خل نطلع برى والله صار هواية مطالعين محصورى من الدراسة وانته وعيوش طلعو تونسو .تعرفو ع بعض اكثر شكلت..
يحيئ/ 😒😒وين نروح بهل زلك والطين وبعدين تعرفيني مااطلع ويالنسوان ..
عايشة/ بلي بلي عيني  خل نطلع لين الجو طيب واحنة نتعرف اكثر  ..
يحيئ/ غير يوم تعبان وبقيت اراسل يوسف اسئلة على شمس كال مابيها شي لاتقلق وكتله على سالفت الصبح من اعترفت فرح ودز تسجيل صوت .اني بالغط فتحتة كال بيها موكتلك بس تعترف بحبك الها ترتاح اني هنا صرت اصفرر وتوترت لين فشلة 😁خرب ببليسك يوسف ..
رفل/ نزعت النضارة الطبية باصبعها  باوعت علية كرصت رجلي كالت يبين الاحباب طالعين بدونة واني اكول ليش اخوية ميبين هل ايام بصوت ناصي ..
يحيئ/ دفرتها بالشقة هوب هوب ديلا فركي وسكتي ماردت اباوع بوجه عايشة مدري ليش مردت  اشوف تفاجئها بس حسيتها عصبت كالت اني اروح اساعد زمن من كامت ضربت الطبلة وجبت كلاص المي علية متعمدة بس كالت ممتعمدة عفتها براحتها كلت حقها شوية يوسف جفص😁 نزعت التيشيرت ونمت ماحس اله ومبايلي ينطي انذار قوي كبل فتحت عيني شفت عايشة لازمة مبايلي وتريد تفتح الرمز خطئانة والجهاز منطي انذار كمت شبعتها رزالة وطلعت معصب  كعدت بالسيارة كلت ليش مااروح يمهم ابقة جم يوم الخ ...
شمس/ بعد الحادث الصار ماعرف شنو صار بس من الي سمعتة من منى وكالت جان خايف ومدري شنو كلت يجوز صدك يحبني بس خاطب شون هووف شمس اصحي هوى يريد يضحك عليج داومت ثاني يوم عادي مثل كول يوم ومن رجعت وزينب صاحتني ورحتلها ..
زينب/ شمس اريدج بشغلة ..
شمس/ بستغراب يي حب اسمعج..
زينب/ لج شمس يحيئ يحبج وهاي هية الحقيقة ويكول اريد اعترفلها بحبي وعايشة راح انهي وياه كول شي وهوى اصلا بس منطي حجي  بسس امم لا هيج ها شكلتي ونبي هوى خوش ولد تخسرين ..
شمس./ من كالت هيجي ردت احظنها والله مادري اريد هذا الشخص يصير الية وبس من كالت زينب بسس اني كلبي مرتاح ولحيت حتى اعرف مكالت واني من جاي اطلع صار كبالي يحيئ..
يحيى/ ها مفكرتي بموضوعي ..
شمس /امم مادري شكولك واني عمري مجربت هل شي ومادري الي جاي اسوي صح او غلط بس باجر اردلك الخبر ماشي..
يحيئ/ من كالت هيج حسيت صدك اني محضوض رحت لزمت زينب عبالها اكتلها شبعتها بوس 😁😁..
زينب/ ها خير وخر وخر مزاعلتك مااريد اكون الوصيطة مااء مااء لتقنعني مااء
يحيئ/ زنوبتي الحلو تريد اطلعها برى ..
زينبرجاء يحيئ بدون اغرائات ترى صارلي شهر مطالعة والله ابجي😭😭..
يحيئ/ كومي موشكول نعمة راح اطلع ..
زينب/ اوكف اوكف شتريد بساع..
يحيئ/ مواليوم باجر 😊..
.زينب ماشي ماشي😌..
شمس/  رحت تعشينة  وكملنة كعدنة كولنة بالحديقة الجو جان خرافي..
كرار /اكولج شمس ماناوية تزوجين بربج ..
شمس/ بستغرراي ليش شكو ...
كرار/ والله ولد صديقي رايدج على سنة الله ورسولو..
شمس/😒 خاب ماتسكت اني ماالحك لروحي تريدني ازوج يبين عفنت علئ كلبك ..
علي//😁😁ارتاحيت موكتلك هاي موشكول نعمة  احنة نزوج هية تبقة تعمر ويفوتها القطار وتكعج تتوسل بينة نزوجها حتى لو جان سميع 😁😁(سميع واحد خبل بالمنطقة وهية تخاف منة من جانت صغيرا لحد هسة)..
شمس /بدلع علاوي حبيببي يهون عليك تعوفني ازوج 😉😌..
علي /دمشي لج مبين اول وحدة تزوج ترى انتي متاخرى ومجاي ترحين لزكتي ..
الام/ نسيت اكوللكم البارحة اجاه واحد كولش زين بس مردت اخرب حيات الولد كلت ابني  ماعدنة بنات😁😁..
شمس/ بدلع ماما حتى انتي هم تحششين اني زعلت وباجر اجيب سميع حب طفولتي وازوجة وماء وماء وماء 😁😁 الكل خربو ضحك ع تصرفاتي..
كرار /تردون تورطون ولد العالم خلوها هية بلا شي مخبلة انو نزوجها ثاني يوم ترجعلنة😂😂..
يحيئ/ اني من بعد ماكالت هيج فرحت كولش رحت فوك كلت بلكي اشوفها شتاقيت يي اشتاقيت شفت جمعة مسوين وهية قاعدة بطرف اخوها واخوها لازم طرف شعرها ويلف بي ويدغ وجه شمس بي ويحجون تمنيت اني بمكان اخوها كلت خلي اروح عيب  وسمعت سالفة زواج تخبلت كلت شنو وسمعت كالت اجيب واحد اسمة سميع حب طفولتي وتزوجة هنا تخبلت كلت يعني حاطة ببالها واحد علمود هذا مردتني بساع لا وشون اخوى عدها تحجي كدامهم عادي والله لو اختي بدالها هيج تحجي ادفنها والله كلت باجر الة افشلها ورحت من العصبي مااكلت عشة مثل الاوادم  واني روحي طافر ..
يوسف /خير شبيك مو على بعضك  ..
يحيى/.مابيه شي بس ضايج شوية ..
يوسف/ كمل حتى نطلع اعزمك ع اركيلة  ماشي وطلعنة شوية ارتاحيت ورجعنة كلمن لزم فونة وندردش بي  اني جتنني رسالة بالماسنجر بنية جانت اسمها  (جلنار التميمية)اسمها لفت انتباهي  كلت خل ادردش وياها  شنو بس شمس خانم تعرف تتمعشك واني حجيت وياها .
البنية/هلو يحيئ
يحيئ/هلوات
البنية/يحيئ شوف اريد اكولك شغلة
يحيئ /باستغراب يي كولي
البنية /شوف اكو وحدة راح تخرب حياتك واني ماعرف بعد ماعلى الرسول الة البلاغ المبين ..
يحيئ/اني منا عصابي طاير ومنا هاي تجفص بدون نارد سديت النت وشغلت اغنية مال ياسر عبد الوهاب (احاني اليل ) عفتة لحد ماغفيت ..
شمس /كعدت افكر بيني وبين نفسي كلت شكو بيها خل اوافق علي حبنة شنو حرام اذا اعيش حالي حال الباقيات زمن وزينب وحبيبات خواني لو ميصير كلت اكول موافقة صليت ونمت كعدت ثاني يوم كولي نشاط وابوس بيهم ورحت اكوم كرار مكايم شفتة بالحلم يكول لا حببتي موهيج مدري شنو اني خربت ضحك اكولة بلي حببي هيج كرار فز من نومتة..
كرار/ جفن حتى جفن متخلون الواحد ينام مرتاح لانوب دازيلي مرت سميع تكعدني يمة منج يمة😂 ..
شمس/ 😒😒تكوم لو اشوفك مرت سميع شتسوي وكبل جيتت علية واخذت فراشه وادفع بس يلا كسول..
كرار/ شكد سمنانة ولج كرشج طالع ..
شمس/ دمشي عاد مثل رهام الهايشة (رهام حبيبت اخوية وياي تداوم)..
كرار /😒😒باعي لج اذا سمعتج نوبت الخ هيج حاجية عليها اقسم يمين ادزج بيت زوجج سمعة 😂😂
يتبع..

بنات زيدو تعليقات ترى متسوي واهس يمكن ماكمل القصة بعد لين ماكو تشجيع!!

متاعب الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن