Chapter 10||إستِكشافْ بوسان

87 21 1
                                    

في لحظةِ سعادة واحدة
لا تُذكِر نفسك بما هيتك لا تتسآل هل استحقُ هذه السعادة ام لا
انسى حزنك للأبد اجعل سعادتك تطغى عليه
انسى نفسك القديمة فقط ايقن بأنك لو لم تستحق تلك السعادة فلن يضعها الرب في قلبك .

***

*Yeonhye* 12:34 PM

مرت فترة بسيطة منذ مكوثي مع المحامية تشو وابنها ربما فقط هما اسبوعين
لكنني شعرتُ بالغربةِ حقًا وكأن جزء مني ناقص

طوال هذه الفترةِ كنت أنام متأخرة واستيقظ متأخرةً ،اجل فليس هنالك ما افعلهُ صدقاً سوا انتظار عمتي من العودة من عملها لنجلس قليلاً مع بعضنا ،مع اننا اغلب الاحيان لا نتكلم حقًا .

بالنسبة لكيوهيون فأنا لا اراه كثيراً ،هو يعمل في اكادمية ويعمل في مطعم ويعود متأخراً ،اه صحيح فهو شيف هذا ما قالته لي عمتي.

حسنا الأمر مريح قليلاً فأنا لن اضظر للأحتكاك به .

في هذا المنزل وحدي.. اشعر بالفراغ
انا حتى لم افكر بدخول الجامعة وجدياً انا لا اعرف ماذا اتخصص انا فقط ليس لي طموح او ميول معين.

على اي حال انا فكرت بأن اعمل بعملٍ جزئي ،فأنا حقا لا اريد ان اكون عبء عليهم سأخبر عمتي اليوم بهذا .

وأيضاً ان كنت قد بدأت بداية جديدة بحياتي اذن علي فعل عدة أمور ، تغير هاتفي ورقمي وحساباتي على مواقع التواصل .

اعتقد انني اليوم سأذهب لأشتري هاتف وشريحة جديدة .

لكن انا لا اعرف شيئاً في بوسان حرفياً لا اعرف شيئاً حسناً اظن أن علي الاعتماد على نفسي .

على اي حال انا حقاً اشعر بالجوع ،استقمتُ لأتوجه للمطبخ بالطبع لن اطهو شيئاً فأنا حقاً فاشلة بالطهي
فتحت الثلاجه ،استقرت عيناي على ما بقي من عشاء امس قمت بتسخينه لأجلس واتناوله بهدوء ،

كيوهيون من صنعه حسناً انا لا يمكنني الانكار هو بالفعل بارع ،انا اتناول ما صنعه وكأن لا طعام بعدها

هل حقاً طعامه بهذه الروعة ام انني بسبب الجوع اشعر انه هكذا؟! .

بعدما انتهيت قمت بغسل الاطباق ونظفت المطبخ وبعدها ذهبت لترتيب الصالة على الاقل اكون مفيدة بشيء واقوم بتضيّع الوقت .

خرجت للحديقة وجلست على الارض بهدوءٍ احاول تصفية ذهني ،شعرت بشيء يدغدغ يدي وجهتُ نظري اليها لأجد صرصور يمشي عليها ،ابتسمتُ بخفه لأمسكه و اضعه على كفي .

غَيْر مُسَيْطَر عَلَيْه||Uncontrolledحيث تعيش القصص. اكتشف الآن