السابع من أكتوبر،٢٠١٦
عزيزي جونغكوك،
عَرفتُ أسمك. سمعت مُحادثتك مع أحد أصدقائك الجُدد ، وأطلق عليك اسم "جونغكوك" ، لذا عرفتُ أن هذا هو أسمك. كان علي أن أكون على يقين رُغم ذلك. لذلك عندما كنتَ في ملعب كرة السلة ، تَتمرن وعَرقكَ الذيذ و شُورتك الضيق وقميص البُولو الأبيض الخاص بك، تسللت إلى غرفة خلع الملابس وتوجهت الى خزانتكَ وبدأت أبحث في حقيبتك للعثور على محفظتك.جيون جونغكوك
١٨
الأول من سبتمبر ١٩٩٨جونغكوك، يالهُ من أسم جميل لفتى جميلٌ. وأنا الهيونق الخاص بك!
انا أكبرُ منك بسَنتين!!. وهذا يجعلني جداً سعيد لمعرفة أنك أصغر مني.جلستُ على أخر مقعد في ملعب كرةُ السلة. وها أنت دخلت تلعبُ كا بديل. كنت تتلألأ مع العرق ،وكان يتدحرج أسفل جبهتك ورقبتك، وشعرك ملتصق على جَبيُنك. وخُدودك حمراء جداً ،و أنفاسك كانت جداً ثقيلة أستطيع أن أرى جيداً كيف يرتفع صدرك وينخفض مع كل نفس. رفعت مقدمة قميص البولو الابيض الخاص بك الرطبة ومسحتُ بها وجهك. ورأيت ماتخفيهُ تحت قميصك، رأيت جيداً، وكان أفضل شيء رأيتهُ في حياتي.
تلال عضلاتك المُمتدة إلى بطنك ،وعضلاتٌ معدتك البارزة ،ناعمة.
ليست منتفخة ولكنها ليست صغيرة.وعضلات صدرك كانت كبيرة ومستديرة ، وكانت حلماتك حمراء كالشفاهُك تماماً ، وفُخذيك أستطيع أن أراهم جيداً تحت شُورتك الضيق. بالكاد أبتلعتُ لعُابي كد أن اختنق وأموت للحظة. بينما عيناي تلاحقان هيئتُكَ السريالية. اعتقدت أنكَ كنت مثالي قبل هذا، لكن الأن أنا أعلم أنك فقط غير حقيقي. لا يمكن لأي إنسان أن يبدو جميلاً كما فعلت. كما تفعل.بمجرد أن مسحت وجُهك، وتركت قميصك ينخفض ويعود ويُخفي معدتك، رفعتُ نظرتكَ المُظلمة، رفعت عيناك لتقابل عيناي للمرة الأولى. أضطررت إلى إغلاق فمي بعد أن كان مفتوحاً وكاد أن يقع.
مما ظهر أبتسامة على شفتي، لقد أبتسمت لي ،أبتسامة الأرنب الخاصة بك قلبي كاد أن ينفجر لوهلة."أَوه" انتَ قُلت، وقفزت لتجُلس بجانبي ،متكئاً على أذرعكَ القوية وكنت تُحدق في السقف المُرتفع.
لقد جعلتني سعيد للغاية ،أولاً فقط بابتسامتك ، ثم تحدثت إليّ في الواقع. لقد تحدثت معك ، وأراهن أنه ليس لديك فكرة قَط كم كان قلبي ينبض بحُب حقيقة أنك كنت تتحدث معي! أنا في الواقع ، مرة أخرى ، اضطررت لقرص نفسي لأنني اعتقدت أنني أحلم. عندما أخبرتُكَ بأسمي ، ابتسامة مُغرمة تزيِنت على شفتاك الكرزية، و جفُونك ينخفضان قليلاً بينما تُحدق في الأرضية الخشبية. كررت اسمي بلطف ، وأتسعت ابتسامتك الجميلة.
سأفعل أي شيء فقط لأسمعُكَ تقول أسمي مرة أخرى. آمل أن أسمعكَ تقول أسمي هكذا مرة أخرى.
أنا أحبك ، جونغكوك.
-مُعجبك السري.،،
لا أعلم اذا فيه احد بيقراها أكملها؟
اتمنى.
أنت تقرأ
stalker -Tk
Fanfictionكَتبت لك رسائل أُعبر بها عن حبي لك ،لما لا تبادلني الحُب؟ -top taehyung