فوت فضلاً.
العاشر من أكتوبر،٢٠١٦
عزيزي جونغكوك،
لقد جعلتني حزيناً اليوم، لقد تحدثنا محادثة صغيرة منذُ تلك المرة الأولى، لكن اليوم لم تقابل عيناك عيناي! لم تنظر الي على الأطلاق، بالمقابل كُل تركيزك كان على الأحمق الطويل، بارك جون
*اخترعت هاذي الشخصية ،ماعرف أحد بهذا الأسم بتاتاً فقط كنتُ بحاجة لإضافة شخصية ثانوية*
انتَ وهذا الأحمق كنتم مُقربين جداً، وقد جعلك تضحك. وأنا بصراحه مُهتاج وأشعر بشيء يحترق بداخلي.
أريد أن أكون الوحيد الذي يجعلك تضحك.إذن، أخبرني جونغكوك، ما الذي فعلته خطأ لتتجاهلني؟ كل ما فعلته هو أن أحبك!
لماذا لا يمكنك النظر إليّ بالطريقة التي تنظر إليه؟
لماذا لا أستطيع أن أكون الشخص الوحيد الذي يجعلك تضحك؟لا يهم. سأكون أنا الشخص الذي يجعلك تضحك، وسوف أكون *الوحيد* الذي يسمع ضحكتك. أحبك أكثر من بارك جون أحبك أكثر من اي شيء، لماذا لا ترى ذلك؟ لماذا لا يمكنك رؤية الطريقة التي اُحدق بشوق بها؟ لماذا لا يمكنك رؤية التأثير الذي لديك علي بعد أن أراك تلهث وتتعرق بعد صف الرياضة؟ لماذا لا تستطيع أن ترى أنك تدفع قلبي للجنون من الحب وتدفع معدتي للألم من الغيرة؟
أحبك جداً وهذا مؤلم.
بخلاف حقيقة أنك دائماً مع بارك جون، أعرف الآن أين تعيش. في المجمع السكني بالقرب من الحديقة ، أليس كذلك؟ أنا أعلم لأنني تبعتُك وأنت ذاهب للمنزل. كنت فضولياً! اوه! يجب علي أن أنتظرك عند بوابة الحديقة وأمشي معكَ للمدرسة! هل ترغب في ذلك؟ بالطبع سوف تفعل! سأنتظرك صباح الغد!
أحبك جداً، جونغكوك
-الكثير من الُحب من مُعجبك السري.
//
التاسع عشر من أكتوبر،٢٠١٦
عزيزي جونغكوك،
كنت أتبعك إلى المدرسة في الأسبوع الماضي. وأتبعك الى منزل ايضاً. هل لاحظتني ، حتى الآن؟ لقد انتظرتك قبل أسبوع لكي أمشي معك إلى المدرسة، وخرجت أنت وبارك جون من مجمع السكني معاً! هل قضى الليلة عندك؟ هذا ما ظننته في البداية، لكنني أعلم الآن أنه يعيش في نفس المبنى الذي تعيش فيه. جعلني ذلك غاضباً، رؤيتك سعيداً جداً معه. رؤيتك تبتسم له.
تلك الابتسامة هي لي ولي فقط.لكن خلال النهار ، لاحظت أنك لم تكن في المدرسة ،
وأن بارك جون كان بمفرده. لماذا هذا، تساءلت.
لذا ، قررت التحدث إلى جون.لقد سألته أين كُنت، وقد أخبرني بأنك قد مرضت وذهبت إلى المنزل لأن لديك حُمى. كنت أموت لرؤيتك ، يائس. وكنت في حاجة ماسة لمعرفة رقم شقتك -- فقلت له أنهُ لدي شيئًا خاص لك وأنا بحاجة لأعادته لك، وسأذهب لأعيدهُ لك في طريقي إلى المنزل.
منذ أني أنهيتُ فصولي مبكراً اليوم. لقد تردد لكنه قال لي رقم شقتك. سهل الأنخداع اليس كذلك! ههلقد تركت المدرسة على الفور ، أركض طوال الوقت لرؤيتك. كان قلبي يدق بصوت عالً بقوة في صدري وآذاني ، لكنه لم يكن من ركضي. بل كانت فكرة رؤيتك أخيراً.
وصلت إلى المجمع السكني الخاص بك ، وذهبت إلى الداخل. كان المكتب مغلق لذلك لم يسألني أحد عن سبب وجودي هناك. المصعد كان بحاجة إلى مفتاح ، لذلك ذهبت الى الدرج. ركضت حتى الطابق الرابع ، وصلت إلى الممر وإلى الباب الخاص بك وإنزلت مقبض الباب. لم يكن مُقفل!جعلني قلقً للغاية ، جونغكوك. لماذا لم تغلق بابك؟ أنت لا تعرف أبدا من من اللعناء يمكن أن يدخل شقتك ، فقط في انتظار اقتحام الشقة الخاصة بك وسرقة منك. أو يأخذك أحد مني.
ذهبتُ لداخل. شقتك كانت انيقة ومنظمة.
مثلك تماماً.مشيت بالأنحاء، بعمق قمت بإستنشاق الهواء. رائحة شقتك لطيفة. لقد وجدت سلتك في زاوية صغيرة في غرفة المعيشة، بالقرب من الحمام. ذهبت لها، وقمت بالبحث بداخلها. وكانت مليئة بملابسك القذرة، وأنا لا يمكن أن أساعد ولكن اخذت اللبس الداخلي الخاص بك إلى أنفي و أستنشقت بعمق. رائحتك جيدة. جيدة، جيدة جداً. أردت الحفاظ عليه، لذلك كان علي فقط حشو لبسك الداخلي بحقيبة ظهري.
وذهبت لغرفة النوم الخاصة بك، وأنا على وشك البكاء.
لقد رأيتك مُنسدح، على ظهرك، وأذرعك ممتدة على ملاءات السرير الفوضوية، والخدين الخاص بك كانتا ممسوحة بطبقة حمراء داكنة، وعرق يلطف بشرتك، وشفاهك مفتوحة على مصراعيها وكنت تلهث بشكل كبير، قميصك كان متكوم ومرتفع و معدتك كانت أمام عيني. أنا بأمانة قد أنتصبت، وأردتك جداً بشكل سيء جداً. لم يسبق لي أن أردت أي شخص بشدة في حياتي. أردتك بشدة.
أريد أن أسمعك تتوسل ، تصرخ ، تبكي من أجل المزيد. أريد أن أشعر بعمقي في داخلك. أريد أن أشعر بك تتقبض حولي. أريد أن أشعر بدموعك تمسح خديك. أريد أن أسمع تأوهاتك اريد ان اسمعك تصرخ عندما تطلق. اللعنة أريدك بشدة.
لكن اليوم لم يكن ذلك اليوم. التقطت صورة لك على هاتفي ، ووضعتها كخلفية. رجعت مرة أخرى إلى المطبخ ، حيث كان هناك مجموعات من المفاتيح بجانب الثلاجة. أخذت مفتاحًا واحدًا ، وعلى مايبدو ان كلها كانت مكرره وتخص شقتك.
سأعود. ياحُبي. أنا أحبك ، جونغكوك.
-المُعجب السري الخاص بك.
///
جيد البارت؟
الواحد من سبتمبر،٥:٣٨ص
ميلاد سعيد لشخصي الوحيد
جيون جونغكوك.
أنت تقرأ
stalker -Tk
Fanfictionكَتبت لك رسائل أُعبر بها عن حبي لك ،لما لا تبادلني الحُب؟ -top taehyung