.....

6.5K 381 205
                                    




الأول من نوفمبر ،٢٠١٦
عزيزي جونغكوك،

لقد أخفيتُ الورود و قصائد الحب في خزانتك.
عندما قمتَ بفتح خزانتك، سقطوا فوقك. رأيتك تقرأ القصائد ، رأيتك تضحك. وفي نفسي ضربت قبضتي في الهواء. لقد فعلتها! لقد أضحكتك.

لكنك لاتزال بائس وحزين. ولكنكَ أقتربت مني. جئت وجلست معي في فترة الغداء، وضعت رأسك على كتفي ونمت. أخذت صورة أخرى لك. لقد بدوتَ جداً هادئ ولطيف على كتفي.

لكن كان بإمكاني أن أعلم أنك لا تحصل على
الكثير من النوم مؤخراً..

كان لديك هالات رمادية ثقيلة تترنح تحت عينيك الكبيرة، وكانت بشرتك شاحبة أكثر من المعتاد. تركت أطراف أصابعي الباردة تلمس خدك المُحمر وتنهدت ، وهززتك بلطف لتستيقظ.
و أقترحت أن آخذك إلى المنزل ، لأنك بدوت مريضاً جدا.
لقد وافقت، وحصلنا على إذن بالمغادرة.

عندما وصلنا إلى شقتك ، أخذتكَ الى سريرك ، وابتسمت لك بلطف لتهدئتك. وقبل أن أتركك للنوم وقبل أن أغلق النور ، أنتَ رفعت يدك بهدوء وأمسكت مُعصمي ، وأنا فقط تجمدتُ أمامك.

" لا تذهب " انتَ همست، بصوت مُرتعش
" أنا خائف ".

نظرتُ لك في الارتباك وحيرة ، ولكن أستلقيت على السرير بجانبك رَغْم ذلك. تشبثتَ بي كطفل ، ووجهُك يدفن نفسه في صدري. كنت آمل أن لا تسمع قلبي ، لأنني كنتُ في حالة نشوة لكوني قريب
جداً منك.

شعرت بحرارتك نحوي، كنت أشعر بأنك داخلي لست فقط بجانبي. لقد أستغرق الأمر كل قُوتي وطاقتي كي لا أترك يدي تذهب إلى أسفل جانبيك والشعور بجسمك الجميل. تركتُ أصابعي تتحرك وتُداعب بشعرك الناعم وأخبرتني أنفاسك بأنك بدأت تنجرف بعيداً.

"شكرا لكَ لكونك صديقاً جيداً."

أعتقد أن قلبي توقف في تلك اللحظة.
صديق؟ لا أعتقد ذلك.

أنا أحبك ، جيون جونغكوك. أحبك. أيِ صديق لن يفعل هكذا. لماذا لا تدرك هذا؟ أنا أحبك. أحبك. أحبك. أنت لي. لي وحدي.

مُعجبك السري.
















  //

الرابع من نوفمبر ،٢٠١٦
عزيزي جونغكوك،

بارك جون يتلاشى ببطء. جسدياً ، ومن عقلك أيضاً. طعنته في معدته ظهيرة هذا اليوم ، وقررت ترك السكين في هذا الوقت. كان يبكي ضعيف ،أضعف من أن يُمسك بالحبال التي تمسك بجسده الهزيل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 09, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

stalker  -Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن