Chapter 2

1K 54 1
                                    


وحين انتهى الاربعة من الشواء جلسوا ليتناولوا الطعام.
ايسل: لو كانت مايا معنا لكان الشواء افضل بكثير.
فادي: نعم قد اخبرني رعد انهم سيذهبون للطبيب من اجل متابعة الجلسات.
ايسل: نعم قد اخبرتني مايا انهم لن يجدوا طبيبا جيدا حتى الان ليقوم باجراء العملية لرعد.
سالي: اتمنى لهما التوفيق والشفاء العاجل لرعد.
فادي وأيسل: نعم هذا صحيح.
سيف: هل من احد يريد بهض العصير؟!!
ايسل: ماذا بك يا عمي اتسأل عن العصير وتمسك بزجاجة مياه ، انها مياه وليست عصيرا يا عمي!!
سيف: آااه نعم انا اسف.
من ثم مرت لحظات قليلة من الصمت ثم نظر سيف الى فادي.
سيف بتوتر وتلميح: فادي اتتذكر ما اخبرتك عنه؟!
فادي ببلاهة: لا ، لا اتذكر ماذا هناك؟!!
سيف بغضب: تذكر يا فادي عندما كنا نجلس في فناء المنزل!!
فادي: مممممممم آاه آاه تذكرت سأفعل ذلك في اقرب فرصة.
حينها نظر فادي لأيسل.
فادي: أيسل لقد نسيتي صحن الحلوى ارجوكي احضرية.
ايسل ببساطة: لا لم انسه لقد احضرته.
فنظر فادي الى سيف ليقول له ببلاهة "لم تنسى ايسل صحن الحلوى"
فرمقه سيف بنظرة غضب ، فابتلع فادي ريقه بصعوبه وخوف.
فادي: ح......حسنا حسنا ، ايسل أتتذكرين عندما كنتي تستخدمين الاقواس والسهام؟!!
ايسل: نعم ، اتذكر.
فادي: اذا ما رأيك ان اتحداكي على هدف مرة أخرى.
ايسل بحماس: حسنا هذا رائع انا موافقة.
من ثم ذهبت ايسل لتحضر القوس والسهام ورجعت بسرعة.
ايسل: هيا بنا انا جاهزة.
فادي: لا ليس هنا انه هدف قد حددته مسبقا.
ايسل: ماذا؟ اذا اين هو؟!!
فادي: تعالي معي سأريكي اياه.
من ثم ذهي كل من فادي وايسل وبقي سيف وسالي وحدهما.
سيف: اذا............
سالي:اذا..............
-هل اعجبتك تايفيستا؟!!
=نعم انها جميلة ومذهلة بالاضافة ان اهلها طيبون انها حقا تذكرني بميلانا.
-حسنا هذا رائع.
=نعم بالتأكيد.
من ثم عادت لحظات من الصمت مرة اخرى ولكن هنا فقد سيف اعصابه "سالي اتقبلين الزواج بي؟!!"
=مااااااذااااا؟!!
-ماذا بكي؟!! هل ابدو غير مناسب بالنسبة لكي؟!!
=لا لم اقصد ذلك ولكن لقد فاجأتني فقط.
-حسنا افهم من ذلك انكي موافقة؟!!
=لا انا لم اقل ذلك.
-اذا هل ترفضيني؟!!
=انا لم اقل ذلك ايضا.
-اذا ما الامر؟!!
=الامر هو انني لست مناسبة لك.
-لم افهم ، ما الذي تقصدينه؟!!
=ما اقصده هو انني قد تسببت لك باصابة من قبل وكنت في خطر بسببي.
-هذا لا يهمني فقد كنتيرفي لا وعيك وهذا حدث في الماضي بالاضافة انكي عوضتي تلك الحادثة وانقذتني في قلعة تايفيستا ، اتتذكرين ذلك؟!!
=ولكنني لا املك عائلة فقد ماتوا جميعا.
-ايتها الحمقاء ، وهل سأتزوجكي انتي ام سأتزوج عائلتك؟!! وأيضا اولسنا عائلتك الان ، اذا ما من مشكلة.
-ايضا انا لست بذلك الجمال اعني انت شخص وسيم وقوي وتستحق فتاة افضل مني.
=ولكن انتي اجمل من رأت عيناي.
فخجلت سالي كثيرااا واحمرت وجنتاها من الموقف.
-ولكن........
=حسنا يبدو انكي لستي معجبة بي ولا تريدين احراجي برفضك انا حقا اسف لازعاجك ،اتمنى لكي السعادة دائما حتى اذا كانت مع غيري.
من ثم نهض سيف واستدار مغادرا والخيبة والحزن يملآن قلبه فلم يكن يتوقع تلك النتيجة البائسة وبدأ بالايتعاد عنها قليلا.
=انا موافقة.
فجأة سمع تلك الكلمتين ليتوقف ظنا منه انه يتوهم فلم يصدق ما سمعه اتكون حقا قد وافقت؟!! ليستدير لها ويقول بدهشة وفرح.
-أقلتي شيئا الان؟!!
كان يغمض عينيه ويضغط على اسنانه يتمنى ان يكون ما سمعه حقيقيا خائف من ان يكون ذلك مجرد وهم اخترعه ذهنه المتيم بها لتفاجئه بكلماتها التي اكدت ذلك الوهم وتجعله حقيقة.
=نعم انا موافقة ، اوافق على الزواج بك يا سيف اقبل بك شريكا لحياتي في ساعات حزني وفرحي.
عندها جرى سيف نحوها ووقف امامها وهو سعيد للغاية وملامح السعادة المطلقة تغطي وجهه.
-أتوافقين حقا ، ام قلتي ذلك حتى لا احزن!!
=لا ، لقد وافقت انا سالي بكل قواي العقلية و بكل قلبي الذي منحته لك اوافق على الزواج بك يا سيف دان.
حينها لم يصدق سيف نفسه فقام بحملها واخذ يدور بها بينما اخذت سالي تصرخ وتضحك من كل قلبها السعيد.

العودة للحاضر:

أيسل:هههههههههه كان عمي يا مايا مثل الطفل الصغير ذلك اليوم يخلط بين العصير والمياه بين الخردل والفلفل حتى بين الزيت والملح وكان كلما قال بضع كلمات اشعر كما لو ان القط اكل لسانه.
مايا: ههههههههههههه آااه آااه بطني تؤلمني لا استطيع التوقف عن الضحك هههههههههه.
سالي: اضحكا اضحكا فمهما ضحكتما علينا سيظل ذلك اليوم هو افضل ذكرى بالنسبة لي  وسيف هو افضل زوج بالعالم انا احبه كثيرا كثيرا وهذا يكفيني.
مايا: نعم نعم نعرف ذلك ههههههههههههههه.
سالي: على من تضحكين ايتها البلهاء انظري لنفسك فذلك المسكين فادي ينتظرك بفارغ الصبر وانتي لا تعيريه اي انتباه.
مايا بضيق: كفى يا سالي غيري الموضوع ، انا لن اتزوج ابدا الى ان ارى اخي رعد يمشي على قدميه مرة أخرى، حتى ان كان يصر على قبولي بفادي ولكن لن يحدث ذلك حتى يشفى تماما ، اتريديني ان اعطي فادي املا كاذبا ربما لن تأتي فرصة ليتحقق ابدا.
ايسل: يا لكي من قاسية ، ان اخي يبحث كل يوم عن طبيب من اجل عملية رعد ويسافر من قرية لأخرى لا تهتمين له ابدا حتى لو بكلمات شكر ضئيلة.
مايا: ولكن............
ايسل: لكن ماذا يا مايا حتى الان لم انسى وجه اخي عندما ادرك حبه لكي وقرر ان يتقدم ويطلبكي للزواج كان وجهه غارقا في مشاعر السعادة والامل ولكن للأسف قد عاد بخيبة امل كبيرة.
سالي: نعم يا مايا ايسل معها حق ، وصدقيني ستندمين كثيرا اذا ضاع فادي من بين يديك فسيأتي يوم وسيسأم من ذلك الوضع وانا واثقة انكي لن تجدي شاب يحبك مثل فادي.

فلاش باك:

قبل سنتين وفي عيد ميلاد دان الثاني قبل انتهاء الحفل بقليل.
رعد: مايا انا مرهق واشعر بالنعاس سأذهب انا للبيت وعندما ينتهي الحفل الحقي بي.
مايا بقلق: هل انت متأكد انك بخير يا رعد؟!!
رعد: نعم يامايا انا متأكد اريد النوم قليلا فقط.
مايا: حسنا سأحضر حقيبتي وسآتي معك.
رعد: لا ابقي هنا مع الجميع وامرحي معهم سيوصلني سيف الى البيت لا تقلقي.
مايا: أأنت متأكد من ذلك؟!! ألست مريضا حقا؟؟
رعد: لا يامايا لثاني مرة انا حقا لست مريضا؟!!
مايا: حسنا اذا كما تشاء.
ثم غادر رعد ومعه سيف الى منزله.
وبعد انتهاء الحفل:
مايا: الى اللقاء جميعا سأغادر فالوقت قد تأخر كثيرا.
سيلا: انتظري حبيبتي مايا ان الوقت متأخر ، اذهب معها يا فادي وصلها الى منزلها.
فادي: حاضر يا ماما سأفعل ذلك.
مايا: لحظة يا سيدتي ، لحظة يا فادي ما من داع لذلك فأنا قوية واستطيع الدفاع عن نفسي.
سيلا: اعرف ذلك جيدا ولكن لا يليق بفتاة مثلك ان تسير وحدها في هذا الوقت من الليل.
مايا: ولكن...........
سيلا بغضب: لقد قرر الامر وانتهى لا مجال للنقاش معي لا يجب ان تغادري في هذا الوقت المتأخر من الوقت وحدك.
مايا بخوف: حسنا اذا كما تريدين.
من ثم غادر فادي ومايا معا وظل الصمت بينهما وفي منتصف الطريق قرر فادي ان يكسر ذلك الصمت ، فهذا الصمت هو اكثر ما يبغض فحين يحل الصمت بين الناس تشعر انك مكتوف الفم والعقل لا تستطيع ادراك ما يجب عليك فعله ضد هذا الوحش الذي كان سببا في تدمير العديد من العلاقات.
- اذا كيف حالك يا مايا؟!!
=بخير تماما وانت؟
-وانا ايضا بخير.
=حسنا ، هذا جيد جدا.
من ثم عاد ذلك الوحش مرة أخرى وحش الصمت وهنا قرر فادي ان ينهي الامر لانه حقا يكره ذلك الصمت.
-مايا!! ايمكنني سؤالك شيئا ما؟؟
=نعم بالطبع تفضل؟
-ما رأيك بي؟
=ما الذي تقصده من اي ناحية تريد؟!!
-اقصد رأيك بي كزوج؟!!
=امممممم ستكون زوجا صالحا ولكن مشاغب بعض الشئ ولكن انا واثقة انك ستسعد زوجتك فأنت طيب القلب قوي ووسيم ولكن اترجاك لا تجرب في حياتك ان تطبخ لها صدقني فهي ستبكي لذلك.
-حسنا ما رأيك بي كزوج لكي؟
************************************
نكمل البارت الجاي😁😁

حماة تايفيستا 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن