الجزء الثالث

1.1K 59 0
                                    

؟؟؟: مرحبا جوليا

**********************************************************************

مر أسبوعان بعد إلتقائكما الأخير لك أنتي و جونغ كوك، و كنتما تتحدثان معا يوميا، حتى أن أصدقاء جونغ كوك بدأو يشكون في أمره.

في تلك الليلة كان جونغ كوك و البقية في مهمة لإعادة ذهبهم الذي سرق منهم منذ شهر و هم يحاولون إعادته لكنهم أخفقو مرتان، و الليلة كان إخفاقهم الثالث.

كان جونغ كوك يهرب من رجال عدوه توجه إلى بيتك لكي يختبئ فيه، في ذاك الوقت كنت تقفين في المكان الذي تستلقين فيه في العادة و كان مساعدك يقف بجانبك، لأنك كنت تريدين أن تطلبي منه إحضار لكي مثلجاتك المفضلة، لكن قبل أن تفعلي سمعتما صوت أحدهم يقفز على الأرض خلف الشجيرات اللتي أسميتها ب(أشجار جونغ كوك).

أسرعت نحوها و أنتي متأملة بأن يكون هو، و لكن قبل أن تصلي إليها قفز جونغ كوك من مكانه و قال بنشاط.

جونغ كوك: مرحباااا😁.

أسرعتي نحوه و أحتضنتي و قلتي.

جوليا: كوكيييي اشتقت لك كثيييرا.

بادلكي الحضن و قال.

جونغ كوك: و أنا أيضا.

فصلتي الحضن و قلتي.

جوليا: هل هي خطة فاشلة أخرى؟

جونغ كوك: *تنهد* أجل.

جوليا: لا عليك.. هل ستبقى هنا أم سترحل؟

جونغ كوك: أجل يجب علي الذهاب فصديقي قريب من هنا مع سيارته، لدينا اجتماع مهم.

تغيرت ملامحك إلى ملامح حزن و قلتي.

جوليا: حسنا.

رأى جونغ كوك ملامح وجهك الحزينة و قال.

جونغ كوك: أرجوكي لا تحزني سنلتقي في وقت آخر.

في الواقع من الخارج كنتي حزينة لكن من الداخل كنتي تبتسمين بخبث، فقد كنت تدبرين خطة ما.

جوليا: لا تقلق فقط إذهب لكن اتصل بي حين تصل.

تقطع قلب جونغ كوك عندما رآكي حزينة هكذا لكنه كان يعلم ما سيسعدك.

جونغ كوك: جوليا ما رأيك أن تأتي إلى منزلي غدا لتتعرفي على أصدقائي.

في الواقع هذه هي خطتك، كنتي تريدين مقابلة أصدقائه بشدة لذا فكرتي إن مثلتي أنكي حزينة أمام جونغ كوك قد يسمح لكي مقابلتهم.

*حب من نوع آخر*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن