الجزء التاسع عشر

528 35 12
                                    

المرة الأولى و الأخيرة..

**********************************************************************

جوليا: هيونا صديقتي..

جيمين: صَ- ماذا؟

جوليا: كما سمعت و إن أردت إطلاق النار عليها فأطلق علي أولا.

قالت جوليا بحزم.. أنزل نامجون المسدس ليتحدث جونغ كوك قائلا.

جونغ كوك : إشرحي الآن.

جوليا: لنجلس أولا بعدها نتحدث.

جونغ كوك: لن أتحرك من مكاني قبل أن تشرحي لي كل شيء.

جوليا: إلى الصالة.

قالت جوليا بحدة لذا تحرك الكل إلى غرفة الجلوس و بعد جلوس الكل بدأت جوليا تشرح لهم كل شيء ابتدائا من وصول هيونا وصولا إلى الآن و طبعا مع إخفاء بعض التفاصيل كالمرض و الإغماء و الغضب..

جونغ كوك: إذا هي الآن مسالمة.

جوليا: أجل و أياكم أن يمسها أحدكم بسوء مفهوم؟

جيمين: كنت أخطط لذلك لولا تحذيرك.

جوليا: سأعتبر أنني لم أسمع هذا.

نامجون: يونغي ما بك لم تنطق بكلمة حتى الآن.

ابتسم يونغي و قال.

يونغي: أنا فخور بك يا جولي الصغيرة.

مد يونغي ذراعيه مشيرا إلى أنه يريد حسنا من أخته الصغيرة لذا ابتسمت له و وقفت لتجلس بجانبه و تحتضنه كالأطفال.

جاكسون: ما ألطفكما تعلمان ماذا أنتما تشكلان علاقة أخوية لطيفة جدا بدأت أشك ما إن كنتما أخوان أم لا.

اختنقت يونا بالهواء عندما سمعت ذلك لتبدأ بالسعال لكن هيونا تصرفت بسرعة و قالت.

هيونا: صحيح معك حق لكن لا أظنهما أخوة فهذا ما يخبرني به حدسي و حدسي لا يخطئ.

ابتسمت جوليا إلى هيونا دون انتباه أحد على ذلك.. ثم تحدثت جوليا بعد ذلك لتغير الموضوع قائلة.

جوليا: إذا أخبروني لماذا أنتم هنا أليس من المفترض أن تعودت في نهاية الأسبوع؟

لم تفصل جوليا الحضن بينما كان يونغي يمسح على رأسها بحنان مما أذاب قلب هيونا و يونا فقد وجدا الأمر لطيفا جدا.

جونغ كوك: لقد نجحنا في مهمتنا مبكرا لذا عدنا قبل نهاية الأسبوع.

هذا رائع جدا و الآن يمكننا أن تحظى بالمزيد من الوقت معا.. لقد اشتقت لكم كثيرا و إلى سخافاتكم.

*حب من نوع آخر*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن