هيونا صديقتي
**********************************************************************
(في صباح اليوم التالي)
استيقظت جوليا على قفزات هيونا و يونا على سريرها بالإضافة إلى هتافهم العالي.
هيونا و يونا: جوليا. جوليا. جوليا.
مع كل قفزة كانتا يهتفان باسمها مرة.
هيونا: هيا استيقظتي يا جوليااا!!
قالت هيونا بتعب ما توقفت هي و يونا عن القفز... همهمت جوليا بانزعاج و قالت.
جوليا: خمس دقائق أخرى أرجوكما.
يونا: لا خمس دقائق و لا دقيقة هيا انهضي.
سحبت هيونا الغطاء عن الفتاة النائمة لتبدأ جوليا بالنقاب وصولا إلى حافة السرير و تقع عنه و بدل أن تتألم أكملت نومها على الأرض .
تنهدت الفتاتان و قالت هيونا.
هيونا: نومها ثقيل جدا.
توجهت هيونا إلى الفتاة اللتي وقعت بجانب الطرف الآخر من السرير لتسحب جوليا من يدها و ترغمها على الوقوف لكن بالطبع لم تقف جوليا لذا أسندت هيونا جوليا على جسدها لكن ما اكتشفته هيونا هو أن جوليا ثقيلة و هي نائمة.
هيونا: يونا ساعديني!
ساعدت يونا صديقتها و حملتا جوليا إلى حوض الاستحمام و وضعاتاها فيه و ابتسامة خبيثة مرتسمة على شفتاهما.
فتحت يونا المياه على جوليا لتستيقظ الفتاة بفزع بسبب الماء البارد.
جوليا: بااارررددد!!
أطفأت يونا المياه و هي تضحك مع هيونا بينما كانت جوليا تحدق بالفراغ و أنفاسها ثقيلة و عيونها متسعة و فمها مفتوح.
بعد لحظات أغلقت جوليا فمها و نظرت نحو صديقتيها بغضب لتؤشر المياه نحو صديقتها و تفتحها و تبدأ الضحك.
يونا: يااااااااه!!
هيونا: بارد! بارد! بارد!
أغلقت جوليا المياه لتصبح صوت ضحكتها أعلى.
جوليا: تستحق ان ذلك فلقد أفسدتما ملابس النوم المفضلة لدي.
وقفت جوليا و قالت.
جوليا: أنا ذاهبة إلى غرفتي لأسهم و أبدل ملابسي.
أنت تقرأ
*حب من نوع آخر*
Fanfictionفتاة تلتقي بعضو من أعضاء عصابة مافيا و بطريقة ما يصبحان أصدقاء و مع ذلك فهي لا تخشى منه. لماذا؟..... و هل ستتحول صداقتهم إلى حب من نوع آخر أم سينتهي بهم المطاف كأصدقاء فقط...