عقب ما قالت حصه لليلى اللي صار تمت ليلى في حالة صمت..ما عرفت شو تقول او شو ممكن يكون ردها..وقررت انها ما تبين أي انفعال او أي صدمه..خلاص صار لازم تتعود ان أي مصيبه يديده في الدنيا لازم تكون من نصيبها قبل كل الناس..واستسلمت بضعف للقدر وغمضت عيونها لدرجة ان حصه حتى ما قالت لها خذي وقتج في التفكير وخلتها على راحتها لين ما تقرر هي بنفسها شو تبغي وفي الاخير بتعرف ان ليلى يوم بتقرر ما بتلاقي حد تشاركه في قرارتها الا حصه...
دقايق ودخلت اللبنانيه اللي بتعدل حصه الحجره..ويلست تفج شعرها عشان التسريحه اللي طلبتها وليلى يلست على الشبريه تسولف ويا حصه وهي في عالم ثاني...
ليلى: ما يباله شعرج من طوله عاد..الحين بتخلص..
اللبنانيه: لاء ما بأدر خلصوا بسرعه..صح أصير شعرها..لكن خفيف وبدوا شغل مشان يثبت.
حصه: الله يعينا على هندستج..
ليلى: زين سكتي يزاها بتتفنن لج فيه وتقولين هندسه حمدي ربج بعد..
حصه: وانتي شو بتسوين.؟
ليلى: كنت ناويه افجه بس مافيني امي تنكد علي وانا بصراحه ابغي استانس فبرفعه عشان الشيخه ام راشد ما تعصب..
حصه تبتسم: حليلها والله..زين سلامه يت؟
ليلى: سمعت حمده تقول ان فاطمه وصلت يعني اكيد وياها..
حصه: شو تقولج عن ريلها مستانسه؟
ليلى تبتسم: عايشين قصة حب..
حصه وقلبها يدق بقوه: صدق؟
ليلى:هيه والله..مبزيها على الاخر..
حصه: ما حملت؟
ليلى: مادري بها بس ما قالت وما ظني انها حامل..
حصه: كم مر على عرسها؟
ليلى: اربع شهور..
حصه: معقوله للحين محد من الحريم تخبرها؟
ليلى: لا والله..بس صبري عليها يالنحسه من الحين بيطيحن بها..عادي هي مره على الدقه وبتجلبها مناحه..
حصه تضحك: تعرفين...قلبي يرقص رقيص..
ابتسمت ليلى: عادي عروس..
حصه بابتسامه: لاء مب جي..بس مادري يا ليلى... بالرغم اني اريد افرح ... اريد استغل انه عرسي وما بعرس غير هالمرة ... واني اعرس بالريال اللي طول عمري اترياه ... بس ما اقدر ... كل هالاشياء تغلفها مرارة... مثل الشي اللي من كثر ما تبينه وخاطرج فيه تعوفينه ....
ليلى : الله يوفقج يا حصيص..
حصه: ليلى سؤال بيذبحني معقول اني الحين ما احب حمد ... واذا الحين انا ما احبه .. عيل شو كان اللي احسه صوبه طول السنين لعب يهال ... اذا مب هذا الحب... شو الحب ؟؟
أنت تقرأ
سحابة صيف
Romanceالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احببت ان انقل لكم هذه الرواية سحابة صيف من تأليف الكاتبة شوق بوظبي ..