البارت الخامس

252 12 2
                                    

Pov.Teahyung

صباح جديد إستيقظت على صوت غناء أتٍ من الأسفل، فتحت عيناي بصعوبة و نزلت من السرير متوجه نحو مصدر الصوت ....

في المطبخ تقف سومين مرتدية مأزر الطبخ،علما يبدو هي تعد الفطور، حركت قدامي قاصدا صنع ضجيج و فعلا إلتفتت خلفها بفزع و قالت " أوفف تاي هذا أنت أفزعتني، صباح الخير كيف تشعر الآن ؟؟هناك تحسن !!"

أومئت لها بخفة بينما أتحسس الضمادات التي ملئت وجهي، ششش تبا لي أبدو مثير لشفقة ....

أردفت سومين قائلة " هذا جيد تعال لنتناول الفطور "

إستجبت لها فورا و قمت بالجلوس لتضع أمامي طبق بيض مقلي و آخر به خبز محمص و كوب قهوة ساخن و بعض الكعك، نظرت بإستغراب و أشرت لها بمعنى " ماهذا كله؟؟"

إبتسمت لي بعد أن جلست قبالتي و قالت " يجب أن تتغذى بشكل جيد حتى تستعيد عافيتك بالكامل و لا أريد أعذار ،مفهوم؟؟"

أنزلت رأسي للأنظر لصحن و أبتسم و هذه أول مرة أبتسم من قلبي أنا حقا أشعر بالسعادة لا توصف أخير هناك من يهتم للأمري، هذا رائع

بعد إنتهائنا من تناول الفطور رن الجرس فأسرعت سومين بفتح الباب، ليظهر من خلفه شاب وسيم بشعر بني و ملامح لطيفة، يبدو كالأرنب....
قاطع تفكيري صراخ سومين بإسمه قائلة " جونغكوكي" ثم إرتمت في حضنه ليبادلها هو العناق، من يراهما يقول أنهما عاشقين لبعضهما، تشه وما يهمني أنا سومين صديقتي فقط، لكن ما كان ذلك أقصد الشعور بالغضب و الضيق صدقا أحسست بألم إجتاح قلبي للحظات ترى ما السبب وراءه؟؟؟

تقدمت سومين نحو رفقة الشاب ثم أشرت عليا و قالت " جونغكوك أعرفك على تايهيونغ صديقي المقرب، تايهيونغ هذا جونغكوك صديق طفولتي و رفيق دربي"

مدّ جونغكوك يده إليا و قال " مرحبا سررت بمعرفتك أتمنى أن نكون أصدقاء "

بادلته المصافحة مكتفيا بإبتسامتي المعتادة، تبااا هذا ما أجيده لو كان بإمكاني التعريف عن نفسي و عن رغباتي لكان ذلك أفضل من الإبتسام طوال حياتي.....

تسائل جونغكوك قائلا مرة أخرى " تايهيونغ تبدو صغيرا في السن كم هو عمرك "

كيف سأجيبه لا فائدة سأكتفي بالصمت لعله يفهم شيء
عقد جونغكوك حاجبيه بإستغراب و قال " لا تريد إطلاعي على عمرك أم تقوم بتجاهلي !!"

My Silent Angel||مَلاَكِي الصَامِتْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن