تطّور قبَل هلاكْ

4.7K 229 20
                                    



أهلاً، عُدت
لا تنسُوا دعمكُم ، إستمتعُوا؛



انتثَار السمَاء إلى لُونها العائِد من قبِل أخِر حرباً كادت ترسِم الكُوكب مُلطخاً بالدمَاء ، ونزفَت بجمِيع مخلُوقَاتِهَا بعد خِشيتُها فهَربت مُفره باكِيه أو نِصفاً تحت تأثِير الشيَاطين بنِيتهُم المُوعودَه وسِهاماً ترتمِي بكُل إنشاً ماعلى الأرْض،

فعَلى الملائِكَة قدِيم الزمَان طُوبَى!

..

كُل هَذه الأفكَار عادت بعد رؤية الشِيطَان 'تَايهيُونق' ظاهِرة اتت بعد مُده طويله من الزمَن وكأنهَا سرقَت 241 سنَة..

وتحدِيداً؟ '1777'

لتعُود ذاكرتَه لما حدَث قديمَاً مَع روح الملاك التِي بداخلَة بعد ماسرقهَا بحجَه حُبه للمَلاك القدِيم بِنويَاه المعرُوفه لكافِي نُطق بأسم 'الشيطَان' فكَان الإستِغلال بعينَة ، لَم يندَم ابداً سوى مرتُة الاولى بعدمَا تذكَر جونغكُوك اللطِيف ، فحقاً كانت مرتهُ الاولى ، دمُوعاً حارقَه كَ كُرهاً لنفسَه فهَل حقيقتة فستفعَل المثَل بجُونغكُوك؟ ام الحمَايه..


جونغكُوك'
-رُؤيه هَذا الشِيطَان معرُف الوجْة بدأت تنَال وتكسِب مشاعرِي، عينَاه الدامِيه وهيئةٌ تشُع بالظلَام الدامِس ،فرحِيقاً وعزفاً مخمُور صوتَه حِين يعبَث معِي بألطَف الأسالِيب حقاً داهَم حياتِي فترة مِن الزمَن فأحببتُهَا به ، غُمق الشعَر والجنَاح الأسُود ببشرَة ممتلئه بالبيَاض هِي نتِيجة وقُوعِي عند سَهوِي ، مهلاً؟..

ظلامَاً يحُل بالسمَاء الشارقَة فتنقلِب للّون الفحمِي وظاهرَة معرُوفه بقروب شيئاً..
كَحرباً..


ضيقاً بالراحَة لثُوانِي معدُودة ليرجُع كل شيئاً إلى حالهُ المُعتَاد، لكنُه كَالسُؤال في عقلِي لا يُنزَع وهُو ملامِح ذَلِك الشيطَان تحّولَت.. أ يمكِننِي حينهَا رؤية إنقِلاب عينَه للون الأحمَر الهَائج؟ لكِن بعضاً مِن..

الدمُوع!

حقاً ورَد هَذا المنظر بدمَاغِي وانهُ كالشرِيط اللي يُعاد حِين إنتِهَائه، لكِن لَم أُطِع كلام الجمِيع حِين حذرنِي بأنهُم على نِيه واحِدة.. أنهُ إستثنَائِي وغِير عن العَادة بنظرِي عكسَاً للواقِع؟ اراه منجِي حياتِي ومُمتِعهَا بكُل شيئاً كالمخلُوق الذِي يعصِي ذنُوبَه بالحسنَة!


ليالٍ معدُوده فأصبحَت لا تعُد من كثرتِهَا..
يتزاورُون كُل ليله وكأنهُم يلتقِيان وانقلبَت لعادَة يومِيه ، تحت النجُوم مُزِينه السمَاء وإنكِسار الهدُوء بصُوت ميَاه الحَياه ، يَهوِيان بعضهُم البعض بعد كُل لقَاء فأشتَد حُبهَا لدرجَة التضحِيه كُل من الأخر عصَى خُلقتَة ليحضِي الوَقت المُمتِع بميُوله ..

مُمِيز وبنفس الوَقت مُلائمِين جداً لبَعضهُم البَعض

'كالمَلاك والشِيطَان'

عيناً ناعستاً وفاتِنة بلُونهَا الدامِي تُهِيم وتعشِق صاحِب الأعيُن المائله للفضّي الجاذِب بطرِيقه لطيفَة ومُصادقة مشاعرهُم التِي تكبَر بيوماً ألف مرَه عن يُوماً اخر، الأسُود والأبِيض ،الخبِيث والبريئ ،مظهراً مكرُوهاً والاخَر محبُوب و يشتركَان بشيئاً واحداً عالرغُم تناقضُهمَا العلنِي؛

'مشَاعرهُم الصادقة'

'كالأشياء الثمِينه مفقُودة في السمَاء اللامعَة واجتمَعت حِين تشَاركا الداخِل'

لم يهجرُوا بمَا يفعلُوه فظلُوا يفعلُونَه ككُل عادَة رئيسِية ، إستِمتَاع الأخَر يصنَع للشَخص السعادَة الغامرَة قاصدِين فعِل كُل مايحلُوا لهُم..

المَلاك اللطِيف وقَع للأكبَر بطرِيقَه قاتلَة وكأن خاتَل قلبُه لشِيطَانه الجاذِب، وبعَد مُواضِيع تأخذهُم كسفينَة لا رجُوع لهَا .. تحَت السمَاء الخّلابَه والمكَان المتُواجدِين علِيه،

'سنبقَى لبعضنا سعيدِين إلى الأبَد، صحِيح؟'

'نعَم ، يَالطِيف'

' هَل تعُدنِي؟'

صمْت..

'أعِدك'

____________________________

اسفه عالغيبه كون خذيت وقت جداً جداً طويل قاطعه الكتابه ولكن الصديقه المقربه اللطيفه تظهر دعمها دائماً لي لذا حمستني اكمل ، الفيك هذا نوعه صعب وانا احاول اجيبه بأحسن الصور واسفه لو ماعجبكم ، او حتى توقعتوا بعد هالغيبه شي عظيم اعتذر بشده على خذلانكم وبحاول اجتهد زياده والغرض من ان قلت هالفيك صعب انه لازم يكون قصير ، بارت الجاي اتوقع واحتمال تام يكون اخر بارت وننهِيها..
اشوفكم بوقت جاي ، اظهروا دعمكم وحبكم لها♥️

~

مَلاكي المُتمرد.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن