"جونكوك و لكن كيف هل انت ساحر ام ماذا؟"
"اممم لا لكن جدتي كانت كذلك و اضنني ورثت منها القليل "
"و أن يكن لا أهتم لأنك حتى و ان قلت انك تراني لا احد سيصدقك "
"اعرف و لما قد اقول عنك انا ارى المليارات منك في اليوم لما قد أهتم لأنك لكن الشيء الوحيد الذي قد أخبرك به هو انني جليس لهذا الفتى لمده اسبوعين و لا اريد مشاكل و ازعاجاتك لذا ارجوك أن تذهب لتلهو بعيدا و تزعج شخصا اخر"
"هه و من انت لتخبرني هذا ثم لا دخل لك بي انا لا أهتم لدي أسباب لافعل هذا !!!"
"أي أسباب هاه ؟"
"و من انت باخبرك دعني و شأني و لا تتدخل في ما لا يعنيك "
استغرب تاي من نبرته الغاضبة فلم يجبه لان جيمين بالفعل قد دخل ليرى جونكوك يقف قربه بينما يبتسم بشر قبل أن يأخذ كأس الماء من الطبق و يسكبه عليه ليشهق جيمين بفزع بينما اسرع تاي ليدفع جونكوك عنه و يأخذ المنشفة القريبة و يبدأ التجفيف جيمين و ما أن انها ذلك حتى نضر بغضب لجونكوك ليصدم به يبكي بصمت بينما ينضر لهما ...
"هوسوكي ..."
هو قال قبل أن يخترق الغرفة و يرحل ...
انهم تاي لينضر جيمين الذي يتثائب بنعاس لياخذه إلى غرفته و بدعه ينام ...
ما أن اغلق الغرفة حتى التفت ليرى كوك يقف أمامه ليبتسم ...
"هل انت بخير ؟"
"و لما قد تهتم أهتم بحبيبك ذاك افضل"
"اولا هو ليس حبيبي انا فقط جليس كما أخبرتك ثم ما مشكلتك معه"
"و من انت لاخبرك؟"
"اممم شخص تائه الجميع يضنه مختلا يريد أن يصير صديقك "
"....."
"امم...اذا هل تقبل ؟"
"لما قد تريد أن أصير صديقك انا مجرد شخص ميت "
"لكن قلبك ليس ميتا انت و ...انا اعلم كيف تكون الوحدة لذا لا اريد ان تكون وحيدا "
"انت لا تعلم ماهي الوحدة حقا "
"ربما لكن اريد ان نكون اصدقاء على الاقل لن تكون وحيدا بعد الآن "
"عندما ترحل هذه العائلة من هذا المنزل لن تكون وحيدا بعد الان"
"ماذا تقصد؟"
"لا شيء"
"كما تشاء لكن يمكنك اخباري متى تريد فنحن اصدقاء ...اممم ما رأيك بكوكي هل أناديك كوكي فأنت لطيف جدا و تستحق اسما لطيفا مثلك"
قالها بفرح لينضر لكوك الذي بدأت اعينه تمتلا بالدموع و هو على وشك البكاء ليسحبه تاي في عناق لطيف بينما يربت على راسه فيما اجهش الاخر بالبكاء ...
"اششش...لما البكاء اهدا ...هل ه..هل تريد اخباري بشيء .."
"لا ..ا..احد..قال..لي..كو..كي غيره..لا احد...اح..حبني غيره...لا..احد...عا..عاملني جيدا غيره.."
"من هو ؟"
______________
تنتضروا ماضي كوك في الشابتر القادم ...رايكم ؟
احبكم ؟