ch_____4

409 31 1
                                    

لم يجبه كوك بل ابتعد عنه ليقول بنبرة باكية

"ش..شكرا لأنك جعلتني اريد ان اثق بشخص اخر بعده "

"من هو ؟"

لم يجبه كوك بل سحبه بسرعة و تاي لا يكاد يجاريه إلى أن وصلوا إلى قلب المقبرة و تاي بدا ينتابه الرعب فهو بدا يرا ملايين الأشباح المرعبة لهيئات مخيفة...

و رغم ذلك تابع السير إلى او وصل إلى جدار كبير كتبت عليه مجموعة من الأسماء ليشير إلى احد الأسماء و قال بصوت مخنوق ..

"جونغ هوسوك المتوفي في 12 ديسمبر 2007"


نضر الي إلى كل تلك الأرقام و الحروف ليرى اسم جونكوك مكتوبا بعد هوسوك تماما ..

"ه..هل هو اخوك ؟"

"لا"

"والدك؟"

"لا"

"قريبك "

"لا"

"حبيبك"

"ن.نعم"

"وفق ما اعرفه أن الاحباء الذين يحبون بعضهم بحق يضلون على الأرض إلى أن يجدابعضهما ليرحلا بعدها "

"نعم و لهذا انا أبحث عنه"

"و ما دخل جيمين؟"

"لقد بنو منزلهم فوق قبره بعد أن ازالوا بقايا جسمه من الأرض و انا احتفض بجثته لكنني لم أجده لذا لابد أنه تحت الأرض لن ارحل قبل أن أجده و تلك المرأة طلب منها أن تبعد  ذلك المنزل لكنها لم تفعل لذا واصلت ارعابهم سيرحلون"

"اذا هل أهدرت كل هذا الوقت تبحث عنه الا اضن انه ربما لم يكن يحبك فعلا و قد رحل بينما انت بقيت هنا لأنك يجب أن تجد من يحبك حقا "

"هل تريد أن تقول عن حبيبي خائن انت اصلا لا تعرف مدى حبه لي !!!!!"

قالها صارخا و بنبرة غاضبة ليرتعب تاي و يعتذر منه لسوء فهمه له "

"حسنا حسنا اهدأ ربما يمكنني أن اساع..."

"تاي تاي !!"

فجأة سمع صراخ ليلتفة و يرى أن كوك قد اختفى بينما يقف في اخر المسار يونغي يرتدي معطف غير ورتب بينما يحمل في يده مطريته و المطر ينزل على وجهه ليخطلت بدموعه ...

اسرع نحوه تاي ليحمله بين ذراعيه بينما اكتفا الصغير بالتشبث به بينما تابع البكاء للتو انتبه تاي لانها بدأت تمطر هو كان مشوشة من كثرة أحداث اليوم ...

"انت تركتني ..ل..انت لا..تح..بني "

"لا لطيفي  فقط هذا عملي و يجب أن اجالس فتى "

"الن تنا ...م مع...ي"

ابتسم تاي بانكسار ليبدا بالمسح على شعره المبلل ثم ادخله معه إلى المنزل ليجففه ثم ذهب معه إلى الأريكة ليحتضنه و ينام يونغي بينما الاخر لا يزال يفكر ..

"لما كل هذا يحدث معي ...؟"

____________
رايكم ؟

احبكم 💓

❌Dead Heart ❌vkook ❌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن