الجزء السابع
الريم بعد ما وصلت البيت اخوها فهد كان يترياها .الريم : السلام عليك اخوي .
فهد وهو معصب : وعليكم السلام هلا بالاخت شرفتي .
الريم مستغربه من عصبيه اخوها اول مره تشوفه بهالطريقه ...
الريم : هلا اخوي فهد خير ليش معصب؟
فهد وهو نازل من السلم : لا ليش اعصب وانتي طالعه ويا شباب ما اعرفهم .
الريم راحت عند اخوها : اخوي صدقني انا اصلا كنت رايحه ويا رباعتي بس فجأه خطيب ساره ياي وسلم علينا
وقعدو ولا تنسى ان ربيع خالد يعتبرونه اخوهم لانه متربي وياهم .
فهد عصب يوم سمع خطيب ساره وبصريخ قال : لا تقولين خطيب ساره سمعتي لا تقولييييييييين.
ا
لريم وهي مستغربه ورافعه حواجبها من التعجب: فهد شو فيك فهد انت مب طبيعي من كم يوم .فهد وهو يرد على وراه : ليش مب طبيعي قولي مره وحده ميون.
ا
لريم وهي تهدي اخوها : لا يا اخوي انا مب قصدي بس شو سالفتك ويا ساره .
والريم تمت تفكر وبصمت .وفجاه الريم شافت اخوها وبتردد: لا ..لا يكون يا فهد تح ... تحب ساره ؟
فهد وهو ماسك يده وبنبره حزن : هيه هيه يا اختي احبها لا ما احبها اموت فيها انا مجنووووووونها سمعتي
وساره اوعدج انها ماراح تكون الا لي سمعتي لي .
الريم وقفت ولا قدرت تنطق بكلمه .
معقوله اخوها اللي عمره ما فكر بالحب والحين يوم حب يحب منو يحب ساره ساره المخطوبه .
وفهد راح على طول غرفته .
وفي اليوم الثاني راحو ساره ونوره الشغل كالعاده وهم قاعدين يردون على المكالمات ويرتبون الملفات فجأه
دخل عليهم ريال واسمه : عبد الله .نوره وهي مندمجه بشغلها .
عبد الله ياي صوبها : السلام عليكم اختي .
نوره رفعت راسها عشان تشوف منو اللي يكلمها : وعليكم السلام نعم اخوي خير.
عبد الله اندهش من ملامح نوره ورقتها وتم ساااااااكت .
نوره استغربت من سكوته : نعم اخوي بغيبت شي.
عبد الله وهو يشوف نوره : ها ..لا اختي.. قصدي هيه بغيت اقول اني بغيت مبلغ معين بس ماعرف ما طلعلي شي .
نوره : مممممممممم اوكي يمكن تعطينا بطاقتك لو سمحت .
عبد الله : اكيد اختي افا عليج .تفضلي
نوره وهي ماسكه ورقه عبد الله : شوف اخوي الصراحه اعتقد في لخبطه في شي بس هذا مب تخصصي انا تقدر
أنت تقرأ
مجنون سارة
Romanceقصه حب بمنتهى الروعه وطبعا قصه خياليه وقصه حب جميله جدا انصح الكل يقراها .. للكاتبة (فاتنة دبي )