part 16

275 3 0
                                    


الجزء السادس عشـــر)

بعد ماعرف خالد من اهله ان ساره انخطبت اليوم ماعرف كيف يواجه هالشي .. فعلى طول طلع برع ..

خالد طلع وراح المكان المفضل عنده اللي هو البحر . لانه انصدم بهالخبر يوم عرف ان ساره انخطبت صح كان يعرف انها ما بتكون له بس توقع انها يمكن تغير رايها او يمكن يصير شي عشان ترد له .. حس ان حلمه تبخر وان حلمه ماراح يتحقق لان ياهاليوم وراحت حبيبته منه راحت ساره ..

راح خالد عند البحر وكانت دموع الحسره والقهر تذرف من عيونه .. وقرر انه ينساها ويتجاهلها لانها باعت الحب اللي كان بينهم ..

اما ساره بعد ما غيرت ملابسها بعد خطوبتها ..خلت راسها على الوساده وحست ان اليوم كان آخر حلم بالنسبالها مع خالد وكانت منقهره اكثر من خالد .. لانها تفكر كيف تعيش مع انسان دمر حياتها.وكيف راح تبتعد عن حبيبها وحلمها خالد.

********************

نوره وهند وامهم كانو قاعدين في الصاله ينتظرون خالد لانهم خايفين عليه لانه طلع وهو معصب..

الام (وهي تشوف الساعه) " : خالد تأخر وايد .

نوره وهي خايفه: هي والله ..ان شاء الله يكون خير .

الام : ياريت ما قلناله ان اليوم خطوبة ساره.

هند تصد لامها : اذا اليوم ماعرف باجر بيعرف .

نوره : صح يا امايه خلا يعرف ان ساره خلاص مب له . احسن له عشان ما يتعذب أكثر.

الام بعد ما اتصلت على خالد..

نوره : ها امايه شو رد عليج ..

الام : لا موبايله مغلق ..الله يستر ..

أما ساره فتحاول تنام بس ما قدرت تنام لانها كانت متضايقه وكانت تذكر اروع الذكريات مع خالد ..وحلمها بانها تكون له ..نزلت دمعه من عيونها والقهر بقلبها .

.وقالت لنفسها والحسره بصوتها: خلاص يا خالد انتهت قصة الحب اللي كانت بيتنا ..انتهينا يا خالد انتيهنا..

**************

وخالد رد البيت وقرر قرار انه ينسى ساره ..بس بقلبه اكيد شي ثاني لان اللي يحب صعب انه ينسى ..

خالد فتح الباب ..

وأهله قاعدين يتريونه..

الام أول ماشافت خالد .راحت عنده : خالد يمه وينك ..

خالد وهو معصب وزعلان.: شوفو انا قررت قرار

نوره وهند وامه ساكتين ومستغربين : شو .

خالد : ما أبي اسمع اسم ساره على لسانكم اذا كنت موجود .

نوره : خالد صح ساره ما بتكون زوجتك بس لاتسى انها بنت خالتك ..

مجنون سارةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن