كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من حياتي - MY LIFE
بعد عدة أسابيع سئم اكاري من انتظار تقرير ايرينا فقام بطلبها إلى مكتبه بعد ان أصبح مجنونا من الانتظار .
بعد يومان من طلب اكاري ل ايرينا أتت إليه في مكتبه فنظر إليها بنظرات مخيفة و كان يستشيط غضبا بشدة 👇 فقال بصوت غاضب لكن هادئ "اذن؟ ما هي آخر الأخبار و الأحداث التي تجري!؟ انا اريد ان اسمع كلاما يسعدني!!"
كانت ايرينا خائفة جدا منه فقالت و هي ترتجف "اسفة اكاري-ساما! لكني كلما أحاول فعل شيء كان يبتعد عني و يغادر! انا لن أتمكن من فعل اي شيء!! حتى مع استعمال اساليبي انه يرفض و بكل ثقة ان ينظر الي!! انه شخص لا يمكن ترويضه!! انا لم أرى شخصا مثله من قبل!! حتى آخر مرة عندما اقتربت منه أخبرني انه سوف يطردني اذا فعلتها مجددا!! انا حقا اسفة اكاري-ساما!!" فقام اكاري بضرب المكتب بيده بقوة فقال "انا لا يهمني اذا طردكي!! انا لا يهمني ماذا سوف يفعل!! ما يهمني هو ان يخون زوجته و يتم تصويره!! اللعنة!! اللعنة عليك و عليه!! تبا لكما!! أنت يجب ان تفعلي ما اقول بالحرف!! لا اعتراض على ذلك! افهمتي يا كلبة الشوارع!!؟" فقالت ايرينا "أجل سيدي! لكني لا يمكنني فعل شيء الآن! انه رافض رفضا قاطعا لكي ما أفعل!" فبدأ اكاري يفكر .
بعد مدة نظر اكاري إليها و قام بإخراج ملفات فقال "إذن ليس علينا سوى الانتقال إلى الخطة البديلة!" فقالت ايرينا "ماذا تعني سيدي!" فقال اكاري "سوف أقيم حفلة تقيمها شركة هاياشي و ادعو بعض الشركات المعروفة إليها! و لكي أجعل العرض لا يرفض سوف أقدم عروض لكي تساعد الشركات على تحسين واقعها الذاتي!! هكذا سوف نجعل كلا من رئيسك و زوجته المجيء عندها يمكننا ضرب ضربتنا!" فقالت ايرينا "لكن ،..... كيف سوف تقنع رئيس شركة هاياشي!؟" فقال اكاري بابتسامة "باااكا!(حمقاء) انا هو رئيس تلك الشركة و الوريث الوحيد لها!! إلا تذكرين ان أسمي هاياشي اكاري لغرض ما!! صحيح اني فتى بالتبني إلا أن والدي يحبني كثيرا و لا يرفض لي طلبا!!" فقالت ايرينا "كيف سوف نفعل هذا؟!" عندها ابتسم اكاري و أخرج علبة .
فتح اكاري العلبة و قال "هذه تحتوي مستندات رئيسية لامتلاك الفندق الذي سوف نقيم به الحفلة! و لكونه في أطراف طوكيو سوف نعطي غرف للمدعوين فقط المهمين!! وقتها يأتي دورك! انا سوف أوفر لكي عقار مخدر سوف تضعيه في عصير رئيسك بينما اقوم بإلهاء زوجته!! العقار سوف يجعله لا يفرق بين أحد! و لكي تضمني ثقته بك أرتدي شعر مستعار اشقر بنفس لون شعر زوجته! بهذا لن يفرق بينك و بينها! وقتها اذهبي به للغرفة و اقيمي معه العلاقة غير الشرعية!! لكن تذكري أن تنزعي الشعر المستعار و تصوري ما يحدث! ...او لا لا انا سوف اضع كاميرا مراقبة في غرفتهما و أتابع ما سوف يحدث بالتفصيل!! انا ليس عليك سوى التنفيذ!! انا سوف أحضر كل شيء!! انصرفي!" فغادرت ايرينا بينما بدأ اكاري بالتخطيط .
بعد عدة ايام كان صديق اكاري معه يساعده فبينما كان يعمل قال صديقه "اكاري! انا لا أعرفك حقا! لقد كنت شخص جيد و نقي! لم تكن ابدا بهكذا اشياء مطلقا!! ما الءي حدث لك؟! تغيرت في اقل من سنتان!! أصبحت شيطانا بعد ان كنت شخصا جيدا!" فقال اكاري "انها عائلة تسوباكي يا صديقي! تلك العائلة من غيرتني!! هي من جعلتني اصبح هكذا!! لقد كذبوا علي بان خطيبتي و حبي الوحيد قد مات بينما هي كانت على قيد الحياة!! لقد جعلوها تعيش حياة كذبة!! كما اني من عشت في واقع سيء!! لحين علمي أن ميساكي كانت منذ البداية على قيد الحياة لكنها فقدت جزء من ذاكرتها!! 6 سنوات عشت حياة الأحمق!! لكني تغيرت!! أن لم اعش مع ميساكي فلا شيء سوف يمنعني من تدمير عائلة تسوباكي!! انتقامي سوف يقدم لي على طبق من الماس!!" فقال صديقه "حتى و ان خدعت! حياتك كان يمكن ان تصبح أفضل لو تقبلت الأمر بشكل صحيح!! الآن انت تريد تدمير حياة عدة أشخاص!! ثم انك تعلم ان ميساكي تحب زوجها الآن!! فما هي الفائدة من ذلك؟؟" فقال اكاري مبتسما "الانتقام! و تخريب حياة أشخاص دمروا حياتي!! اتعلم .... حتى الملائكة يمكنها أن تكون شيطانين بمجرد جرحها!! لا أحد سوف يقبل بالصمت!!" ثم اكمل تخطيطه .
يتبع .......... تفاعلوا رجاءا 🙌🙌🙆🙆🙌
أنت تقرأ
حياتي - MY LIFE
Любовные романыهذه الرواية تختلف عن باقي رواياتي التي كتبتها تحكي عن مرآة تدعى ميساكي و حياتها الخاصة و الاعتيادية تعاني من زوج بارد لا ترى منه اي حب حياتها لا تخلوا من المشاكل و المصاعب ظهور مفاجئ لشخص جديد و مشاعر جديدة تابعوا معنا لن تندموا ابدا! و أعني ا...