بسم الله الرحمن الرحيم 🌹
أضغط زر النجمة فضلاً 🌟
-
نامجون أَنْت أَتَيْت لِي الْيَوْمَ بَعْدَ أَنِ انْتَهَت مباراتي ، كُنْت حَزِينٌ لِلْغَايَة و أَخْبَرْتنِي أَن صديقتي شَرَحْت لَك كُلُّ شَيْءٌ و كَم إِنَّك خَجِلَ مِنْ نَفْسِك ، عُرِضَتْ عَلَيَّ أَنْ نُصْبِح أصْدِقَاء مُجَدَّدًا .
لَا نامجون .
أَنَا الْآن أَسْرَع عداءه بِالْعَالِم و لَدَيّ حَبِيب و هُو الطَّبِيب هوسوك ، أَنَّا لَا أحتاجك لَا صَدِيقَ وَلَا حَبِيبٍ وَلَا حَتَّي احْتَاجَ أَنْ أَعْرِف شَيْءٌ عَنْك .
لَوْ كُنْت قَرَأْت رسائلي لَعَلِمْت أَنَّهَا كُلُّهَا مُكَوَّنَة مِنْ جُمْلَةٍ وَاحِدَة .
أَنَا بِخَيْر .
بِخَيْر لِأَنِّي كُلِّيٌّ لِنَفْسِي و كُلُّ مَا بِنِيَّتِه كَان بِنَفْسِي .
أَسْتَطِيع رُؤْيَة ضَوْءِ الشَّمْس السَّاطِع حَتَّي لَوْ فِي نِهَايَات دِيسَمْبِر ، حَتَّي مَعَ أَن اجنحتي لَم تَنْمُو بَعْد يُمْكِنَنِي التَّحْلِيق .
أَنَا أَشْعَر فَقَط إنَّنِي بِخَيْر بَعْدَ إنْ فُقِدَت حُزْنِي لِأَجْلِك و أَصْبَح قَلْبِيٌّ لَا يُنَادِيك .
لَا بِئْس لَوْ لَمْ نَكُنْ نَحْن بِالنِّسْبَة لِي ، لَا بِئْس لَوْ سَقَطَ مِنْ جَدِيد فَأَنَا فَقَطْ مِن سينقذني .
كَيْف حَالِي ؟ ، أَنَا بِخَيْر و أَنْتَ كَذَلِك .
أَنَا بِخَيْر لِأَنِّي تغلبت عَلَيَّ كُلّ الْأُمِّيّ بدونك .
أَنَا بِخَيْر و سأمسك بِيَدِ مِن بِحُبّ و اذْهَب و حَتَّي لَو تَرَكَنِي سَأَكُون بِخَيْر لِأَنَّنِي فَقَط . . .
بِخَيْر .
٢٣|٢٣
-
تَمَّت بِحَمْدِ الله ☄💓
في فصل توضيحي سيتم كتابته و يشمل تهنئة عيد ميلاد القائد .
شكرًا لكل من أعطي روايتي كل الحب و الدعم 🌹💓
تذكروا اننا بخير حتي مع اجنحتنا المكسورة و قلوبنا المحطمة لأنه في النهاية نحن من سيتمكن من مساعدتنا ، نحن من نجعل أنفسنا بخير .
انا بخير . 🌟🌙
أنت تقرأ
أنقذني - أَنَا بِخَيْر • K.NJ
Kurzgeschichten" لَمْ تَكُن أنْقْذَنِي ، كَانَت أَنَا بِخَيْر " - كِيم نامجون . - الرَّاوِيَة . - فصول قصيرة. بَدَأَت فِي : ٧/٩/٢٠١٨ أنتهت فِي : ١٢/٩/٢٠١٨