لايوجد احد في هذا العالم ،اصبح غنيا بالعمل من 8 صباحا حتى 3 مساءا ..
بابلو اسكوبار ....
الفصل الثاني الجزء الاول ...تغير كل شيء ...
نامت بيلار ونسيت ان تغير ملابسها ولم تصحوا جتى الساعة العاشرة ...
فور نهوضها استغربت من تعب وارهاق جسدها ثم ادركت ما فعلته ...
بيلار:
"اوه تبا اخذني النوم جراء مفعول السجائر والكافين هل هذا نوم او استراحة متعبة ؟ ..."
كانت حالتها مزرية حتى انها تفادت المرأة لكي لا ترى نفسها منطفئة ...
ولكي تجعل الجميع يدرك من هي بيلار رويز كاستيلو ارتدت ملابسها الفاتنية والجذايبة بالونان الابيض والاسود وموجت شعرها ليكون كموج البحر الشتوي الهائج ....
المنضر كان بديعا ..كل من رأها لم يستطع اخفاء اعجابه بها خوفا منها لا يمكنهم الافصاح لكن عيناهم تحكي الكثير ...سألت بيلار نفسها:
"تبا هل بالغت في التأنق حتى شغلت الخدم عن اعمالهم ؟ ..."
حوار بين الخدم
سيسليا:
"انظري كارميلا الى بيلار يا الهي تلك الفتاة حسناء رغم حالتها النفسية المتعبة الا انها لازالت الافضل .."
كارميلا:
"نعم لكنك لم تنتبهي لعيناها جيدا ...الكافين والسهر احرقهما بالكامل ...تحتاج لوقت لكي تعود كما كانت .."
سيسليا:
"اتمنى ان تبني نفسها مجددا ...وان تترك الغبي فكتور يحرقه الندم على ما فلعه بها ...."
تقدمت ليا لخادمات بعد سماعها لبعض الكلمات من باب الصدفة ...
ليا:
"سيسليا كارميلا انتما خادمتاي منذ القدم لا اريد ان نصل لهذا النوع من الكلام ولكن لفظ اسم فكتور في المنزل مجددا قد يكلفكما عملكما ويرميكما في الشارع ...
تقدمت ماريا ايضا وتخاطب الخادمتان التى كانتا يرتعشان من شدة الخوف ...
سيسليا:
"انا ...تقاطع ماريا:اخرسي وعودي لعملك ...اسفة سيدتي على قلة ادب ابنتي وصديقتها اعدك ان هذا لن يتكرر ..."
ليا:
"علمي سيسليا انها ككارميلا وسكتيرتي دانا جميعهن خدم لي ولا واحدة افضل من الثانية حتى ولو كانت احداهما ابنة عرافة ابنتي اسمعتني ؟ ..."
ماريا:
"اكيد سيدتي واقدم اعتذراي مجددا .."
ليا:
"اخرسي وعودي لعملك لا اريد المماطلة اكثر "
غادرت ماريا الممر متجهة لمطبخ لتخرج دانييلا من مكتب غابريال محمل بالاوراق لتوقفها ليا ...
"اوه داني انتظري ..."
وقفت دانييلا فأكملت ليا مخاطبته قائلة ...
"مالذي تحملينه في يدك ؟ .."
دانييلا:
"هذه اغراض السيد غابريال القديمة امرتني ابنتك سيدتي بأن انقلها لمستودع ...."
ليا:
"اوه عظيم اين هي الان ؟؟ .."
دانييلا:
"في مكتب غرفتها تنتظر انتهاء الخدم من تنظيف مكتب السيد غابريال ....الامبراطورية ستعود سيدتي !! .."
ليا:
"اتمنى ذلك شكرا داني اكمل عملك ..."
داني:
"حاضر سيدتي .."
سعادة ليا في تلك الاوقات لا توصف كانت تغني اخر اغنية قامت بأنتاجها بعنوان "ملك قلبي"بسعادة وفرح لتدخل لغرفة بيلار وتقول:
"صباح الخير برائحة الزنبق ..."
بيلار:
"اوه صباح الخير او بالاحرى مساء الخير .."
ليا:
"انا سعيدة جدا لقراراك ..."
بيلار:
"وانا اشكرك الانك كنتي الدعم لي في هذا القرار .. السجيارة حركت لي احساسي بمهارة ..."
ليا:
"قريبا سيعود كل شيء كما كان وستعود شركتنا لحياة ولن نخسر ثروتنا ابدا .."
بيلار:
"والاهم من ذلك لن نطر لتعامل مع احد لكسب المال ..لا عائلة ديسالو ولا غيرها جميع العائلات الغنية وشركاتها ستكون منافسة او عدوة لنا ولا انصحها بأن تكون الخيار الثاني ...."
شردت ليا في بيلار وطريقة كلامها لتقطع بيلار شرودها وتقول:
"امي هل انتي معي ؟ ...."
ليا:
"شاردة معك انتي تذكرينني بوالدك ...كلامك طريقة جلوسك حتى تقيبلك لجريدة الذي بيدك ..."
بيلار:
"امي انتي من اليوم وصاعدا ستعتزلين الغناء بما انك تشارجتي مع الشركة الداعمة لكي ..."
ليا:
"لا مشكلة لطلما ستوفرين لنا اللازم من المال لمحافظة على ثروتنا ...على العموم الغناء لم يكن بذلك الاهمية ...حتى ذخره كان بسيط لا يرضي متطلباتي ابدا ...."
بيلار
"انا الان هنا اطلبي وتمني وسوف اكون الملبي فقط .."
جلست ليا بالكرسي امام المنضدة وامسكت بيداي بيلار وقالت تلك الجملات الرائعة بقوة الان وحرصها
ليا:
"طلبي الوحيد هو ان تبتعدي على من كان السبب في اذيتك وان تكوني عنصر القوة بينهم ...اسميناك بيلار وهذه الجملة تعني القوة ليس من فراغ ... ستكونين بيلار القوية شعار الضعف سيكون تحت قديمك لترفعي شعار القوة والمجد يا وريثة امبراطورية كاستيلو الوحيدة ...لا تنسي ذلك ..."
ابستمت بيلار وتابعت قراءة الجيردة لتتجه ليا نحو الباب فتوقفها بيلار بسؤالها ..
"بالمناسبة انتي من احضرتي لي الزنبق اليوم ؟؟ حركة ذكية عدل لي مزاجي كما كان بفعل بالسابق.."
ليا:
"هه ما سمعته جيد ولكن للاسف لا لست انا من احضرته ..."
انصدمت بيلار وقالت بانبهار ...
"كيف ؟ "
لتتناول الباقة بيدها بقوة وتظل تبحث عن رسالة او اي شيء فيها فتقول ليا بغظب:
"لابد من انه ذاك الغبي فكتور ...يحاول اعادة لك الذكرو السيئة ...هو يريد اضعافك ..."
قالت بيلار بثقة:
"لا هذا ليس فكتور ..."
ليا:
"ومن الذي جعلك تتأكدين من ذلك ؟ ..."
بيلار:
"فكتور لا يعرف انني احب الزنبق ...بصراحة طوال فترة علاقتنا كان يهديني لواكر طيلة الوقت ...."
ليا:
"من تتوقعين بأنه ارسلها لك ...
قالت بيلار بصوت منخفض جدا وهي تحدق بالباقة بدقة:
"كولين ..."
ليا:
"من ؟ ..."
بيلار:
"لا احد انسي هل هناك شيء اخر تودين قوله ؟ ...."
ليا:
"لا لا شيء ...عن اذنك ..."
وغادرت ليا الغرفة ...
يتبع
أنت تقرأ
حرب الأبيض والاسود
ChickLitاذ سألني احد عنك فسأقول له انكي ﮏ روما جميع الطرق تؤدي اليك ...